أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..رمضان صبحي يقترب من الزمالك بهذه الخطوة ..فيوتشر يخطط لخطف هدف الزمالك..سر إستبعاد عبد الشافي ..صرف 95 مليون جنيه

18 ابريل 2022 الساعة 9:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..رمضان صبحي يقترب من الزمالك بهذه الخطوة ..فيوت


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع : الزمالك يبدأ خطوة جديدة في صفقة رمضان صبحي 

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جديدة مع رمضان صبحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض.


 مصدر مطلع بنادى الزمالك لـ"اليوم السابع" أن الإدارة ترغب فى التعاقد مع رمضان صبحى لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، خاصة فى ظل اقتراب بعض النجوم من الرحيل بنهاية الموسم لانتهاء عقودهم مع القلعة البيضاء، وعدم رغبتهم فى التجديد.
وأضاف المصدر أن إدارة نادى الزمالك كلفت بعض الوسطاء للتواصل مع رمضان صبحى للتأكد من رغبته فى الانضمام لصفوف الزمالك فى الفترة المقبلة، قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة نادى بيراميدز للتفاوض حول ضم اللاعب.
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين إدارتى الزمالك وبيراميدز حول اتمام صفقة رمضان صبحى، خاصة وإن الزمالك يرغب فى تعويض الجماهير بصفقات سوبر بعد موسم شهد إيقاف القيد لفترتين.
اليوم السابع ..فيوتشر يخطط لخطف هدف الزمالك 
دخل  عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، ضمن الحسابات الفنية لفيوتشر الفترة المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق فى ظل إصابة مروان محسن مهاجم الفريق، وكذلك وجود اهتمام من الأهلي والزمالك بأحمد عاطف مهاجم فيوتشر.
 ويسعى مسؤولو فيوتشر لحسم صفقة عبده يحيى قبل انتهاء الموسم الجارى، وذلك فى ظل رغبة أكثر من نادٍ فى التعاقد معه على رأسهم الزمالك. 
 
وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر صفحة مباراة سيراميكا، والتي فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري العام، وطالب علي ماهر اللاعبين بالتركيز على المباراة المقبلة في الدوري والتي تجمع فيوتشر بفريق الجونة، وذلك لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي لجدول الدوري.

أحمد مرتضى منصور يكشف   صرف 95 مليون جنيه للاعبي الزمالك وسر الإستعانة شيكابالا 

 أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مجلس إدارة النادى الأبيض صرف 60 مليون جنيه لفريق الكرة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن المجلس ملتزم بكافة عقوده مع جميع اللاعبين.
وأضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورتس 1": "مجلس الزمالك خصص 35 مليون لألعاب الصالات أيضا".
وأكد أحمد مرتضى منصور أنه طالب محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأبيض، بحضور مباريات الألعاب الجماعية بالزمالك.

وتوج فريق الكرة الطائرة بنادى للزمالك بلقب دورى الكرة الطائرة الممتاز، بالفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3/0، فى ثاني لقاءات بلاى أوف الدور النهائى.
ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز للمواجهة الثانية، بعد الفوز أول أمس بنفس النتيجة فى أول مواجهات بلاى أوف النهائى.


كوورة يكشف سر إستبعاد عبد الشافي قبل لقاء الإتحاد السكندري 
أستبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري.
ويحل الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، بستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال مصدر داخل الزمالك لكووورة، إن الإصابة حرمت الفريق من جهود محمد عبد الشافي في لقاء الاتحاد السكندري.
وأضاف المصدر: "تعرض عبد الشافي للإصابة بإجهاد في الركبة بسبب ضغط المباريات، حيث فضل الجهاز الفني منحه الراحة الكافية، على أن يتم تجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة".
ويخضع محمد عبد الشافي لكشف طبي الأربعاء المُقبل عقب مواجهة الاتحاد السكندري لتحديد مدى إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة وفرصه في المشاركة في لقاء المصري البورسعيدي بالجولة التالية.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 

اخبار الزمالك اليوم |اربع صفقات أجنبية سوبر في الزمالك .. صفقة الـ 2 مليون دولار .. خطف صفقة الزمالك .. إعادة مباراة مصر والسنغال .. فضيحة في الأهلي .. سر جلسة الخواجة .. موقف ثنائي الزمالك

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد