أخر الاخبار

 

كلوب يدافع عن صلاح . وفاة نجل رونالدو..فضايح برشلونة تتوالى بكشف عمولة بيكيه في بطولة السوبر الإسباني ..روما يصدم نابولي في اللحظات الأخيرة

18 ابريل 2022 الساعة 10:49 مساء
كلوب يدافع عن صلاح . وفاة نجل رونالدو..فضايح  برشلونة تتوالى بكشف عمولة بيكيه


كلوب عن تراجع محمد صلاح : يحتاج للقليل من الحظ 
مهاب ممدوح 

أكد يورجن كلوب المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي بأن محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني و نجم الريدز يحتاج إلى للقليل من الحظ من أجل عودته لهز شباك المنافسين.
وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد "عودة محمد صلاح للتسجيل مسألة وقت فقط".
وتابع : "ما يمر به محمد صلاح أمر طبيعي، وفي مباراة مانشستر سيتي الأخيرة قدم أداء رائعا للغاية، لقد كنت سعيدًا بأدائه".
وأضاف: "إنه بحاجة للقليل من الحظ لكي يعود لتسجيل الأهداف، لكني متأكد من أنه سيأتي قريبًا".
وأكمل : "بالفعل تحدثنا، لكننا أجرينا الكثير من المحادثات على مدار الوقت ولكن ليس للحديث عن موقفه الحالي بشأن التهديف".
واتم: "أحاديثنا خلال الوقت الذي نقضيه معًا، تكون حول أدواره في الملعب وبعض التعليمات التي أمنحها له".


كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه وميلاد نجلته التوأم 
أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، وفاة نجله الرضيع عقب ولادته، بالإضافة إلى ميلاد توأمة نجله المتوفي.
ونشر رونالدو بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستاجرام»، موقع منه ومن رفيقته جورجينا رودريجز: "ببالغ الأسى نعلن أن نجلنا الرضيع قد توفي. فقط ميلاد نجلتنا يمنحنا القوة لنحيا تلك اللحظة ببعض الأمل والفرحة".
وتابع: "نود أن نقدم الشكر للأطباء والممرضين لرعايتهم الخبيرة ودعمهم".
وأضاف: "نحن محطمون للغاية بسبب تلك الخسارة ونطلب الحفاظ على خصوصيتنا في هذا التوقيت".
وأتم: "طفلنا الصغير أنت ملاكنا، سنحبك دائما".
 
تسريب يكشف عمولة بيكيه في بطولة السوبر الإسباني 
صحيفة إل كونفدنسيال الإسبانية، فجرت مفاجأة صب، بنشرها تقرير مدعم بتسريبات صوتية، عن تورط جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، في قضية فساد مع رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روباليس.
القضية بدأت في عام 2018، بعدما وافق روباليس على مقترح بيكيه، لتحويل بطولة السوبر الإسباني، لبطولة رباعية من أجل زيادة قيمة حقوق البث التليفزيوني لها، وبدأ الأخير في البحث عن مشترين محتملين  للبطولة.
وجرت مفاضلة بين ملعبي كامب نو، معقل برشلونة، وسانتياجو برنابيو، ملعب ريال مدريد، لاستضافة البطولة بنظامها الجديد.
ورغم أن روباليس، أعلن وقتها أن مشاركة بيكيه في تسويق البطولة، بدون مقابل، إلا أن الصحيفة كشفت عن حصول المدافع الإسباني على مبلغ 4 مليون يورو عائدات سنوية صافية من خلال شركة كوزموس للاستثمار الرياضي، والمملوكة لبيكيه، لتصل إلى 24 مليون يورو في 6 سنوات.
إل كونفدنسيال أشارت إلى أن بيكيه حصل على 6 مليون يورو عمولة وقت إبرام الصفقة.
وكذلك تم إخفاء اسم بيكيه من العقود والسجلات الخاصة بصفقة إقامة السوبر في السعودية.
روباليس في أحد التسجيلات المسربة لبيكيه: "أنا هنا إذا احتجت أي شيء".
روما يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام نابولي بالدوري الإيطالي
حسم التعادل الإيجابي، قمة الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي، بين فريقي نابولي وروما، بنتيجة هدف لكل فريق، اليوم الأحد، على ستاد دييجو أرماندو مارادونا.
افتتح لورينزو إنسيني التسجيل لصالح نابولي في الدقيقة 11، بعد ركلة جزاء نفذها بنجاح.
وفي الشوط الثاني، نجح ستيفان الشعرواي من ادراك التعادل لصالح الذئاب العاصمية، في الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.
وبتلك النتيجة، وصل فريق نابولي إلى النقطة 67 نقطة، في المركز الثالث بجدول الترتيب، جمعهم من 33 لقاء خاضهم حتى الآن، بواقع 20 انتصارا، و7 تعادلات، و6 هزائم، وأحرز لاعبوه 59 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 27 هدفا.
وعلى الجانب الآخر، وصلت كتيبة المدرب جوزيه مورينيو إلى النقطة 58 نقطة، بالمركز الخامس، جمعهم من 33 لقاء خاضهم حتى الآن، بواقع 17 انتصارا، و7 تعادلات، و9 هزائم، وتمكن لاعبوه من تسجيل 54 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 37 هدفا.
شركة إنجليزية تخطط لشراء ميلان الإيطالي 
 
أحمد عادل الشريف 
كشفت سفارة البحرين في بريطانيا ، أن إنفستكورب ، ومقره البحرين ، تقدم بطلب رسمي لشراء نادي إيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم مقابل 1.1 مليار يورو.
وأكدت السفارة في تغريدة على صفحتها على تويتر أن “إنفستكورب” دخل في مفاوضات لشراء نادي لومباردي مقابل مليار ومائة مليون يورو.
شركة الاستثمار الأمريكية ، إليوت مانجمنت ، تمتلك 95٪ من أسهم ميلانو وهي الجهة المسؤولة عن بيع النادي الإيطالي .
تأسس إنفستكورب عام 1982 ويدير حاليًا أكثر من 42 مليار دولار من الأصول حول العالم.
وفي حال إتمام هذه الصفقة ، سيصبح ميلان أول ناد إيطالي في “دوري الدرجة الأولى” مملوك لمؤسسة عربية.
يعتبر ميلان من أقدم الأندية في العالم وأنجح الأندية الإيطالية على المستوى الأوروبي ، حيث حقق 7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وهو الثاني خلف ريال مدريد (13 لقبا).
يعيش ميلان موسمًا استثنائيًا ، حيث ينافس بقوة على لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ موسم 2010-2011 ، حيث يتصدر حاليًا ترتيب فرق المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن جارته ومنافسه انتر ميلان .


مورينو يزور لوحة مارادونا 
زار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، يوم الأحد، اللوحة التذكارية للأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييغو أرماندو مارادونا، في نابولي، حيث ترك باقة من الزهور تكريما له.
وزار المدرب البرتغالي الحي الإسباني، حيث توجد لوحة جدارية تذكارية لمارادونا، ووضع باقة من الزهور هناك، وسط تصفيق وامتنان الحاضرين، كما جاء في مقطع الفيديو الذي نشره نادي "ذئاب العاصمة" على شبكات التواصل الاجتماعي.
وكتب النادي في مقطع الفيديو الذي نشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر: "تكريم دييجو أرماندو مارادونا". 

اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد