أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يعلن ضم مصطفى يونس لقناة الزمالك وعودة إمام والمعلم ..كريم أبو حسين يقسم الزمالك تعاقد مع 7 صفقات هتكون قنبلة الموسم وشبانة يكشف موقف نجم الترجي التونسى

21 ابريل 2022 الساعة 4:33 صباحا
مرتضى منصور يعلن ضم مصطفى يونس لقناة الزمالك وعودة إمام والمعلم ..كريم أبو ح


مرتضى منصور يعلن انضمام نجم الأهلي لقناة الزمالك ودعوة خاصة لحسن شحاتة وحازم إمام.
مهاب ممدوح 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام مصطفى يونس نجم الأهلي السابق لقناة الزمالك في هيكلتها الجديدة.
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم: "مصطفى يونس سيقدم برنامجا عبر قناة نادي الزمالك وهذا دليل على نبذ التعصب"
أضاف: "موضوع خالد الغندور خد أكبر من حجمه ونتمنى فوز الأهلي على الرجاء مش محتاجين دروس من عبد الحفيظ أو الجارحي أو غيره"
وختم حديثه قائلا: "بدعو حسن شحاتة وحازم إمام وكل الزملكاوية لحضور الاحتفالية التي ستقام في النادي اللي يعتبر بيتكم".
كريم أبو حسين يقسم الزمالك تعاقد مع 7 صفقات هتكون قنبلة الموسم 

كشف الإعلامي كريم أبو حسين عن مفاجأة تتعلق بصفقات الزمالك المنتظرة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
وقال كريم عبر برنامجه على قناة الحدث اليوم: " اقسم بالله الزمالك تعاقد مع تلات صفقات اجانب واربع صفقات محليين علي اعلي مستوي..صفقات من العيار الثقيل بجد هتبقي قنبلة الموسم القادم"
وألمح أبو حسين إلى أن الزمالك تعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش لتدعيم خط وسط الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الاتحاد السكندري أمس بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.






شبانة يكشف شرط بيراميدز لرحيل محمد حمدي إلى الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف إدارة بيراميدز من التفريط في محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق لنادي الزمالك في الموسم المقبل وسط مفاوضات الإدارة البيضاء ورغبتهم في ضم اللاعب
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد حمدي لتأمين الجبهة اليسرى تحسبًا لاحتراف أحمد أبو الفتوح في الموسم المقبل خاصة وأنه يمتلك في جعبته أكثر من عرض أوروبي واللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي إلى جانب إمكانية رحيل عبدالله جمعة عن الفريق والاستفادة منه كورقة مقايضة في ضم صفقات جديدة.

وأضاف شبانة، بيراميدز يشترط ضم أحمد أبو الفتوح من أجل الموافقة على رحيل محمد حمدي، في صفقة تبادلية وأن حمدي جدد تعاقده مع بيراميدز  في الفترة الماضية واللاعب لن يستطيع الرحيل إلى صفوف الزمالك إلا بموافقة مسئولي ناديه.
وأكمل شبانة، أبو الفتوح ظهر بمستوى مميز مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية مع البرتغالي كارلوس كيروش والذي اعتمد عليه بشكل أساسي في الجبهة اليسرى سواء في بطولة أمم إفريقيا أو مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.
وواصل شبانة، ويرى فيريرا بإن إسلام جابر أحد العناصر الهامة في استراتيجيته للموسم الجديد وبقاء اللاعب معه سيكون مهم للغاية من كل الجوانب.وأوضح شبانة، أبو الفتوح يمتلك في جعبته عرض شفهي في الوقت الحالي من نادي أياكس الهولندي والذي يرغب في التعاقد معه لكن اللاعب أجل البت في العرض لنهاية الموسم الجاري وطلب بضرورة التفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك خاصة وأن عقده لازال مستمر مع الفريق ".
وأختتم شبانة، ولا يمكن أن يرحل "فتوح" دون موافقة إدارة الزمالك حيث جدد اللاعب تعاقده مع الزمالك في يناير من العام الماضي في عهد اللجنة الثلاثية برئاسة عماد عبد العزيز لمدة 4 مواسم مقبلة.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي نهاية الأسبوع المقبل بعد الفوز بالأمس على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.



شبانة يكشف آخر مستجدات تفاوض الزمالك مع حمدو الهوني

كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف الإدارة بشأن التعاقد مع الليبي حمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي، خلال الموسم المقبل بعدما استقر اللاعب على الرحيل عن ناديه في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: إدارة الزمالك مترددة بشدة حتى الآن في التعاقد مع اللاعب بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية وهو ما جعلهم متخوفين من ضمه وعدم تحقيق الفائدة المطلوبة.
وأضاف شبانة، إدارة الزمالك تسعى لضم لاعبين من الفئة الأولى وفي أعلى مستوياتهم من الآن حتى يستطيع النادي تحقيق أكبر مكسب فني منهم.
واتم شبانة، الزمالك صنع نجومية كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وفي حالة قدوم الهوني قد يكون واحدًا من هؤلاء النجوم، لأن جماهير الزمالك قادرة على إنجاح أي لاعب جيد.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي نهاية الأسبوع المقبل بعد الفوز بالأمس على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد