أخر الاخبار

 

خناقة بين الحضرى ومحمد صلاح .. شحاته يهدد لاعبيه بالرحيل .. شرائط أفريكاسبورت ضاعت في الطريق .. الجبلاية تعلن اليوم هبوط المصرى وغلق ستاد بورسعيد

14 مارس 2012 الساعة 11:39 صباحا
خناقة بين الحضرى ومحمد صلاح .. شحاته يهدد لاعبيه بالرحيل .. شرائط أفريكاسبورت


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها : 
 
 
وقالت صحيفة الأهرام : 
 
- الجهاز الفني للزمالك يواجه أزمة قبل مواجهة افريكا سبور 
 
أزمة كبيرة يعيشها الجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة فريق افريكا سبورت الايفواري في ذهاب دور الـ‏32‏ لبطولة دوري رابطة الابطال والمقررة يوم25 باستاد الكلية الحربية.
 
 
وتبدأ تفاصيل الازمة بالغاء الامن لمباراة الفريق الودية والمقررة غدا أمام فريق اتحاد الشرطة بملعب الشرطة بالعباسية رغم ان المباراة بدون جمهور.
 
وكان فريق الشرطة قد أخطر الزمالك أمس بالغاء الامن للمباراة الودية وعدم إقامتها تحت أي ظروف.
 
وسبق للامن ان الغي مباراة الزمالك الودية الاولي أمام فريق مصر المقاصة بملعب حلمي زامورا وحدد ان السبب هو عدم تحمل مدرجات ملعب زامورا للجماهير وهو ما جعل الزمالك يقرر إقامة المباراة الثانية بالشرطة وبدون جماهير ولم يوافق الامن ايضا مما جعل الجهاز الفني يستشيط غيظا لانه لم يستطع أعداد فريقة لمباراة الذهاب الافريقي.
 
وكان الجهاز الفني قد الغي معسكر الاعداد المحلي بالاسكندرية لعدم وجود فرق يلعب معها في الاسكندرية نظرا لإقامة الفرق الاسكندرية معسكرات لها بالقاهرة وعلي رأسها حرس الحدود وأمام الازمة التي يمر بها اعداد الفريق أقام الجهاز الفني أمس مباراة بين الفريق الابيض الذي قاده عمرو زكي وشيكابالا مع الفريق البنفسجي الذي يقودة ميدو واحمد حسن وفاز الفريق الابيض2/ صفر أحرزهما زكي وابراهيم حسن الوافد الجديد وتكون الفريق الابيض من عبدالواحد السيد في المرمي وأمامة فتح الله وكريم الحسن وفي اليمين حازم امام واليسار محمد عبد الشافي وفي الوسط احمد توفيق وابراهيم صلاح وقطة وشيكابالا وابراهيم حسن وفي الهجوم رزاق وعمرو زكي وهم12 لاعبا وتكون الفريق الثاني من جنيش في المرمي وامامة الرباعي ماندومو وهاني سعيد وفي اليمين احمد سمير واليسار رحيل وفي الوسط نور السيد واسلام عوض وعلاء علي وميدو العائد بقوة واحمد حسن وجعفر ولعب ابراهيم حسن في الشوط الثاني مع الفريق الثاني 
 
وخاض الفريقان مباراة من نصف ساعة لكل شوط وطهر ميدو بشكل جيد بعد ان شفي تماما من الاصابة وكذلك عمرو زكي الذي أحرز هدفا وكان مصدر خطورة دائمة, وعلي الجانب الاخر قرر الجهاز الفني إقامة مبارياته الودية القادمة بدون أخطار احد حتي اللاعبين أنفسهم حتي يضمنوا عدم حضور الجماهير وعلمت ان الفريق سيلعب ثلاث مباريات علي الاقل حتي يكمل أستعداداته لافريكا سبورت ولم يحدد الجهاز الفرق التي سيلعب معها أو مكان اللعب.
 
ومن جهة ثانية أكد إسماعيل يوسف المدرب العام انه يوجه كامل شكره للاعبي الفريق وعلي رأسهم الكبار لانهم ضربوا المثل في حب ناديهم والانتماء باقبالهم علي التدريبات بقوة ورفضهم لكل دعاوي الاضراب التي أطلقتها بعض الفضائيات لعدم الحصول علي مستحقاتهم وقال ان الفريق سوف يتسلم مستحقاته الكاملة خلال ايام قليلة وأشاد يوسف بروح اللاعبين وحماسهم في المران وأضاف ان ميدو عاد للمران الجماعي ودخل الحسابات بقوة قبل مباراة افريكا سبور.
 
- قرار وشيك بإلغاء الدورة التنشيطية لكرة القدم
 
بات في حكم المؤكد ان يصدر خلال الساعات القادمة قرار بإلغاء الدورة التنشيطية التي كانت بديلا عن دوري كرة القدم للموسم الحالى ،سبب المشاكل التي أحاطت بها منذ لحظة الإعلان عنها لاسيما من جانب الجماهير أحد أركان اللعبة الهامة ورفعها لاقامة اي نشاط قبل معاقبة الجناة في كارثة بورسعيد. ببالإضافة إلي عدم موافقة الأمن علي المضي قدما في إقامتها نظرا لانشغاله بأمور أخري أكثر أهمية وفي مقدمتها انتخابات الرئاسة المقبلة.
 
وكشف مصدر رفيع المستوي لمندوب الأهرام عن ان الدورة التنشيطية لن تقام.. في ظل عدم التوافق الجماهيري عليها وأيضا افتقاد الاستقرار علي الساحة وحالة التحفز من بعض الجماهير بالإضافة إلي امتناع عدد من اللاعبين المشاركة فيها قبل الإعلان عن عقوبة مرتكبي مجزرة بورسعيد.
 
وعلم مندوب الأهرام أن الجانب الأمني الذي يمثل ركنا أساسيا لانطلاق هذه الدورة المستحدثة أعرب عن رفضه لانطلاق البطولة خاصة انها تاتي في توقيت لا يتلائم مع الظروف المحيطة بالبلاد.. وفي مقدمتها وجود أكثر من عنصر يستحق الاهتمام به وعلي رأسه التحضير بشكل كبير ومكثف لانتخابات الرئاسة بالإضافة إلي الإحساس بعدم توافق الجماهير عليها, مما يمثل مزيدا من العبء علي الأمن ورجاله.
 
في نفس الوقت أكد طارق راشد وكيل أول الوزارة بالمجلس القومي للرياضة أن إقامة البطولة تتطلب موافقة الأمن أولا وقبل كل شيء لانه سيكون المنوط بتوفير الأمان والحماية للجماهير.. وان الأمن حتي هذه اللحظة ممثل في وزارة الداخلية ابدي تحفظه عليها مشيرا إلي أن الأمر يحتاج لإعادة نظر من كافة الأطراف قبل الإقدام علي مثل هذه الخطوة.
 
وأضاف أن المجلس لا يمكنه فرض بطولة دون الرجوع للأمن بصرف النظر عن بعض الجوانب الإدارية والشكلية الاخري لأنه يسعي بالدرجة الأولي إلي توفير الأمن والأمان للجماهير.. وانه كمجلس قومي لا يملك سلطة التدخل في قرارات اتحاد الكرة.. ولكن إذا تطلب الموقف تدخل المجلس القومي فانه سيتدخل من أجل صالح الجماهير.. خاصة انه يسعي بالدرجة الأولي إلي إعلان القصاص والعقاب من مرتكبي كارثة بورسعيد.
 
في نفس الوقت صرح عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في اللجنة المسيرة لشئون اتحاد الكرة بأنه لن تقام بأي حال من الأحوال هذه الدورة إلا بتوافق جميع الإطراف علي إقامتها خاصة وان الجماهير عنصر أساسي من عناصر اللعبة.. وانه يؤيد معاقبة قتلة جماهير الأهلي في كارثة بورسعيد قبل الإقدام علي أي نشاط كروي مستقبلا.
 
وكانت جماهير الأهلي والزمالك قد أعلنت رفضها لهذه الدورة قبل القصاص من مسئولي كارثة بورسعيد.. وأشارتا إلي ضرورة اتخاذ هذه الخطوة قبل الإقدام علي أي نشاط كروي.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- شرائط أفريكاسبورت ضاعت في الطريق .. وأخر كلام.. الزمالك يستقر علي معسكر »قاهري «لخمسة أيام
 
بعد سلسلة طويلة من المداولة حول مكان وموعد معسكر إعداد فريق الزمالك قبل مباراته المرتقبة مع فريق أفريكا سبورت في لقاء الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الإكتفاء بمعسكر إعداد داخلي في القاهرة لمدة خمسة أيام قبل موعد المباراة الافريقية وذلك بعد تعذر إقامة معسكر الإعداد في دولتي الامارات والكويت بالإضافة الي تراجع الجهاز الفني عن إقامة معسكر الإسكندرية وذلك بعد ان وجد حسن شحاتة صعوبة في إقامة مباريات ودية خلال هناك نظراً لأن أغلب الفرق السكندرية تعسكر في القاهرة لذلك جاء القرار بالإكتفاء بمعسكر قاهري.

وأكد اسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك علي ان معسكر القاهرة سوف يتخلله مباراتان وديتان لم يتحدد موعدهما بعد، وأشاد يوسف بلاعبيه الذين يرغبون بشدة في إقامة معسكر إعداد من أجل رفع معدلات لياقتهم البدنية والظهور بشكل جيد خلال المباراة الافريقية، خاصة انها ستكون المقياس من أجل الإنضمام للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
 
وكان الأمن قد ألغي المباراة الودية الثانية للزمالك مع الشرطة التي كان من المقرر إقامتها الخميس المقبل بالعباسية ، وذلك بعد ان ألغي مباراة المقاصة وهي الأزمة التي يسعي الجهاز الفني للزمالك تجاوزها خلال معسكر القاهرة.
 
أما بالنسبة لمشاركة الفريق في بطولة كأس مصر والتي تحددت المشاركة فيها بدون اللاعبين الدوليين، فقد أكد يوسف ان الجهاز الفني طلب موافقة مجلس الإدارة علي المشاركة بدون الدوليين خاصة ان الفريق سيغيب عنه في تلك البطولة أكثر من 10 لاعبين ما بين المنتخب الأول والأوليمبي.
 
وأكد المدرب العام ان الجهاز الفني ينتظر وصول شرائط جديدة لمجموعة من مباريات فريق افريكا سبورت من السفارة المصرية بكوت ديفوار بعد ان فقدت الشرائط التي قام بإرسالها من قبل في الطريق وذلك لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق قبل مواجهته في 25 مارس الجاري.
 
وقد أكد يوسف علي إكتمال شفاء كل من عمرو زكي وأحمد حسام ميدو من الإصابة التي لحقت بهما وبدء مشاركتهما في المران الجماعي مع الفريق وسوف يتم تجهيزهما للمشاركة في المباراة الافريقية المرتقبة.
 
أما بالنسبة للمستحقات المالية الخاصة باللاعبين الكبار فقد أكد اسماعيل يوسف انه سوف يتم صرفها خلال يومين علي الأكثر وانه يشيد بلاعبيه الكبار الذين لم يتحدثوا مطلقاً عن تأخر صرف مستحقاتهم المالية وهو ما يدل علي انهم فعلاً لاعبون كبار، وذلك بعد ان راعوا ظروف النادي الخارجة عن الإرادة في ظل توقف النشاط الكروي بالكامل.
 
وعن أزمة أحمد حسن ومحمود فتح الله الأخيرة مع الكابتن حسن شحاتة، أكد اسماعيل يوسف علي إنتهاء المشكلة في وقتها مؤكداً علي ان الصقر لاعب محترف وحضر في اليوم التالي للمران في موعده وقام بالمشاركة في المران الجماعي مع الفريق ثم قام بتدريبات إضافية في الجيم تحت إشرافي دون أن يتحدث أحد في المشكلة مرة أخري.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- شحاته للاعبى الزمالك: الإلتزام أو الرحيل
 
«من لا يحترمنى فهو قليل الذوق .. ومن لا يعجبه المران فعليه مغادرته ...» كان حقيقة ما دار فى أزمة أو مشكلة حسن شحاته المدير الفنى للزمالك مع لاعبيه ..خاصة الصقر أحمد حسن عميد لاعبى العالم والمدافع الدولى محمود فتح الله .. على خلاف التصريحات الدبلوماسيه التى اعلنها الجهاز الفنى للتقليل مما حدث ومن حقيقة خروج اللاعبين من المران بسبب موقف المدير الفنى وتغذية البعض داخل الجهاز له بشكل سلبى .. وما تبعها من حالة الغضب التى أصابت المعلم فى اليوم التالى و»زهقه» من تأخر المستحقات المالية مما دفعه إلى عدم خوض المران .
 
وجه المدير الفنى حديثا غاضبا إلى اللاعبين أثناء المران وحذر من تجاهل كلامه وتحذيراته إلا أنه فوجىء باستمرار حديث الصقر مع فتح الله .. وعندها هب غاضبا وقال أنه على الجميع احترام كلامه واحترام المران والتركيز فيه .. وأن تجاهله «قلة ذوق» فى كل الأحوال .. وما كان من الصقر إلا أن توقف أمام الكلمة وطلب توضيحها .. واستكمل المعلم كلامه وقال أن من لايعجبه المران فيمكنه مغادرته .. وهنا خرج أحمد حسن .. والتزم فتح الله الصمت التام ولكن جاء صوت شحاته ليقطع حالة الصمت وطالبه بمصاحبة زميله إلى خارج المران حتى يتحدثا سويا بحرية تامة .. أما الحديث عن عدم وجود مشكلة فهو التجاوز بعينه ..
 
** فى المقابل ساهمت الصفقة المالية الجديدة لمجلس الإدارة فى شيوع حالة من التفاؤل داخل الفريق بقرب صرف المستحقات المالية للاعبين وغلق ملف من أكبر الملفات الشائكة داخل النادى والتى أثارت مواجهات بالجملة أقربها ما حدث أمس الأول واتفاق اللاعبين على وقفة حادة ضد الإدارة إلا أن خبر الصفقة ودخول ملايين الجنيهات للنادى بسببها ساهم فى تهدئة الوضع المتفجر إلى حد كبير .. ومن المقرر تخصيص جزء كبير من الإيرادات المقبلة فى تسوية صفقات نور السيد وإسلام عوض وصلاح سليمان وفقا لاتفاقات الإدارة مع مسئولى أندية الجونة وإنبى وغزل المحلة .. ومنعا للتهديدات المتصاعدة بشأن ملفات اللاعبين الثلاثة .
 
** يحدد مجلس الإدارة موقفه النهائى من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وما بها من ملفات وقضايا خلال اجتماعه المقرر له غدا الخميس والقابل للتأجيل حتى اليوم التالى .. ويطرح فيه ممدوح عباس رئيس النادى نتائج الجلسات والمشاورات التى قام بها فى هذا الصدد .. ورؤيته واقتراحاته فى الجمعية العمومية المقبلة .. كما يتطرق الجميع للحديث عن الأوضاع الإدارية فى النادى وما جرى فى الأسبوع المنقضى من أحداث أبرزها استقالة على أبو النجا نائب المدير التنفيذى الشفهية ثم عودته مرة أخرى .. والتغييرات التى جرت فى القطاعات المختلفة
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «تنفيذية الجبلاية» تعلن اليوم هبوط المصرى وغلق استاد بورسعيد ٣ سنوات
 
تعلن اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، اليوم «الأربعاء»، عقوبة النادى المصرى جراء الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق مع الأهلى فى الأول من فبراير الماضى.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة استقرت، بعد مشاورات مع القيادة السياسية، على هبوط المصرى إلى دورى الدرجة الأولى مع حرمان استاد بورسعيد من استضافة أى مباريات رسمية أو ودية لمدة ثلاث سنوات. تأتى تلك العقوبة بالتوافق مع لوائح فيفا التى تمنع تجميد النشاط أو إيقاف النادى عن الممارسة حفاظاً على حقوق اللاعبين. كانت النية تتجه لتجميد نشاط النادى المصرى لمدة عامين، يعود بعدها تلقائياً إلى الدورى الممتاز، لكن اللجنة تراجعت باعتباره بنداً يخالف لوائح الاتحاد الدولى.
 
ورفض مصدر مسؤول داخل اللجنة التعليق على موقف النادى المصرى من المشاركة فى مسابقة كأس مصر فى المواسم المقبلة، خصوصاً أن القرعة قد تلقى به فى مواجهة الأهلى أو أحد أندية القاهرة.
 
- الزمالك يسعى لإقناع «الألتراس» بالموافقة على «التنشيطية» وعدم اقتحام الملاعب
 
يعتزم مجلس إدارة نادى الزمالك توجيه الدعوة لألتراس «وايت نايتس» للتباحث معهم فى أمر مشاركة الفريق بالدورة التنشيطية وإقناعهم بالعدول عن تهديدهم باقتحام الملاعب مع ألتراس الأهلى، فى ظل حاجة الفريق للمشاركة فى الدورة لتجهيز اللاعبين للبطولة الأفريقية، والتأكيد على التضامن معهم بضرورة الحصول على حق الشهداء.
 
من جهة أخرى، تكثف لجنة تنمية الموارد برئاسة د. محمد صبرى أبوعلم، اتصالاتها مع مسؤولى بنك الاستثمار العربى للاتفاق على القيمة الإيجارية لأربعة بوتيكات فى سور النادى لمدة عشر سنوات، وذلك للإسهام فى حل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى، وتسعى اللجنة لإقناع البنك بسداد ٧.٥ مليون جنيه كمقدم عقد.
 
من جانبه، وعد ممدوح عباس، رئيس النادى، رؤساء أندية إنبى والجونة والمحلة بصرف الأقساط المتأخرة فى صفقات إسلام عوض ونور السيد وصلاح سليمان بمجرد تسويق البوتيكات رسمياً، وهو ما رحبت به الأندية خاصة إنبى، وأكد محمد بدر، رئيس النادى البترولى، أنه يتفهم الظروف الصعبة التى يمر بها الزمالك، وهو نفس موقف الأهلى من عدم سداد مليون ونصف المليون جنيه من مستحقات صفقة إسلام عوض، وأبدى اندهاشه من تركيز الإعلام على أزمة الزمالك المالية، وتجاهل الأمر بالنسبة للأهلى.
 
فى شأن آخر، أكد هشام زايد، مدير التسويق بوكالة الأهرام للإعلان، عدم وجود نية حتى الآن لفسخ تعاقد الوكالة مع النادى بعد إلغاء الدورى، وقال: إن مصير العقد سيتم تحديده بعد الكشف عن الحقوق التسويقية للدورة التنشيطية بعدما تردد عن وجود نظام مختلف لحقوق الرعاية للدورة، وهو ما يهدد استمرار العقود مع الزمالك، وكذلك الأهلى، وأشار إلى أن الوكالة ستخاطب اتحاد الكرة لمعرفة جميع الأمور التنظيمية، مثل الرعاة والإعلانات فى الملاعب التى ستقام عليها المباريات.
 
وعلى الصعيد الإدارى، رفض ممدوح عباس السماح لحازم إمام، عضو المجلس، بخوض انتخابات اتحاد الكرة، وعلمت «المصرى اليوم» أن رئيس النادى طلب من «حازم» التركيز مع مجلس إدارة النادى فقط، خصوصاً أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع خلف الفريق واللاعبين لعبور الأزمة الحالية التى تمر بها كرة القدم المصرية.
 
فيما طالب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول د.عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالحصول على توقيع أمير عبدالحميد، حارس مرمى المصرى البورسعيدى، قبل انضمامه إلى مصر المقاصة.
 
كان الحارس قد أبدى موافقته فى وقت سابق على الانضمام للقلعة البيضاء، لاسيما بعد صدور قرار من اتحاد الكرة باستبعاد المصرى من الدورة التنشيطية وكأس مصر، وهو ما يمنح لاعبيه الحق فى فسخ عقودهم.
 
واضطر الجهاز الفنى، لإلغاء مباراة الفريق مع الشرطة غداً بعد رفض الأمن، كما تقرر إلغاء معسكر الإسكندرية.
 
فيما اشترط حسن شحاتة اشترط خوض مباراتين قويتين استعداداً لمبارة أفريكا سبور فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وأشار المدرب العام إلى أن المدير الفنى رفض فكرة اللعب مع أندية القسم الثانى خلال المعسكر حتى الآن.
 
وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز استقر رسمياً على استاد الكلية الحربية لاستضافة مباراة الفريق أمام أفريكا سبور فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا والمقررة يوم ٢٥ مارس المقبل.
 
وأشار «يوسف» إلى أن عمرو زكى، مهاجم الفريق، غاب عن المران، أمس الأول، بإذن من الجهاز الفنى، ولا توجد أى صلة بين غيابه ومطالبته بالحصول على مستحقاته المتأخرة، وأشار إلى أن أحمد حسام «ميدو» سيشارك فى التدريبات الجماعية اليوم بعد اجتيازه الكشف الطبى وتأكد الجهاز الطبى من تماثله للشفاء من إصابة العضلة الضامة، فيما يواصل الثنائى محمد إبراهيم وصلاح سليمان برنامجهما العلاجى والتأهيلى.
 
وينتظر أن يرفع الجهاز الفنى مذكرة تفصيلية إلى مجلس الإدارة بشأن المشاركة فى كأس مصر دون الدوليين من عدمه، حتى يتسنى للمجلس اتخاذ قراره الرسمى وإبلاغ الجهاز به.
 
من جانبه، طالب حسن شحاتة، المدير الفنى، أحمد جعفر بالتركيز مع الفريق وعدم إطلاق تصريحات معادية ضد الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأمريكى بوب برادلى.
 
- مشادة بين الحضرى وصلاح فى معسكر المنتخب و«برادلى» يعاقب «جعفر» بعدم ضمه نهائياً
 
شهد مران المنتخب الوطنى الأول مشادة كلامية بين الحارس الدولى عصام الحضرى ومحمد صلاح مهاجم المقاولون العرب، وبدأت المشكلة عندما رفض «صلاح» توجيهات الحضرى سواء بسرعة التمرير أو التخلص من الكرة أثناء التقسيمة التى جرت على أرض الملعب الفرعى،
 
وهو ما دفع الحارس للتوجه إلى اللاعب عقب المران ومعاقبته على عدم الرد عليه وتنفيذ تعليماته. إلا أن «صلاح» تجاهل الرد عليه للمرة الثانية، فانفعل الحضرى قائلاً بالحرف الواحد «شكلكوا هتشلونى» وانتهى الأمر عند هذا الحد.
 
وركز «برادلى» خلال المران على رفع الأحمال التدريبية بالكرة، وتولى توماك مدرب الأحمال البدنية تحفيظ اللاعبين بعض الأحمال البدنية التى تركزت على السرعة والتحرك بدون كرة، بينما قاد ضياء السيد، المدرب العام، تدريبات اللاعبين المنضمين حديثاً للمعسكر،
 
وهم مصطفى شبيطة، وحسام عبدالجواد، وصلاح عاشور، فيما اختص «برادلى» اللاعب أحمد تمساح، مهاجم الداخلية، بتدريبات خاصة وعقد معه جلسة عقب انتهاء التقسيمة، شرح له خلالها العيوب التى وقع فيها اللاعب من خلال التحرك بدون كرة وكيفية استغلال سرعته داخل الملعب.
 
من جهة أخرى، طلب «برادلى» من الشركة الراعية حسم إقامة مباراتين وديتين يومى ٢٨ و٣١ مارس الجارى مع الجهات الأمنية، كما يدرس إقامة معسكر خارجى فى حالة تعذر إقامة المباريات الودية فى مصر،
 
وقال: إن أمن البلاد أهم من أى معسكر، لكنه فى الوقت نفسه أكد أن الصعوبات التى يواجهها لن تعوقه عن استكمال مسيرته من أجل التأهل لمونديال ٢٠١٤، وأضاف: نواجه صعوبات لكنها لن تقف أمام حلم التأهل، وأكد أن الدورة التنشيطية ستساعده على تأهيل اللاعبين بدنياً وفنياً، لأنهم فى حاجة لخوض مباريات ودية ورسمية، ومن ثم فإن عودة النشاط الكروى ستعود بالإيجاب على المنتخب الوطنى.
 
وشدد «برادلى» على أهمية انضمام لاعبى الأهلى للمعسكر المقبل، موضحاً أنه سيؤهلهم نفسياً لخوض المباريات الرسمية.
 
وقرر «برادلى» معاقبة أحمد جعفر، مهاجم الزمالك، بحرمانه من الانضمام للمنتخب خلال فترة توليه المسؤولية رداً على انتقاده الجهاز الفنى لعدم ضمه للمعسكر الحالى، وقال «برادلى»: أى لاعب سيهاجم الجهاز الفنى ويتهمه بالمجاملة، لا يستحق الانضمام للمنتخب.
 
وأكد «برادلى» أنه حضر إلى مصر، وقبل المسؤولية من أجل تحقيق حلم المونديال وليس لمجاملة لاعب على حساب آخر، وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة كاملة دون النظر لأسمائهم، لافتاً إلى أنه سيختار العناصر التى تصلح للمنتخب وأداء المباريات الدولية من اللاعبين الجدد حتى ولو كان الأمر على حساب أصحاب الشعبية، وقال: أهدف لصنع جيل جديد للكرة المصرية يصلح للمنافسات فى البطولات الدولية والوصول لها.
 
فيما أكد ضياء السيد، المدرب العام، أن الجهاز الفنى يواجه صعوبات كبيرة بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمباريات الودية، فضلاً عن مطالبة الأهلى والزمالك وإنبى بمشاركة لاعبيها فى المباريات الأفريقية، ورفض «ضياء» الرد على أحمد جعفر، تاركاً القرار للمدير الفنى، وأكد أنه لا يستطيع إبداء رأيه فى إقامة الدورة التنشيطية من عدمها،
 
لأنه لا يعرف حتى الآن إذا كانت ستقام أم لا؟
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد