أخر الاخبار

 

شبانة يكشف فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذه الصفقة . فيريرا يحسم مصير صفقة أجوجو..عبد الملك يرشح هذا اللاعب الزمالك

22 ابريل 2022 الساعة 5:43 صباحا


شبانة: فيوتشر يرفض بيع أحمد عاطف للزمالك بسبب علي ماهر

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف نادي فيوتشر من بيع أحمد عاطف مهاجمه إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.


شبانة: قرار فيريرا يحسم مصير أجوجو  من الانتقال للزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك وافقت على ضم شادي حسين ، المعروف بأسم  شادي أجوجو  مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا والتعاقد معه في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مشيرا إلى أن  الزمالك وافقت على ضم أجوجو  لقناعتها بقدراته وإمكانياته.
وأضاف شبانة، مسئولو الزمالك ينتظرون الحصول على فيريرا في الصفقة والحصول على موافقته بشكل رسمي قبل التفاوض مع سيراميكا كليوباترا.
وأتم شبانة، شادي حسين لاعب رائع وفي حالة انتقاله للقطبين سيكون له شأن في الكرة المصرية.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الزمالك يرغب في التعاقد مع عاطف في الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها اللاعب في الموسم الجاري ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.
وأضاف شبانة، إدارة فيوتشر رفضت من الأساس فكرة التفاوض على رحيل أحمد عاطف والتمسك ببقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني الحالي للفريق.
وأكمل شبانة، أن إدارة فيوتشر لا تفكر في بيع اللاعب في الموسم المقبل من الأساس وتفضل تحقيق أكبر استفادة منه قبل التفكير في قرار بيعه من الفريق.
وكان قد انتقل عاطف إلى صفوف فيوتشر بداية الموسم الجاري من نادي وادي دجلة على سبيل الإعارة قبل أن يقوموا بتفعيل بند البيع النهائي في عقده مع الفريق.


عبد الملك:  «جلال» سيقود المنتخب على طريقة "كيروش".. وأطالب الزمالك بالتعاقد مع هذا اللاعب

أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، سيقود المنتخب الوطني بنفس طريقه المدرب السابق، البرتغالي كارلوس كيروش.
وتابع عبد الملك خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، إيهاب جلال يفضل اللعب مع بيراميدز بطريقة (4-3-3) التي كان يفضلها كيروش، لذلك آرى أن محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، مهدد بعدم وجود دور له مع الفراعنة تحت ولاية إيهاب جلال.
وأضاف عبد الملك، أفشة يُعاني على المستوى الفني في الفترة الأخيرة مع الأهلي بالرغم من أنه في الأساس لاعب وسط وليس صانع ألعاب.
وانتقد عبد الملك، أداء التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، مؤكدًا أن حازم إمام يُجيد أفضل منه في هذا المركز، وداعمًا تعاقد الفريق الأبيض مع هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.
وأتم عبد الملك، غير مقتنع بأداء إسلام جابر مع الفريق رغم إصراره فيريرا على منحه فرص للمشاركة.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد