أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يمنح الزمالك الضوء الأخضر لرحيل هذا اللاعب .. فرمان فيريرا قبل مواجهة المصري .. الزمالك يذبح النجم التونسي بكلمات قاتلة

23 ابريل 2022 الساعة 12:40 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يمنح الزمالك الضوء الأخضر لرحيل هذا اللاعب ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يمنح الزمالك الضوء الأخضر لرحيل هذا اللاعب
 خرج الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من حسابات البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى، حيث رحب الخواجة البرتغالى برحيل اللاعب فى نهاية الموسم.

وينتهى تعاقد رزاق سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم، الأمر الذى يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق فى الوقت الحالى والرحيل مجانًا فى نهاية الموسم.

ولم ينجح سيسيه فى إقناع فيريرا ليخرج اللاعب من حسابت المدير الفنى الذى لا يعتمد عليه فى المواجهات الماضية، ويرحب برحيله فى نهاية الموسم.

ومنح فيريرا الحرية لإدارة نادى الزمالك سواء بترك رزاق يرحل مجانًا، أو يتم التجديد له ثم تتم إعارته من جديد أو بيعه حتى يستفيد الزمالك من تلك الصفقة.




 
الوطن: الزمالك يذبح النجم التونسي بكلمات قاتلة
علق مجلس إدارة نادي الزمالك على تقارير رحيل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري، مستغلا بند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

يملك سيف الدين الجزيري شرطًا جزائيًا في عقده مع الزمالك بقيمة مليوني ونصف المليون دولار يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري.

أبدى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور موافقته على رحيل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن طريق فسخ عقده.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية لوجود اتفاق بين سيف الدين الجزيري ونادي الاتفاق السعودي على الانتقال لصفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى لجوء سيف الدين الجزيري لبند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق على أن يسدد قيمته باتحاد الكرة المصري والرحيل رسميا عن القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن»: «لم يخطرنا سيف الدين الجزيري برغبته في الرحيل عن طريق فسخ عقده، ولكن إذا ما تم ذلك سيكون بدون إخطار لنا فهو ليس في حاجة لذلك».

وأضاف: «المقابل المالي الذي سيحصل عليه الزمالك من رحيل سيف الدين الجزيري يعد أفضل من استمراره مع القلعة البيضاء، وبالتالي لا توجد أزمة لدينا من رحيله».

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق رحيل التونسي سيف الدين الجزيري عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري، رافضا استمراره مع الفريق.

وانتقد مرتضى منصور لجوء الجزيري لشكوى النادي بسبب بعض المستحقات المتأخرة له منذ وجود اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، معلنا تسويق اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 

طائرة الزمالك تقترب من كأس مصر بعد تدمير الأهلي مباراة تأديب وتهذيب وإصلاح

 
 
 
 
المصري اليوم: فرمان فيريرا قبل مواجهة المصري
استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الزمالك على الدخول في معسكر مغلق في الإسكندرية قبل مواجهة المصري بـ 24 ساعة.

ويلتقي الزمالك مع المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية «الخميس»، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة لمباريات الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في ميت عقبة، عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة.

وطلب فيريرا من الجهاز الإداري إعداد ملخص لمباريات المصري الأخيرة، خصوصًا امام الأهلي في بطولة الدوري وأمام فريق نهضة بركان المغربي في البطولة الكونفدرالية؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس وتحفيظها للاعبين قبل المواجهة المقبلة ومحاولة استغلالها.

يذكر أن المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك وعد اللاعبين بصرف الدفعة المتبقية من مستحقاتهم المالية عقب مواجهة المصري البورسعيدي.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: آرسنال في قمة نارية بالدوري الإنجليزي أمام مان يونايتد والبايرن أمام دوتموند

اخبار الزمالك اليوم | عودة صاروخ التهديف .. فيريرا يحسم صفقة أجوجو .. تهديدات الأهلي .. صفقة مغربية جديدة .. صاروخ الزمالك .. ذبح كهربا .. رحيل أوناجم

صفقة تبادلية منتظرة في الزمالك .. اقرأ التفاصيل
 
 

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

 حقق فريق بلدية المحلة فوزا مهما على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد غزل المحلة ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile ".أحرز هدفى بلدية المحلة حسام أشرف فى الدقيقة 53 من علامة الجزاء، وعبد

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد