أخر الاخبار

 

النني يصنع في فوز أرسنال على مانشستر يونايتد ورقم جديد حققه رونالدو..الشباب السعودي يفوز بسداسية في دوري أبطال آسيا وسقوط التعاون بمشاركة مصطفى فتحي أمام الدخيل القطري

23 ابريل 2022 الساعة 3:52 مساء
النني يصنع في فوز أرسنال على مانشستر يونايتد ورقم جديد حققه رونالدو..الشباب


النني يصنع في فوز أرسنال على مانشستر يونايتد  بمشاركة ورقم جديد لرونالدو  
 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
فاز فريق أرسنال على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني كلاعب أساسي، ونجح في صناعة الهدف الثالث لفريقه خلال المباراة.
البداية جاءت مبكرا من أرسنال بهدف سجله نونو تافاريس، قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر المباراة.
وسجل كريستيانو رونالدو هدفا لصالح اليونايتد في الدقيقة 34 من عمر المباراة، قبل أن يسجل جرانيت تشاكا الهدف الثالث لصالح أرسنال بتسديدة قوية سكنت الشباك بعد تمريرة من محمد النني.
وشهدت المباراة إهدار برونو فيرنانديز لركلة جزاء لصالح اليونايتد في الدقيقة 57 لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
بتلك النتيجة يرفع أرسنال رصيده إلى النقطة 60 في المركز الرابع، فيما يتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 54 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.
 
رقم جديد يحققه رونالدو 

حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي  رقمين قياسيين بعد هدفه اليوم أمام نادي  آرسنال في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتهى اللقاء الذي جمع بين آرسنال أمام مانشستر يونايتد بتفوق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة البريمرليج.
وذكرت  شبكة "أوبتا"  المختصة بالاحصائيات والأرقام بأن  منذ موسم 2003/2004، كريستيانو هو واحد من أربعة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في اثنين من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا (الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي) جنبًا إلى جنب مع إدينسون كافاني (الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي)، جونزالو هيجواين (الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي) وزلاتان إبراهيموفيتش (الدوري الفرنسي والدوري الإيطالي).

وأكدت الشبكة أيضاً أن البرتغالي هو رابع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي مانشستر يونايتد بعد ريان جيجيز، بول سكولز، واين روني، معادلًا رقم ليفربول بنفس عدد اللاعبين.
 
الشباب السعودي يكتسح مومباي وسقوط التعاون بمشاركة مصطفى فتحي 
شهدت منافسات أمس العديد من المباريات القوية خاصة على مستوى بطولة دوري أبطال آسيا، فالبداية كانت مع الفرق العربية، حيث استطاع القوة الجوية العراقي أن يفوز على الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل القوة الجوية عن طريق إبراهيم بايش وعلاء عباس وشريف عبد الكاظم فيما سجل لصالح الجزيرة عبد الله رمضان وعمر تراوري.
وفاز شباب أهلي دبي الإماراتي على آهال بهدفين مقابل هدف سجلهما فيدريكو كارتابيا، فيما سجل آهال عن طريق آرسلان.وفاز سباهان أسفهان الإيراني على باختاكور بهدفين مقابل هدف، فيما اكتسح الشباب السعودي نظيره مومباي سيتي الهندي بسداسية نظيفة، وسجل الأهداف كلا من: هتان سلطان ثلاثة أهداف، كارلوس جونيور، عبد الله الجوعي مرتضى فال هدفا في مرماه، فيما خسر الغرافة القطري من فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد، فيما فاز الدحيل القطري على التعاون السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشارك مصطفى فتحي في اللقاء ولكنه لم يسجل أو يصنع.في دوري أبطال أفريقيا،
فاز وفاق سطيف الجزائري على الترجي التونسي بهدف دون رد سجله عبد المؤمن جابو في ملعب رادس ليصعد الفريق الجزائري بعدما تعادل سلبيا ذهابا.وتعادل الأهلي مع الرجاء المغربي بهدف مقابل هدف، ليصعد الأهلي إلى نصف النهائي.
في الدوري الألماني فاز فولفسبورج على ماينز بخماسية نظيفة، وفي الدوري التركي فاز فنربخشة على تشايكور ريزا سبور بسداسية نظيفة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد