أخر الاخبار

 

أمير مرتضى يكشف سر أزمة الجزيري وموقف الثلاثي المنتهي عقودهم وإعلامي سعودي يكشف النصر حصل على توقيع نجم زملكاوي ليس أبو جبل

25 ابريل 2022 الساعة 5:09 صباحا
أمير مرتضى يكشف سر أزمة الجزيري وموقف الثلاثي المنتهي عقودهم وإعلامي سعودي


أمير مرتضى.. سيف الجزيري لديه سوء توفيق . ونتمنى يرجع لمستواه قريبا 
 
قال أمير مرتضى المشرف العام على الكره بنادي الزمالك ان الإدارة الذي تعاقدت مع سيف الجزيري ليست متواجدة في الوقت الحالي وعقدت جلسة في أول لي في الزمالك مع الجزيري  ابلغته بعدم القلق ولدينا ثقة في حل المشكلة.
 واضاف أمير في مداخله مع الاعلامي هاني حنحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش ؛ ان الجزيري ،  بعد هذه الجلسة  قرر يتعامل كلاعب محترف وقدم شكوى ضد الزمالك  وبالتالي لا أستطيع اعتمد عليه في المستقبل وشدد انه متاح له الخروج في اي وقت ولا توجد اي مشكلة شخصية مع سيف الجزيري ،  لكنه يفتقد الي سوء التوفيق ونتمنى له العودة للتهديف سريعاً.



أمير مرتضى: وضعنا نقطة نظام بملفات التجديد.. ولا أشعر بالقلق حيال توقيع أي لاعب لنادي آخر

أكد أمير مرتضى منصور, المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك, أن رئيس النادي وضع موعد محدد لحسم ملفات التجديد لوضع نقطة نظام. 

وقال أمير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "عندما وضع رئيس النادي موعد محدد لحسم ملفات التجديد كان من أجل وضع نقطة نظام، لم يكن يجب أن تكون أخبار الفريق لمدة عام ونصف عن التجديد وتاركين مستوى الفريق والقرارات الفنية".
وأكمل: "القرار كان من أجل فرض النظام من جديد، لن نؤجل الملف مرة أخرى, وكل لاعب يحتاج أن يقرر مصيره ونعلن ذلك للجماهير".
وأضاف: "أغلقنا تلك الصفحة، اذا اثبت اللاعب احترامه للزمالك  ورغبته بأن يستمر وأننا سنستفاد منه سنعود للحديث في ذلك, لا اشعر بالقلق من احتمالية توقيع أي لاعب في الزمالك لنادي آخر".
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 



نائب رئيس نادي المريخ السوداني  يكشف فضيحة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا


أمير مرتضى: فوز الزمالك بالدوري الموسم الماضى يحسب للأعبين وليس الإدارة 
 
 
أكد أمير مرتضى منصور ،  المشرف العام على الكرة بالزمالك إن فوز الفريق الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي يحسب للاعبين وليس الإدارات.
 
وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لاعبو الزمالك مروا بأمور كثيرة منها عدم الاحساس بالأمان، وعدم الاستقرار".وتابع: "فوز الزمالك بالدوري الموسم الماضي يحسب للاعبين وليس للإدارات بسبب وجود أكثر من مجلس إدارة".
 
وتابع: "هناك أمور مؤثرة على تركيز اللاعبين مثل عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي وكان من الأولى أن يتم التفاوض معهم أو البحث عن بدائل مبكرا من الموسم الماضي. تألق بعض اللاعبين في أمم إفريقيا جعلها تفكر في الرحيل".
وأضاف: "في موسم 2019 عندما اشتكى كهربا الزمالك وكان أساسيا ومؤثرا بالفريق بدأنا البحث عن بديل وتعاقدنا مع زيزو ثم عاد شيكابالا ومصطفى فتحي واوناجم وبن شرقي وغيرهم من اللاعبين.
 
لابد من التحضير للمستقبل".وأتم: "الفوز بالدوري في الموسم الماضي كان خادعا، القيد كان موقوفا ولم يكن هناك تنظيما وتحديد الأولويات في تجديد اللاعبين..."دورنا اننا نقعد نشاور على المشاكل، دورنا نحل".




ليس أبوجبل.. إعلامي يؤكد اقتراب لاعب الزمالك من النصر السعودي 
 
سارة عبد الباقي 

فجر الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي. 
وارتبط اسم نادي النصر خلال الفترة الماضية بحارس مرمى الزمالك محمد أبوجبل، حيث جرت مفاوضات بين الطرفين عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي يخص الصفقة حتى الآن. 
وأشار الإعلامي إبراهيم الفريان إلى أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك سينضم إلى فريق النصر السعودي عقب نهاية الموسم الجاري. 
وكتب الفريان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أشرف بن شرقي لنادي النصر وقع مبروك، ياويل من لطش يجيك الليلة الطبل أو أبوالهبل حق المساحات يقول أنا المخترق". 
وأشارت وسائل الإعلام السعودية، إلى أن النصر استغل تعثر مفاوضات تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك ليفتح خط مفاوضات مع اللاعب المغربي، في ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادي جديد خلال الفترة الحالية. 
يذكر أن بن شرقي انضم إلى صفوف الزمالك عام 2019 قادماً من الهلال السعودي، وخاض مع الفريق الأبيض 96 مباراة سجل فيها 36 هدفاً وصنع 24 هدفاً، أما هذا الموسم شارك بن شرقي مع الزمالك في 19 مباراة سجل فيها 4 أهداف فقط.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 

نكشف حمزة خابا المغربي معروض على الزمالك ..تعرف على رأي طارق مصطفى..فيريرا يجتمع مع لاعبي الزمالك اليوم

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد