أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..فرح الديباني تخطف الأنظار في فوز ماكرون برئاسة فرنسا من جديد..نضال الأحمدية تؤكد تعرضت للاغتصاب وتفضح أصالة..سقوط برشلونة..ارقام صلاح فى فوز ليفربول ضد إيفرتون

25 ابريل 2022 الساعة 12:43 مساء
ترند مصر اليوم..فرح الديباني تخطف الأنظار في فوز ماكرون برئاسة فرنسا من جديد


 
ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
فرح الديباني تتصدر الترند بعد الغناء في فوز ماكرون برئاسة فرنسا من جديد 
 قلبت فرح الديباني، مطربة أوبرا مصرية مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر محركات البحث على الجوجل بعد أن غنت في حفل تتويج أيمانويل ماكرون برئاسة فرنسا من جديد عقب فوزه في الإنتخابات الأخيرة. 
 فرح الديباني  من مواليد  الإسكندرية، هي من أحيت مساء أمس الأحد حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتخابات لولاية ثانية، حيث غنت نشيد La Marseillaise الوطني الفرنسي، وبنهايته اقترب ماكرون وطبع قبلة على يدها وشكرها،.
الديباني الحاصلة من أكاديمية Hanns-Eisler Academy of Music للموسيقى ببرلين على بكالوريوس بالفنون، هي أول "سوبرانو" أجنبية تحيي فوز أحدهم بالرئاسة الفرنسية، وفقاً لما طالعته "العربية.نت" عنها في أسطر معدودات بموقع صحيفة Libération المحلية. كما أنها أول أجنبية تؤدي في حفل رئاسي نشيد "لا مارسييز" المعروف كواحد من الأقدم بالعالم، فقد تمت كتابته ثم اعتماده في 1795 بعز الثورة الفرنسية.
سقوط برشلونة من جديد 
برشلونة يواصل السقوط.. 5 أرقام سلبية لأبناء تشافي
واصل فريق برشلونة سقوطه في الدوري الإسباني بخسارة جديدة تلقاها أمس من رايو فاليكانو بهدف دون رد في الليجا.
برشلونة خسر بهدف دون رد سجله ألفارو في الدقيقة السابعة ليفشل الفريق الكتالوني في التعادل طوال المباراة ويواصل السقوط المدوي في الليجا.
برشلونة رصيده تجمد بعد تلك الهزيمة عند النقطة 63 في المركز الثاني وهو نفس رصيد إشبيلية صاحب المركز الثالث والذي يطارده للحصول على الوصافة.
نستعرض الأرقام السلبية التي حققها البارسا بعد هزيمة الأمس على النحو الآتي:
برشلونة خاض 33 مباراة في الليجا فاز في 18 وتعادل 9 وخسر 6 مباريات وهو الرقم الأضعف منذ خمس سنوات بالنسبة للفريق الكتالوني على مستوى الخسائر. 

برشلونة تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في الليجا بعدما خسر من قادش وريال سوسيداد وكذلك فاليكانو ليواصل الفريق السقوط.
البارسا خسر للمباراة الرابعة بمختلف المسابقات بعد الخسارة من فرانكفورت في الدوري الأوروبي وخروجه من المسابقة ثم 3 هزائم في الليجا.
برشلونة لم يسجل أي هدف في آخر ثلاث مباريات خاضها في الليجا وكذلك لم يسجل في أخر 4 مباريات بمختلف المسابقات.
برشلونة لم يحقق أي كلين شيت في آخر 4 مباريات خاضها بمختلف المسابقات ولم يحقق أي كلين شيت في آخر ثلاث مباريات بالليجا.

وكان رايو فايكانو فوزه على برشلونة، وانتصر عليه بهدف نظيف  في ملعب كامب نو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.
وهز ألفارو جارسيا الشباك من أول محاولة على المرمى في الدقيقة السابعة بعد هجمة مرتدة سريعة.
وتجمد رصيد برشلونة، الذي خسر ذهابا 1-صفر أمام رايو، عند 63 نقطة وبقي في المركز الثاني، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، بينما تقدم رايو للمركز 11 وله 40 نقطة.


نضال الأحمدية تعرضت للاغتصاب وتفضح أصالة وتطالب  أحلام بمليار دولار 

 أطلّت الإعلامية نضال الأحمدية ،  مع الإعلاميين رجا وردولف في برنامجهما "هلّ القمر"، في حلقة ساخنة، تحدّثت خلالها الاحمدية لأول مرة عن تعرّضها للاغتصاب الجسدي والمعنوي.
البداية كانت مع الإساءة التي تعرّضت لها خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب، فقالت: "الاتفاق حصل مع محطة cbc بعد مفاوضات استغرقت شهرين، وبعد شروط تعجيزية تمّ تنفيذها جميعها، والمحاور التي يجب التطرق إليها، وافقت على الظهور في البرنامج. ولكن بسبب رفضي إلقاء التحية على الفنانة أصالة التي كانت تسجّل حلقة قبلي، دبّروا لي مقلباً وتعرّضت للإهانة. كما أنهم كانوا قد دعوني إلى سهرة حمراء، لكنني رفضت لأنني لا أحبّ الكأس".
 
وتابعت "قالوا لي اسكتي. اسكتي. اسكتي، وعندها لم أعد أعي ما يحصل معي ولو أنني كنت أحمل مسدساً لكنت قتلتهم".
تعرّضت للاغتصاب .
لكن نضال الأحمدية رفضت الإفصاح عن السؤال الذي استفزها، واكتفت بالقول: "سؤال قذر"، ورداً على سؤال وجهته إليها منى عبد الوهاب بأنّ "الجرس" مجلة فضائحية، قالت "مجلتي تاج رأسها.
وهي تحتاج إلى سنوات لكي تكتب صفحة فيها. مجلتي تحتلّ المرتبة الأولى بين المجلات".
الأحمدية تحدثت عن تعرّضها لاغتصاب جسدي ومعنوي من أهلها والجيران والشارع والمؤسسات، وأضافت "فليفهم طوني خليفة أن المرأة يجب أن ترفع صوتها".
وأوضحت "تعرّضت للاغتصاب الجسدي أكثر من مرة، وفي المرة الثانية ضربني بالفرد وكسّرني". كنت طفلة.
ومن ساعدني يومها كانت الممثلة آمال عفيش التي عالجتني ودفعت المال.
هي خافت أن أكون قد فقدت عذريتي، وأخذتني إلى الطبيب، وتبين أنني لا أزال عذراء. ثم أحضرت الرجل الذي حاول اغتصابي وأجبرته على التوقيع على شيك بمبلغ 15 ألف ليرة.
 
كنت أحبّ ذاك الرجل، وما لبثت أن تحدثت إليه، ولأنه كان يحبّني ولا يريد أن أتزوج برجل غيره حاول اغتصابي".
زوجي ضربني ..
وأكدت نضال الأحمدية أن زوجها ضربها ليلة عيد ميلادها، وأوضحت "تلك الصفعة كانت سبباً في طلاقي الحقيقي منه.
لكنه رفض أن يطلقني وانتظرت 18 عاماً، ولم يوافق إلا عندما قرر الزواج مجدداً".وعن السبب الذي حال دون زواجها مجدداً، قالت "أنا ابنة أمي. ابني شاب فهل أحضر له رجلاً!".كما تحدثت الأحمدية عن تعنيف شقيقها لها، وقالت إنها تجد له مبررات.
عن شائعة ترويجها للدعارة، أوضحت الأحمدية" يومها كنت موجودة في أميركا، وعندما سمعت بالشائعة انهرت وربنا خلّصني" ، فيصل القاسم هو الذي يقف وراء تلك الشائعة، و"كلّ شغلته يركّب أخباراً كاذبة". هو ليس إلا "شقفة" درزي والدروز تاج رأسه".
رأيت أصالة بعيني تتسوّل المال ..عن خلافها مع أصالة وردّ ابنتها شام عليها، أجابت الأحمدية" بل أصالة ردّت في كل المنابر، وأنا لن أرد وأتنازل إلى مستوى سوقيتها ، ولكنني أتساءل لماذا لم تردّ على كلامي عندما قلت إنها تلعب القمار، وردّت على مسألة تقاضيها للمال من قطر ، أنا رأيتها كيف كانت تتوسّل وتركع من أجل الحصول على المال".
وعن وصف أصالة لها بـ"المختلّة عقلياً"، أجابت" هي فتاة غير متعلمة، ولم تكمل المرحلة الابتدائية، كما أنها عاشت طفولة مقموعة.
 
أصالة تركت زوجها وجلست في حضن رجل آخر. ولديّ صور تثبت أنها كانت تجلس في حضن طارق العريان في "نايت كلوب" قبل زواجها منه".
أما عمّا قالته، بأنها لن تسمح لأحلام بالدخول إلى لبنان، أجابت" المطار ليس ملكي ولا ملك رفيق الحريري، بل هو مطار بلدنا. أنا قلت إن شاء الله يسحبوها إلى المحكمة، كما حصل مع الثانية (أصالة) ". وبالسؤال: أين أصبح خلافها مع أحلام، قالت" محاميها محترم وطلب الصلح وأنا قلت له أدفع لمحاميّ مليار دولار. عليهم التفاوض مع محاميّ، وعلى أحلام أن تحضر إلى المحكمة، بموجب مذكرة جلب وإحضار، مكبّلة مثل الشاطرة".

لم أهرب من مصالحة نانسي ..وعن مصالحتها مع سمير صفير، قالت" أنا أحبّه كثيراً، وأحبّ زوجته كثيراً"، ولأنّ سمير صفير كان قد اعتقد أنها تهرّبت من الصلح مع نانسي عجرم، ردّت "أبداً، يومها توفي شقيق عاصي الحلاني وأنا كنت منهمكة. نانسي سيدة محترمة، ولا يمكنني أن أتهرّب من الصلح معها. هي فنانة شفافة ولذلك دافعت عنها".
جمال سليمان فشل ولم أعد أشاهده ..أشارت الاحمدية إلى أنها لا تتابع مسلسل "العراب- نادي الشرق" لـجمال سليمان، وأوضحت" لا يمكنني أن أشاهده بعد فشله الذريع في العام الماضي".
 
 
أرقام محمد صلاح من فوز ليفربول على إيفرتون 
 
مهاب ممدوح 
واصل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول تحقيق الأرقام المميزة، رفقة الريدز، بعدما صنع هدفا في فوز فريقه ضد إيفرتون بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.صلاح صنع هدف ليفربول الأول والذي جاء بعد عرضية مميزة من الفرعون، تابعها روبرتسون برأسية قوية سكنت الشباك، لينجح الفرعون المصري في قيادة ليفربول لتحقيق فوز هام يواصل الريدز من خلاله مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري.نستعرض أبرز الأرقام التي حققها صلاح بعد صناعته لهدف فريقه الأول ضد إيفرتون على النحو الآتي: صلاح أصبح أكثر لاعب صنع أهدافا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بواقع 13 هدفا، ويليه أرنولد لاعب الريدز برصيد 12 هدفا.صلاح ساهم في 35 هدفا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل 22 وصنع 13.اللاعب الدولي المصري ساهم في 35 هدفا مع ليفربول في الدوري هذا الموسم، في الوقت الذي سجل فيه فريق إيفرتون بأكمله 34 هدفا فقط في 32 لقاء خاضه بالدوري هذا الموسم.صلاح في آخر مباراتين ساهم في 4 أهداف سجل هدفين وصنع مثلهما.

اخبار الزمالك

بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد