أخر الاخبار

 

نكشف موقف رمضان صبحي من الإنتقال إلى الزمالك بعد سقوط بيراميدز..الكومي يكشف حقيقة توقيع عبد الرحمن مجدي الزمالك

25 ابريل 2022 الساعة 8:50 مساء
نكشف موقف رمضان صبحي من الإنتقال إلى الزمالك بعد سقوط بيراميدز..الكومي يكشف


"أخبار الزمالك" يكشف.. رمضان صبحي يطلب الرحيل عن بيراميدز..والزمالك يدخل بقوة
 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات الموقف بالنسبة لصفقة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وذلك بعد خروج الأخير من الكونفدرالية الافريقية على يد فريق مازيمبي الكونغولي.وخسر بيراميدز أمام مازيمبي بهدفي دون رد في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية ليودع البطولة.
 
وأكد المصدر أن رمضان صبحي يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما نما إلى علم مسئولو الزمالك وتأكدوا منه تمامًا.
 
وأشار المصدر إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير لرمضان صبحي بين صفوف بيراميدز واللاعب يرغب في الرحيل ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لعدة أسباب وعلى رأسها الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها ورغبته في التواجد بنادي جماهيري إلى جانب عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع بيراميدز.
 
وشدد المصدر على أن رمضان صبحي الأولوية يمتلك في جعبته عرض من تركيا وعرض آخر من الإمارات في الوقت الحالي بقيمة مالية أقل بكثير عما يحصل عليه في بيراميدز وتصل لـ30% مقارنة براتبه الذي يتقاضاه مع بيراميدز.
 
 
وأوضح المصدر أن الزمالك بعد تأكده برغبة رمضان صبحي في الرحيل أصبحت تلك الصفقة هي الأهم والأقوى لهم في الوقت الحالي وبالنسبة لهم هي الشغل الشاغل.
 
الزمالك سيتخذ خطوات جادة مع رمضان صبحي حيث بدأ التواصل بالفعل بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع اللاعب ووكيله علي صقر من أجل حسم الأمر.
 
وكنا قد أكدنا من قبل بإن إدارة الزمالك ستتفاوض مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز في الفترة المقبلة للحصول على موافقته وحسم الصفقة.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدفين نظيفين عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني.
.
وخصص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا وبدنيا للاعبين خلال مران الأمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين خلال الوحدة التدريبية التي قادها أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال وباقي أعضاء الجهاز المعاون .وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية بكرة وبدون كرة بجانب استخدام الحواجز وبعض الأدوات الخاصة.


رئيس الإسماعيلي لـ"أخبار الزمالك": عبد الرحمن مجدي لم يوقع للزمالك
مهاب ممدوح 
 كشف يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي ما تردد حول توقيع عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش لنادي الزمالك.
 
وقال يحيى الكومي  ، في تصريحات خاصة إن ما يتردد حول توقيع عبد الرحمن مجدي لعقود انتقاله إلى الزمالك غير صحيح، فاللاعب مرتبط بالإسماعيلي بعقد لمدة 4 سنوات وتم تعديل عقده.
 
أشار الكومي إلى أنه تواصل مع عبد الرحمن مجدي،  الذي نفى له كل تلك الأنباء مشددا على تركيزه مع الدراويش لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.
 
أكد يحيى الكومي أن جميع لاعبي الإسماعيلي يرغبون في مواصلة الانتصارات من أجل التقدم في مركز يليق باسم النادي الإسماعيلي  بجدول ترتيب الدوري هذا الموسم.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 
 

ملخص تدريب الزمالك اليوم..فيريرا يرفع الحمل التدريبي ..ويحدد موعد الإسكندرية

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد