أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه المصري في قمة ساخنة بالدوري المصري .. تعرف على التشكيل المتوقع بثلاث مفاجأت

28 ابريل 2022 الساعة 12:23 مساء
الزمالك يواجه المصري في قمة ساخنة بالدوري المصري .. تعرف على التشكيل المتوقع


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية، أمام نظيره المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك والمصري في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق المصري البورسعيدي على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، في حين يحتل المصري المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء المصري لمواصلة مسيرة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، واستغلال تعثر الأهلي في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل السلبي.

وحرص فيريرا على تجهيز لاعبي الزمالك بصورة جيدة استعدادا للقاء المصري البورسعيدي، وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المصري.

ويفتقد الزمالك لخدمات محمود علاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة  المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبدالله"نيمار" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد " زيزو" وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة التونسي معين الشعباني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتحسين موقف المصري بجدول الدوري، وتعويض خروج الفريق البورسعيدي من دور الثمانية لكأس الكونفدرالية.

ويعتمد معين الشعباني على بعض اللاعبين بشكل أساسي، وهم أحمد مسعود وياسر حامد وهيثم العيوني وفريد شوقي وكريم العراقي وعمرو موسى وعمرو مرعي وحسن علي وأحمد حمودي وأحمد شديد وإلياس الجلاصي وإسلام عطية وأوستين أموتو وإيزي إيميكا ومحمد جريندو وأحمد الشيخ.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة أمام المصري، في بطولة الدوري العام.

وتقام مباراة الزمالك والمصري في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، حيث يستضيف الزمالك نظيره المصري البورسعيدي باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبدالرازق" شيكابالا"، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: يوسف أوباما.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، في حين يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل النادي المصري المباراة، باحثاً عن استعادة روح الانتصارات ومصالحة الجماهير بعد وداع كأس الكونفدرالية من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب بهدف نظيف، ليتأهل الفريق المغربي إلى نصف نهائي البطولة بفارق الهدف الذي سجله خارج أرضه.

ورفع معين الشعباني المدير الفني للمصري، الضغوط من على كاهل اللاعبين بعد وداع الكونفدرالية، مؤكداً أنه فخور بما قدموه في البطولة، ومشيراً إلى أن خروج المصري من الكونفدرالية جاء لأسباب غير رياضية، وشدد الشعباني على أهمية حصد نقاط مباراة الزمالك لمواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الأهلي مؤخراً في الدوري، ليواصل الفريق الزحف نحو المربع الذهبي، ويستعيد النادي المصري جهود الثنائي، إلياس الجلاصي وعمرو موسى، بعد غيابهما عن مباراة نهضة بركان الأخيرة بالكونفدرالية للإيقاف، بينما يغيب عن المباراة هيثم العيوني بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما وعد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، لاعبي الفريق، بصرف مكافآت خاصة للفوز على الزمالك في اللقاء المرتقب، وذلك طبقاً للائحة الفريق التي تتضمن صرف مكافآت استثنائية للاعبين والجهاز الفني في حالة الفوز على أي من القطبين سواء الأهلي والزمالك.

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد مسعود في حراسة المرمى، كريم العراقي وياسر حامد وأحمد علاء وأحمد شديد قناوي في الدفاع، فريد شوقي وعمرو موسى والياس الجلاصي في الوسط ومحمد جريندو وحسن علي وعمرو مرعي في الهجوم.
أقرأ المزيد من الأخبار 
 

الأهلي يسقط فى كمين طلائع الجيش ..الهجوم على بيرسي تاو وموسيماني ..مهند لاشين يغازل الزمالك..محمد إبراهيم يقود سيراميكا كليوباترا لكسر بيراميدز

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد