أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يتحدث عن دور حسن مصطفى فى حبسه وفلوس تركي آل الشيخ وساعات الخطيب ودفع الكفالة

28 ابريل 2022 الساعة 4:03 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يتحدث عن دور حسن مصطفى فى حبسه  وفلوس تركي آل الشيخ وساعات الخطيب  ودفع الكفالة


 
مرتضى منصور يتحدث عن حسن مصطفى  وتركي آل الشيخ ويعلق على قرار الحبس ودفع الكفالة 
سارة عبد الباقي
تحدث المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ،  عن الأحكام التي صدرت ضده  من المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة عامين بسبب القضايا المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.
وقال مرتضى منصور ،  خلال فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب: "اعتدت عدم التعليق على أحكام القضاء، ولا أستطيع أن أحاكم القاضي، ولكن ما يجعلني مطمئن أنني لم أحصل على ساعات من أي شخص أو على 263 مليون جنيه من تركي آل الشيخ".
وتابع رئيس الزمالك : "كل ما حصلت عليه من تركي آل الشيخ ،  151 مليون جنيه وقمت بتحويل هذا المبلغ لحساب نادي الزمالك".
وأكمل: "الحكم الصادر هو أول درجة وسيتم الاستئناف عليه، وسنسدد كفالة قدرها 10 آلاف جنيه".


وقال مرتضى منصور :  لا تعليق على أحكام القضاء لأنني مثلتهم يوماً ما، لم يكن وقتها القاضي الذي أصدر الحكم ضدي قد وُلد من الأساس، لن أصفق لأي حكم صادر لصالحي، ولن أهاجم الأحكام العكسية، لست أنا من يفعل ذلك، نفس المحكمة حكمت لي بالبراءة في قضيتين مشابهتين من قبل، ولكن لا تعليق على أحكام القضاء، مع احترامي لسيادة القاضي الجليل، عندما وصلتنا معلومات أنه سيحكم ضدي طلبت بشكل رسمي تنحيه، ولكنه أصدر هذا الحكم الذي لن أعلق عليه، الأمر متروك لضميره والتفتيش القضائي عليه، القاضي يحاكمه الله وضميره وليس أنا الذي أحاكمه، هناك قضيتان صدر بهما حكم بالبراءة وتم تأييدهما من المحكمة نفسها منذ 3 أسابيع، واليوم القاضي أصدر حكما بحبسي، ما حدث ابتلاء من الله، أثق في القضاء المصري، ولكن اتقوا دعواتي في مثل هذه الأيام الكريمة بشهر رمضان. 
وأضاف منصور،  سأحصل على حقي بالقانون الحكم أول درجة، القضيتان لا سب وقذف فيهما، لدي ثقة في الله تعالى وقضاء مصر العظيم، بأنني سأحصل على حقي. 
وقال مرتضى منصور، سددنا المبالغ المالية (10 آلاف جنيه غرامة و10 آلاف جنيه كفالة)، وتحركنا لعمل استئناف ضد الحكم الصادر. 
- لست حزيناً من صدور حكم ضدي، لأن من معه الله لا يخاف، لدي أنصار بالملايين يدركون أنني شريف ومحترم، وبمجرد علمي بالحكم حمدت الله، وصليت ركعتين، لأنني مؤمن بأنني شخص نزيه، وأتمنى ألا يقلق أحد من أنصاري، حتى إذا تم تأييد الحكم في الاستئناف، من يعلم أن الله معه لا يخشى شيئاً، أنا رجل مؤمن ووطني وكان لي دور كبير في ثورة 30 يونيو. 
- الأمر ليس له علاقة بأحكام قضائية، لكن له أبعادا أخرى بشأن عودتي مجددا لرئاسة نادي الزمالك، ونجاح الفرق في الفوز بالألقاب في مختلف الألعاب الجماعية، وإبرام الصفقات، وأن هناك شخصا آخر يمثل خطاً أحمر وفوق الجميع. 
- نسيت أن حسن مصطفى عاد، وعندما عاد أول مرة تم عزلي، ثم سقطت بالتزوير في انتخابات مجلس الشعب، ولكن من معه الله لا يخاف، ومرتضى منصور من يحبونه بالملايين.
وأضاف:" فوز الزمالك بالبطولات في كافة الألعاب في الفترة الأخيرة، تسبب في إزعاج البعض".

وأتم منصور : "سأحصل على حقي بالقانون، وسأعقد مؤتمر صحفي بعد عيد الفطر للحديث عن كافة الأمور".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور  والاعلان الترويجي  ..مفاجأة الغندور..

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور والاعلان الترويجي ..مفاجأة الغندور..

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقياستقر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يأتي ذلك من أجل

اخبار الزمالك - نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد