أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يستعيد توازنه مع فيريرا . صدمة للزمالك قبل مواجهة إيسترن كومباني . رسالة مرتضى منصور لسوبر الزمالك

29 ابريل 2022 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يستعيد توازنه مع فيريرا . صدمة للزمالك قبل م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة المفاجأة الكبرى .. عودة فرجاني ساسي .. عرض خيالي لبن شرقي من الأهلي .. تفاصيل المؤامرة الكبرى .. حسم مصير أحداد .. تحدي الشعباني





اليوم السابع: صدمة للزمالك قبل مواجهة إيسترن كومباني
 يغيب يوسف أوباما، صانع ألعاب نادى الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام إيسترن كومبانى فى الجولة 17 بالدورى العام، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار فى مباراة الأمس، والتى جمعت الزمالك والمصرى ضمن منافسات الجولة 16 وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض بدون راحة، بعد الفوز على المصرى بنتيجة 2-1 في الدورى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.
وتنطلق التدريبات الجماعية للفريق فى تمام الساعة الرابعة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة إيسترن كومبانى المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.
 
وفاز فريق الزمالك على نظيره المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، ليصل الأبيض إلى النقطة رقم 38 فى صدارة جدول ترتيب الدورى.
 
 
المصري اليوم: رسالة مرتضى منصور لسوبر الزمالك
هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد التتويج بلقب السوبر، مساء الخميس على حساب الأهلي.

 وأكد المستشار مرتضى منصور ثقته الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني، مشددًا على أن الروح التي ظهر عليها الجميع تظهر الرغبة الأكيدة في مواصلة حصد الألقاب خلال الموسم الحالي.

وقدم المستشار مرتضى منصور التهنئة لجماهير نادي الزمالك التي تقف خلف الفريق في كافة البطولات حتى استطاع الفريق حصد اللقب.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بلقب سوبر المحترفين إثر تغلبه على الأهلي بنتيجة 28-25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.
 
 
الوطن: الزمالك يستعيد توازنه مع فيريرا
واصل نادي الزمالك نتائجه الطيبة في الفترة الأخيرة، مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب فريق المصري البورسعيدي، مساء أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف، ليوسع الفريق الأبيض الفارق مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، إلى 6 نقاط، ولكن لعب الفريق الأحمر 3 مباريات أقل.

واستطاع الزمالك استعادة توازنه مع فيريرا بعد نتائجه الكارثية في بداية الموسم مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وعاد للمنافسة مجدداً على لقب الدوري المصري، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

ولعب الزمالك 8 مباريات تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما سقط في فخ الهزيمة خلال لقاء وحيد، وسجل لاعبو الفريق الأبيض 8 أهداف بمعدل هدف في كل مباراة، بينما استقبلت شباك الفارس الأبيض 4 أهداف خلال تلك المباريات.

ورغم أن الزمالك ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد هزيمة فيريرا بأولى مبارياته ضد الوداد المغربي، بهدف دون رد، لكن استفاق الفريق مجدداً، وبدأت لمسات المدرب البرتغالي في الظهور، حيث تطور أداء الفريق واستطاع تجاوز خصوم أقوياء مثل بيراميدز والمصري.

وشهدت مباراة أمس ضد المصري، تألق أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأبيض، الذي أعاد ناديه للمباراة بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة، نفذها بإتقان ليكتفي الحارس أحمد مسعود بمراقبتها، ويعزز زيزو صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 10 أهداف.
وواصل زيزو مستواه المميز هذا الموسم مع الزمالك، بعدما كان قاد الفريق الأبيض للانتصار في الجولة السابقة ضد الاتحاد السكندري، عقب تسجيله هدفاً وصناعته للآخر.

وفي السياق ذاته، أعلنت صفحة نادي الزمالك الرسمية عبر «فيسبوك» عن اختيار محمود عبد الرازق شيكابالا، كأفضل لاعب في مباراة المصري، وفقاً لآراء جماهير القلعة البيضاء.

ودفع فيريرا بـ شيكابالا كبديل منذ بداية الشوط الثاني، على حساب يوسف أوباما، ليمنح اللاعب المخضرم النشاط لفريقه، ويزيد الضغط على دفاع الخصوم، بعرضياته المتقنة التي كاد أن يسجل منها عمر السعيد هدفين برأسه لولا تألق الحارس أحمد مسعود، كما صنع شيكابالا أكثر من فرصة لزملائه خلال أحداث الشوط الثاني.

وكانت تغييرات فيريرا السر وراء عودة الزمالك في اللقاء، بفضل تألق شيكابالا هجومياً، وتسجيل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لهدف الفوز الثمين برأسية متقنة عقب عرضية رائعة من أحمد فتوح.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد