أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان .. مصرع الصحفي عماد الفقي .. الطقس ودرجات الحرارة اليوم

29 ابريل 2022 الساعة 12:58 مساء
ترند مصر اليوم | دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان .. مصرع الصحفي عماد الفقي .. الطق


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة المفاجأة الكبرى .. عودة فرجاني ساسي .. عرض خيالي لبن شرقي من الأهلي .. تفاصيل المؤامرة الكبرى .. حسم مصير أحداد .. تحدي الشعباني



مصرع الصحفي عماد الفقي
نعت نقابة الصحفيين، الكاتب الصحفي بمؤسسة الأهرام، عماد الفقي، عضو الجمعية العمومية، الذي رحل في ساعة مبكرة من صباح الخميس، إثر حادث أليم.

ودعت نقابة الصحفيين، الجميع لاحترام حرمة الموت، وحق الراحل وأسرته، في تجنب طرح تأويلات للحادثة، وأسبابها دون تحقق وثبوت بالأدلة، وانتظار نتيجة تحقيقات النيابة العامة التي تباشر مهامها، صاحبة الحق دون غيرها في توصيف الواقعة، وكشف ملابساتها وأسبابها.

وتؤكد النقابة على أن الحادث ضاعف مصابنا في الفقد، لما تضمنه من ملابسات، مشيرة إلى أنها تتابع عن كثب مع مؤسسة الأهرام، ما ستنتهي إليه نتائج التحقيقات، ودعمها الكامل لأسرة الراحل، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، نشر في وقت سابق بعض الحقائق بشأن واقعة صحفي بالجريدة اليوم، وجاء نص البوست الذي نشره، مع كل الدعاء بالرحمة والمغفرة للزميل العزيز الراحل عماد الفقى، مؤكدا على أن الزميل ليس له أي شكاوى في سجلات الأهرام أو النقابة أو مجالس الإعلام.
 
 
دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان

دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان 2022 ادعية اخر جمعة من شهر رمضان الذي أوشك على الرحيل، فقد مرت أيامه سريعًا دون تمهل.
في الجمعة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يكتبنا فيه من الذين أحسنوا صيامه وقيامه، وأن يتقبل منا صالح أعمالنا يا رب العالمين.
نتوسل إلى الله العلي العظيم في نهاية شهر رمضان أن يمحوا عنا ذنوبنا، ويغفر لنا ويرحمنا، ويرزقنا حج بيته المعمور.
في يوم الجمعة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يستجيب دعاؤنا، وأن نكون من الذين عفا عنهم، وغفر لهم، ورحمهم، وعتق رقبتهم من النار.
نسأل الله تعالى في آخر جمعة من رمضان أن يرزقنا الصحة والعافية، يغفر لنا ذنوبنا، ويرحمنا برحمته، ولا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.




الطقس ودرجات الحرارة اليوم
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة 29 ابريل 2022 .

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة خلال ساعات الذروة 43 درجة مئوية، وفي شمال الصعيد 42 درجة، والقاهرة الكبرى 37 درجة مئوية.

وناشدت الأرصاد المواطنين تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، والوقوف في الظل عند النزول إلى الشارع مع ارتداء طواقى الرأس .

ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .

وتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح اليوم الجمعة والمثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، تؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية لأقل من 1000متر على الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحذر خبراء الأرصاد من نشاط الرياح طوال أيام الأسبوع القادمة .

وتوقعت الأرصاد انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء لتعود إلى معدلاتها الطبيعية غدا السبت 30 ابريل .

وناشدت الأرصاد اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة .

وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة اليوم خلال ساعات الليل على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة .

من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت على محافظات مصر كما يلى:

القاهرة والوجه البحرى 35-18

السواحل الشمالية 24-17

جنوب سيناء 37-25

شمال الصعيد 38-20

جنوب الصعيد 43- 25

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد