أخر الاخبار

 

شاهد محمد إبراهيم يصنع وباسم مرسي يسجل فى سقوط الأهلي والتحكيم الفاجر ينقذ الأحمر..هزيمة الإسماعيلي والإتحاد السكندري يهزم غزل المحلة

30 ابريل 2022 الساعة 11:57 مساء
شاهد محمد إبراهيم يصنع وباسم مرسي يسجل  فى سقوط الأهلي والتحكيم الفاجر ينقذ


نادر قمر الدولة ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا فى اللحظات الأخيرة 
 مهاب ممدوح 
 
منح الحكم نادر قمر الدولة النادي الأهلي تعادلا غير مستحق مع سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف بضربة جزاء من وحي خياله وسط إرهاب التحكيم المصري من جانب شوبير وإدارة الأهلي.  سجل باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 88، بعد صناعة من محمد ابراهيم نجم الزمالك السابق، وخطف محمد أفشة التعادل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء تم احتسابها رغم وجود لمسة يد على بيرسي تاو وكذلك ركلة حرة على محمد محمود الذي قام بالنزول برأسه على المستوى الطبيعي ورغم ذلك وأمام أعين الجميع يحتسب الحكم نادر قمر الدولة ركلة جزاء فضيحة للأهلي يتعادل بها في الثواني الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا. 

 وأرسل محمود وحيد كرة  عرضية متقنة من الناحية اليسرى في الدقيقة 7 ارتقى لها محمد شريف وصوبها برأسه أعلى عارضة عامر عامر حارس مرمى أصحاب الأرض.
ومرر محمد أفشة الكرة إلى زميله طاهر محمد طاهر على حدود منطقة الجزاء ليسدد الأخير ضعيفة في يد عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.
وحصل محمد شريف على ركلة حرة مباشرة أمام منقطة جزاء سيراميكا بعد تدخل قوي من محمود البدري سددها زميله محمود وحيد في الحائط.
ومع الدقيقة 23 كانت أول المحاولات الخطيرة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا حيث أرسل كوابينا كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء على رأس محمد إبراهيم لكن محمد هاني تدخل في الوقت المناسب وحولها إلى ركلة ركنية.
ومن هجمة مرتدة منظمة لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 26 مرر محمد إبراهيم الكرة لزميله شريف دابو الذي أرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليُقابلها إبراهيم برأسية أعلى عارضة محمد الشناوي وتضيع أخطر فرص أصحاب الأرض للتسجيل.
وحصل مصعب البطاط على ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى نفذها شؤريف دابو داخل منطقة جزاء الأهلي ومرت بسلام على دفاع الفريق الأحمر وتصل سهلة في يد محمد الشناوي.
وفي الدقيقة 31 أرسل محمد إبراهيم عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء لزميله شريف دابو الذي لم يجيد التعامل مع الكرة وتضيع محاولة هجومية لأصحاب الأرض.
وغادر محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المباراة في الدقيقة 38 متأثرًا بالإصابة في العضلة الضامة ليدفع موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بزميله ياسر إبراهيم بديلًا له.
وسدد محمود وحيد كرة قوية من داخل منطقة جزاء سيراميكا علت عارضة عامر عامر وتضيع فرصة حمراء للتقدم.
 
ومرت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون جديد لينتهي على واقع التعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثاني مع بداية هذا الشوط أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بثاني تغييراته بإشراك بيرسي تاو بدلًا من صلاح محسن في تغيير الهدف منه زيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأحمر.
ومع أول لمسة للاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو وصلته الكرة من محمد شريف لينطلق داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية مرت أعلى عارضة عامر عامر حارس سيراميكا بسنتيمترات قليلة.
وتلقى طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها برأسية ضعيفة لتصل الكرة سهلة في أحضان الحارس عامر عامر مع الدقيقة 50.
وحصل محمد إبراهيم لاعب سيراميكا على أول البطاقات الصفراء في المباراة بعد تدخله على حمدي فتحي في الدقيقة 53، ليهدأ رتم المباراة قليلًا.
وأجرى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا أول التغييرات في صفوف فريقه بنزول مصطفى سعد "ميسي" بدلًا من وينفول كوبينا، ليطلق حمدي فتحي تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض وتمر بشكل قريب من مرمى عامر عامر.
ودفع موسيماني مدرب الأهلي بثالث التغييرات في صفوف فريقه بإشراك حسين الشحات بدلًا من طاهر محمد بغية تنشيط الشق الهجومي في فريقه، ليرسل محمد هاني بعدها كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد شريف برأسية غيرمتقنة مرت بعيدة عن عامر عامر حارس سيراميكا.
ودفع هيثم شعبان بثاني التغييرات في صفوف فريقه بإشراك باسم مرسي بدلًا من شريف دابو في تغيير وضحت من خلاله نوايا مدرب سيراميكا في زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.
ونفذ مصطفى ميسي ركلة ركنية من الناحية اليمنى ارتقى لها محمود البدري مدافع سيراميكا برأسه لتمر بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي حارس الأهلي في الدقيقة 73.
وقبل نهاية المباراة بـ16 دقيقة أجرى موسيماني التغيير الرابع والخامس في صفوف الأهلي بإشراك كريم فؤاد ومحمد محمود بدلًا من محمد هاني ومحمد شريف أملًا في تنشيط فريقه.
ومن هجمة مرتدة للاعبي سيراميكا كليوباترا وصلت الكرة إلى مصطفى ميسى الذي وصل إلى منطقة جزاء الأهلي ومررها إلى زميله أحمد محسن ليسددها أ



طلائع الجيش يعمق جراح الإسماعيلي بهدف
حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا غاليًا على الاسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 59، عن طريق أحمد سمير بعد عرضية من عمرو السيسي.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 22 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.




الاتحاد السكندري يستعيد الانتصارات بثلاثية في غزل المحلة 
 
هانى عصام وأعداد أحمد عادل الشريف 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وجاء هدف الاتحاد السكندري الأول  في الدقيقة 40 عن طريق الأنجولي مابولولو، بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 74، اضاف الغاني بنجامين بواتنج، الهدف الثاني للاتحاد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبعدهما باربعة دقائق اضاف فوزي الحناوي، الهدف الثالث بتسديدة قوية.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد