أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..صراع واحد تاني و العنكبوت وزومبي على أفلام العيد ..الكاهن على watch it.. ثمن عباية ياسمين صبري

2 مايو 2022 الساعة 9:35 مساء
ترند مصر اليوم..صراع واحد تاني و العنكبوت وزومبي على أفلام العيد ..الكاهن  عل


 
 
ثمن عباية ياسمين صبري 
لفتت الفنانة ا ياسمين صبري الأنظار، بآخر إطلالة لها، والتي كانت في  عباية  مغربية .
وشاركت ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها في "إنستجرام" إطلالتها في عباية  مغربية، معلقةً من ابداع المصمم تولر مارمو "Taller Marmo" .
يذكر أن ثمن العباية  المغربي بلغ حوالي ألف دولار.

صراع واحد تاني و العنكبوت وزومبي على كعكة  أفلام العيد 


انطلق رسميًا موسم أفلام عيد الفطر المبارك، ، وشهد عودة الملايين بقوة إلى شباك تذاكر الافلام السينمائية بعد تراجع كبير، وحققت الأفلام ال ٣ المتنافسة إجمالي مليون و635 ألف جنيه.
وتصدر هرم الإيرادات يوم وقفة عيد الفطر فيلم «واحد تاني»، بطولة النجم أحمد حلمي، الذي يعود من خلاله للشاشة الكبيرة بعد غياب أستمر قرابة 3 أعوام، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، محققًا في أول ليالي عرض له، مليون و54 ألف جنيه، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وسيد رجب وروبى ونسرين أمين في البطولة النسائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله حلمي شخصيتين.
وجاء في المركز الثاني فيلم «العنكبوت» بطولة الفنان أحمد السقا ومني ذكي، ظافر عابدين، تاليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، محققا 462 ألف جنيه،وتدور أحداثه في إطار أكشن ساسبنس، حول أزمات رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه «ظافر العابدين» غير المشروعة، وتجسد فيه منى زكي شخصية مرشدة سياحية، وتتحدث باللغة الكورية في بعض المشاهد.
بينما اكتفى فيلم زومبي بطولة الفنان على ربيع ب118 ألف جنيه، تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته الفنان حمدى الميرغنى، وأشرف عبدالباقى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود .
الكاهن ومن أجل زيكو على watch it


تتنافس القنوات والمنصات الرقمية في موسم عيد الفطر 2022، لجذب أنظار الجمهور، وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة،
ولذا تحاول عرض أفلام جديدة، أو أفلام سبق عرضها تجاريا، وحققت نجاحا كبيرا

 "الكاهن"تعرض منصة watch it لأول مرة في عيد الفطر 2022، فيلم "الكاهن" بعد طرح الفيلم في السينمات في ديسمبر، والفيلم بطولة إياد نصار، درة، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.


 زيكووفي عيد الفطر 2022، تعرض منصة شاهد فيلم "من أجل زيكو" الذي يشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وطرح في دور العرض يوم 5 يناير .

وكانت الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" هي "الغزالة رايقة"، من غناء كريم محمود عبد العزيز، ومحمد أسامة، ولحن إيهاب عبد الواحد، وكلمات منة القيعي، ومن توزيع أحمد طارق، وحققت نجاحًا كبيرًا، وبلغ إجمالي المشاهدات على موقع يوتيوب 120 مليون مشاهدة.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
مرتضى منصور يكشف أسرار جديدة بعد الحكم عليه 

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد