أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف ..زيزو يسير على خطى العندليب ..أمير مرتضى يبحث في المغرب عن خليفة بن شرقي وعودة فيصل .جدول ترتيب الدوري العام الزمالك يغرد بمفرده

3 مايو 2022 الساعة 5:58 صباحا
أخبار الزمالك فى الصحف ..زيزو يسير على خطى العندليب ..أمير مرتضى يبحث في المغ


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن ..زيزو يحلم بتكرار إنجاز العندليب 
 أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك، تألقه مع الفريق الأبيض هذا الموسم، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022، بعدما قاد القلعة البيضاء لانتزاع 3 نقاط ثمينة أمام إيسترن كومباني، مساء أمس الأحد، ليواصل تربعه على عرش ترتيب هدافي الدوري العام.
زيزو  ينقذ الزمالك بهدف قاتل في إيسترن كومباني ويوسع الفارق مع مابولولو
 
ورفع أحمد سيد زيزو رصيده إلى 11 هدفا، بعدما وضع بصمته بهدف قاتل في شباك أحمد دعدور حارس إيسترن كومباني، في الثواني الأخيرة ليمنح الفريق الأبيض 3 نقاط غالية، ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، إلى 3 أهداف.

         
ويحلم زيزو بتكرار إنجاز نجوم الزمالك الذين توجوا بلقب هداف الدوري، وكان آخرهم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الحالي، الذي تربع على صدارة ترتيب الهدافين في موسم 2010-2011، برصيد 13 هدفا، رغم عدم تتويج فريقه بلقب الدوري.
وكانت المرة الأخيرة التي توج فيها الزمالك بلقب الدوري، ونال أحد لاعبيه جائزة هداف المسابقة في موسم 2003-2004، حيث نجح عبدالحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك في احتلال الصدارة، بعدما سجل العندليب 20 هدفا.
زيزو يسعى لكسر رقم مهاجم الأهليولم ينجح أحد في الوصول إلى حاجز الـ20 هدفا خلال المواسم التالية، سوى حسام سلامة باولو مهاجم الداخلية السابق، ومحمد شريف نجم النادي الأهلي، الذي توج بجائزة الهداف خلال الموسم الماضي برصيد 21 هدفا، ولكن يمتلك زيزو فرصة الوصول إلى إنجاز تاريخي في القرن الحادي والعشرين بالدوري العام.
ويعد زيزو هو المسدد الأول لركلات الجزاء مع نادي الزمالك، مما يمنحه الفرصة لتعزيز سجله التهديفي خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي .
 
 
 
جدول ترتيب الدوري العام الزمالك فى الصدارة والأهلي الوصيف 

استغل الزمالك حامل اللقب تعثر منافسه التقليدي الأهلي في الجولة الـ17 ليبتعد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفوز جديد.
وفاز الزمالك  على إيسترن كومباني  بهدفين مقابل هدف واحد ، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن الأهلي البطل التاريخي للمسابقة والذي لعب 3 مباريات أقل.
سجل عمر السعيد وأحمد سيد زيزو هدفي المباراة في الدقيقتين 40 و90، بينما سجل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بالخطأ في مرماه هدف إيسترن كومباني في الدقيقة 65 .
جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022الزمالك - 41 نقطة من 17 مباراة 
الأهلي - 33 نقطة من 14 مباراة 
بيراميدز - 32 نقطة من 15 مباراة 
فيوتشر - 28 نقطة من 16 مباراة 
سموحة - 27 نقطة من 16 مباراة 
الأهلى يتعثر للجولة الثالثة على التوالى 
تعادل فريق الأهلي أمام سيراميكا بشق الأنفس، بهدف لكل منهما، مساء السبت في الجولة 17 من الدوري المصري ، تقدم سيراميكا بهدف سجله باسم مرسي في الدقيقة 87، وتعادل محمد مجدي أفشة للأهلى في الدقيقة 101 من ركلة جزاء.
تعثر الأهلي للجولة الثالثة تواليا بعد خسارة أمام المصري البورسعيدي وتعادل مع طلائع الجيش، ليفرط في نقطتين ثمينتين في الصراع على الصدارة مع الزمالك "حامل اللقب".


اليوم السابع: الزمالك يخطر فيصل بالعودة 
أخبر مسئولو الزمالك أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى بعودته لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى عقب انتهاء فترة إعارته مع فريقه الحالي
 الزمالك ملف عودة اللاعبين الذين تمت إعارتهم بداية الموسم الحالي مع اللجان المؤقتة التي تعاقبت على الزمالك  من أجل عودة بعض اللاعبين الجيدين الذين أثبتوا نجاحات مع أنديتهم لتدعيم صفوف الفريق .
يعد أسامة فيصل ،  أحد إفرازات قطاع الناشئين الزمالك وشارك مع الفريق الموسم الماضى واستطاع إحراز هدف في مرمى الأهلى في لقاء انتهى لصالح أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، إلا أن مسئولو اللجنة المؤقتة التي كانت مكلفة بإدارة النادى الأبيض وافقت على إعارته بداية الموسم الحالي للبنك الأهلى خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك أبلغهم بموافقته على إعارته لضمان مشاركته وإكسابه حساسية المباريات

الزمالك يبحث عن بديل بن شرقي فى المغرب 
بدأ أمير  مرتضى منصور، المشرف العام علي فريق الكرة بنادى الزمالك، تكثيف البحث عن لاعبين محترفين على أعلى مستوى من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الزمالك كان ممنوعًا من القيد فى الموسم الحالي الأمر الذى أدى لحرمان الفريق من أى تدعيمات، سواء فى الانتقالات الصيفية أو الشتوية الماضية .
ويبحث الزمالك عن خليفة للمغربى أشرف بن شرقى جناح وصانع ألعاب الفريق، خاصة أن بن شرقى سينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ولم يجدد اللاعب تعاقده ليتبع سياسة التونسى فرجانى ساسى الذى رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضى وانضم للدحيل القطرى، ورغم العروض التى قدمها مسئولو الزمالك لبن شرقى من أجل التجديد، إلا أن اللاعب مازال رافضًا ويؤكد عدم توقيعه لأى نادٍ آخر. ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع لاعب مميز من دول شمال أفريقيا ليصبح بديلاً لأشرف بن شرقى الذى بات على مقربة من الرحيل في نهاية الموسم، خاصة أن الإدارة البيضاء لم تجد لاعبًا يحظى باهتمام جوسفالدو فيريرا فى الدورى المصرى، الأمر الذى دفعهم للبحث فى دوريات دول شمال أفريقيا. وكانت تقارير صحفية كشفت أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك السابق والاتفاق السعودي الحالى، نفى رغبته فى ضم المغربي أشرف بن شرقي لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وفقا لموقع " le360 " سبور المغربى، فإن باتريس كارتيرون قال فى تصريحات إماراتية إنه لم يطلب نهائياً ضم أشرف بن شرقي لفريق الاتفاق السعودي، بخلاف ما نشرته بعض التقارير الصحفية.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 

عاشق الزمالك هيثم علاء إمام: شيلت زيزو على كتفي من فرحتي بالفوز على إيسترن كومباني

 
 
أقرأ أيضا 

مرتضى يكشف عن عيدية العاملين في الزمالك..ويبشر جماهير الزمالك بصفقات جديدة ويؤكد الخطيب عايز يولع في مصر بهذا التصرف

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد