أخر الاخبار

 

ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي

3 مايو 2022 الساعة 6:59 مساء
 ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي


هاني عصام
 
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه ما زال أمامه بعض العمل ليقدمه من أجل ضمان مقعد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على فياريال الإسباني اليوم الثلاثاء في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي للبطولة. وكان الفريق فاز على فياريال 2 / صفر ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وأعرب كلوب عن اعتقاده بأن فياريال سيقدم كل ما بوسعه من محاولات في مباراة الإياب أملا في التأهل للنهائي.

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق حلم الرباعية في الموسم الحالي حيث توج الفريق فعليا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتغلب على تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح ، ويلتقي تشيلسي أيضا في نهائي كأس إنجلترا في 14 مايو الحالي فيما يحتل الفريق المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر سيتي.

وإذا اجتاز ليفربول مباراة اليوم ، سيبلغ الفريق نهائي دوري الأبطال الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الثالثة بقيادة كلوب.

ورغم الأفضلية التي يتمتع بها ليفربول بعد الفوز ذهابا ، أكد كلوب أن فريقه يجب أن يكون مستعدا للرد الشرس المتوقع من فياريال اليوم الثلاثاء وأنه يتعين على ليفربول عدم اعتبار المواجهة مضمونة أو محسومة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة اليوم : "لا ، المواجهة لم تحسم بعد. نعلم هذا. إنه الشوط الأول. وأفضل أسلوب نتبعه هو تجاهل نتيجة المباراة الأولى".

وأوضح "علينا التعامل مع مباراة الغد كما لو كانت مواجهات كؤوس ومن مباراة واحدة ويتعين علينا أن نحسم الأمر على ملعب فياريال. سنسعى للفوز هناك. هذا هو ما سنحاول عمله. ونعلم أن المنافس سيقدم كل ما بوسعه في المباراة. هذا كان واضحا في كل ما قاله أوناي (إيمري المدير الفني لفياريال) بعد مباراة الذهاب".

وأضاف "ستكون مباراة أخرى صعبة ، ولكنها جيدة. الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يجب أن يكون صعبا. لم نتوقع أبدا أن تكون المواجهة سهلة ، وهي لن تكون سهلة. قدمنا مباراة جيدة على ملعبنا ، وسنقدم مباراة أفضل في لقاء الإياب أيضا".

وأشار كلوب : "الدور قبل النهائي لدوري الأبطال هو ثاني أهم مباراة يمكن أن تخوضها حيث تأتي في المرتبة التالية للنهائي... لا تعرف أبدا ما إذا كنت ستبلغ قبل النهائي مرة أخرى. ولا تعرف أبدا ما إذا كانت لديك فرصة أخرى لبلوغ النهائي. لدينا فريق استثنائي ، لكن لا شيء مضمون. من الأفضل أن تتعامل مع اللقاء بعناية وحذر وتكون جاهزا . سنكون مستعدين".

وفاز ليفربول بجميع المباريات الخمسة التي خاضها خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم بداية من دور المجموعات وحتى دور الثمانية.

ومع حفاظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في آخر 13 مباراة خاضها بمختلف البطولات هذا الموسم ، شدد كلوب على أهمية وجود بدائل إضافية في فريقه مقارنة بمواسم سابقة.

وقال كلوب "بشكل عام ، الفترات الأخيرة في الموسم تكون قوية للغاية بسبب الصعوبة البالغة لدوري الأبطال... من المهم أن ندرك هذا. وعلى مستوى التاريخ ، نحن بأفضل حال لنا من الناحية البدنية. ولا يتعين علينا دفع اللاعبين كما فعلنا في 2018 ، حيث وصلنا إلى النهائي (وخسرنا 1 / 3 أمام ريال مدريد الإسباني) ، إلى حد كبير على ثلاث عجلات ، مع عودة اللاعبين من الإصابة وهذه الأمور".
 
 
ريال مدريد يعلن قائمة مباراة مانشستر سيتي
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".
ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، قد انتهت بهزيمة النادي الملكي بنتيجة 3-4.
وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد ديفيد ألابا، رغم عدم تعافيه بشكل كامل، وتأكيد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه لن يشارك في المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

وضمت قائمة ريال مدريد كل من:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين - فويدياس
خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا – فاييخو – ناتشو – مارسيلو - ميندي
خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – فاسكيز – سيبايوس - كامافينجا
في خط الهجوم: كريم بنزيما - ماركو أسينسيو – يوفيتش – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد