أخر الاخبار

 

اليوم ريال مدريد يتحدى مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا . أمنية صلاح بعد تأهل ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا .بيان صادم من لاعبي المصري

4 مايو 2022 الساعة 7:55 صباحا
اليوم ريال مدريد يتحدى مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا . أمنية ص


 
ريال مدريد يتحدي مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 
تجري اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، عدة مواجهات نارية اهمها على الأطلاق لقاء العودة بين ريال مدريد الإسباني ، ومانشستر سيتي الإنجليزي ، بالدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد  ليواجه ليفربول الإنجليزي ، المتأهل سلفا على حساب فياريال الإسباني .وكان لقاء الذهاب الذى اقيم على ملعب الإتحاد فى إنجلترا أنتهي لصالح مانشستر سيتي ، بأربعة أهداف مقابل .

أنشيلوتي يضم  22 لاعب وإستبعاد الثلاثي 
أعلن الايطالي كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد التى تضم في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، وتوني فويدياس.
في خط الدفاع: داني كارفاخال، إدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، وفيرلان ميندي.
في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، وإدواردو كامافينجا.
في خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، وماريانو دياز.
غيابات ريال مدريد وضم ديفيد ألابا رغم الإصابة 

يغيب 3  لاعبين عن صفوف ريال مدريد خلال مواجهته مانشستر سيتي، الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ووفقا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن الرباعي، دافيد ألابا، وإيسكو، وإيدين هازارد، وجاريث بيل، تغيبوا عن مران ريال مدريد الأخير، قبل مواجهة مانشستر سيتي، ظهر  الثلاثاء.



وخرج ألابا مصابا واستبدل في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الماضي.
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن اللاعبين الأربعة تأكد غيابهم عن الموقعة الحاسمة في دوري الأبطال، غدا.
يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "الاتحاد" انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بنتيجة 4-3، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو".

أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة 

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد – مانشستر سيتي 9:00 مساء  – beIN Sports 1 HD Premium. الدوري التونسي
اتحاد بن قردان – الإفريقي – 4:00 مساء على قناة الكأس
النجم الساحلي – الصفاقسي 5:00 مساء على قناة الكأس.
أول أمنية لمحمد صلاح بعد تأهل ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا
عبّر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالتأهل الثالث لنهائى دوري أبطال أوروبا مع الريدز في آخر 5 سنوات، عقب تخطى فياريال الإسبانى، مضيفا أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.
وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.
وقال محمد صلاح في تصريحاته لشبكة "بي تي سبورت" العالمية عقب المباراة: "إنه لأمر رائع أن أكون في النهائي الثالث خلال 5 سنوات، إنه أمر لا يصدق، الجميع سعداء داخل غرفة الملابس، نحتفل اليوم وغدا نركز".
وأضاف محمد صلاح: "اليوم علينا الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي، وغدًا نركز على مباراة توتنهام"، موضحا: "بعد فوزنا على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي أصبح الفوز بالرباعية أمرا واقعيا".
وتابع محمد صلاح عن الخصم الذى يتمنى مواجهته فى نهائى دوري أبطال أوروبا 2022: "أريد مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا، لقد هزمونا سابقا ونريد مواجهتهم مرة أخرى"، مضيفا: "بعد تجاوزنا دور المجموعات كنت أؤمن بتحقيقنا للقب دوري أبطال أوروبا".
وعن هدفه فى الموسم الجاري، علق النجم المصرى قائلا: "هدفي كان الوصول إلى 40 هدف في نهاية هذا الموسم"، مضيفا "أقدم كل شئ من أجل الفريق
تعليق لاعبي المصري البورسعيدي على إتهامات مجلس حلبية بالتمرد 
علق لاعبو المصري البورسعيدي على مجلس إدارة ناديهم برئاسة سمير حلبية عبر بيان رسمي مشترك نشره اللاعبون عبر حساباتهم بموقع انستجرام.
وأكد لاعبو المصري في بيانهم أنهم كانوا لا يريدون الحديث عن أي أمور خاصة بالمستحقات المالية احتراماً للنادي والجماهير رغم الظروف التي مروا بها منذ بداية الموسم من تأخر المستحقات والمكافآت وعدم تنفيذ الوعود.
وأضاف لاعبو المصري عبر بيانهم:" تعاهدنا أن يكون الكلام بعد بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والالتزام ومنع أي تصريحات أو أحاديث للتركيز في ظل المجهود الكبير لإسعاد جماهيرنا ومحاولة تحقيق البطولة ولكن قدر الله وما شاء فعل".
وتابع البيان: "يقال أننا حصلنا على 70% من مستحقاتنا وهذا الكلام غير حقيقي ، لم نحصل على رواتبنا منذ 3 أشهر بخلاف عدم الحصول على المكافآت".
وأتم لاعبو المصري البيان:" تعبنا من كثرة الوعود وعدم تنفيذها وكلنا لدينا التزامات مالية".
وأصدر مجلس المصري برئاسة سمير حلبية بياناً في وقت سابق استبعاد الثلاثي أحمد شديد وأحمد مسعود حارس المرمى وفريد شوقي من معسكر برج العرب وعودتهم للمران في بورسعيد وإحالتهم للتحقيق.
وقرر المصري أيضاً استمرار إيقاف تجميد مستحقات اللاعبين بخلاف خصم 25% من باقي المستحقات للاعبين الغائبين عن المران

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد