أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة .. عقوبة جديدة لزوج منة عرفة .. سعر الروبل الروسي .. حسين فهمي يغازل الكبير أوي .. سعر الذهب الان

5 مايو 2022 الساعة 12:03 مساء
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة .. عقوبة جديدة لزوج منة عرفة .. سعر الروبل الروسي .. حسين فهمي يغازل الكبير أوي .. سعر الذهب الان


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 

اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: روما ضد ليستر سيتي في قمة نصف نهائي دوري المؤتمر وفرانكفورت أمام وست هام في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي




طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة
يبحث عدد كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بعد انفصالهما خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر مقرب في تصريحات صحفية، حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، مؤكدا أن الانفصال تم بهدوء، وأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا يشوبها شائبة، رافضا الافصاح عن أي تفاصيل احتراما لهم.

وأكدث الفنانة ياسمين صبري الانفصال، بعد أن حذفت جميع الصور التي تجمعها بأحمد أبو هشيمة، من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الانفصال بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات، بعد أن أعلنا زواجهما في عام 2020 بحضور أسرتيهما، وحرصا حينها على إصدار بيان يوضح أسباب الاكتفاء بالتجمع العائلي قائلين: «تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».



اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة الحلم .. صفقتين في الزمالك .. صفقة البلدوز تقترب من فرنسا .. مصير عواد .. فيريرا يصدم كيروش .. سر انتصارات الزمالك





عقوبة جديدة لزوج منة عرفة
 أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين، بخصوص محمود المهدى زوج الفنان منة عرفة، بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن، وبالفعل استجاب الأعلى لتنظيم الإعلام للشكوى، وقرر إغلاق حسابى المهدى على موقعى فيس بوك وانستجرام.

وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، جاء في نصه: "بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدى لنشره على حسابيه بموقع فيس بوك وانستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنان ومنهم الفنانة الهام شاهين وآخرين.

وأضاف الخطاب: "يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر فى جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدى على فيس بوك وانستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدى منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه".
 
 
سعر الروبل الروسي
واصل الروبل الروسي تعزيز مكاسبه أمام الدولار واليورو، وتم تداول الدولار الأمريكي دون مستوى 67 روبل للمرة الأولى منذ مارس 2020.

وجرى تداول اليورو بتراجع ملحوظ دون مستوى 70 روبل للمرة الأولى منذ فبراير 2020، وفق وكالات الأنباء العالمية اليوم الخميس.

وعزا الخبراء تعزيز مكانة الروبل الى اجراءات البنك المركزي الروسي لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي، ومن أبرزها القيود على التحويل والزام المصدرين في روسيا بيع 80% من عائدات النقد الأجنبي في بورصة موسكو، مما أدى الى زيادة مستمرة في المعروض من العملات الأجنبية في السوق المحلية.

كما تأثر الروبل بنمو أسعار النفط والغاز العالمية، إضافة لتوقيع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قرار يتعلق بوفاء الشركات الروسية بالتزاماتها تجاه الدائنين الاجانب بالروبل.

وأعلن الاحتياطي الفيدرالي، رفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي، في خطوة وصفت بـ "التاريخية"، بمقدار 0.5% لأول مرة منذ عام 2000.

ووفق الخبراء، هناك سببين وراء قرار رفع الفائدة، أولهما الحرب الروسية الأوكرانية، والتي كان لها تداعيات كبيرة على الاقتصاد العالمي، خاصة في ظل حالة التصعيد من الطرفين روسيا من ناحية والقوى الغربية من ناحية أخرى، وبعد أن تحولت الحرب الأوكرانية إلى حرب عالمية بالوكالة، تحارب فيها روسيا أمريكا في أوكرانيا.


 
 
حسين فهمي يغازل الكبير أوي
وجه الفنان القدير حسين فهمي، مازحا رسالة عتاب للفنان أحمد مكي، لتجاهل توجيه الدعوة له لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي بمسلسل "الكبير أوي 6" الذي عرض في دراما رمضان 2022.

وكتب حسين، عبر حسابه على إنستجرام: "صديقي وزميلي العزيز أحمد مكي.. أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان مزاريطة السينمائي، لكن زعلان منك لأنك ماعزمتنيش في حفل الافتتاح والريد كاربت".

وأَضاف: "واحنا كرؤساء مهرجانات زي بعض، كنت أنتظر منك دعوة.. عمومًا ألف مبروك يا كبير وتحياتي لفريق العمل الرائع، صديقك حسين فهمي، ألف مبروك على النجاح الباهر".

يذكر أن مسلسل"الكبير أوي 6" من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.
 
 
سعر الذهب الان
قفز سعر الذهب اليوم في مصر بالتعاملات المسائية، وزاد سعر الجرام 15 جنيها.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، سابقا لمصراوي إن سعر الجرام من الذهب عيار 21 ارتفع إلى 1160 جنيها مقابل 1145 جنيها بوسط اليوم.

وارتفع سعر الذهب عالميا، بعد قرار الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.5% اليوم.

وكان سعر الذهب ارتفع في مصر خلال بداية التعاملات بنحو 55 جنيها، ليكون إجمالي زيادة سعر الجرام يوم الأربعاء فقط نحو 70 جنيها مقابل أمس.

أسعار الذهب اليوم

زادت سعار الذهب عيار 14 إلى 773 جنيهًا للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 994 جنيهًا للجرام.

وبلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 1160 جنيهًا للجرام.

وصل سعر الذهب عيار 24 عند 1325 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب عند 9280 جنيهًا، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميًا

ارتفع سعر الذهب عالميًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، إلى أكثر من 1800 دولار وفقا لنجيب، مقابل 1870 دولار للأوقية خلال اليوم، قبل إعلان الفيدرالي الأمريكي قرار الفائدة.

ويمكنكم متابعة أسعار الذهب اليوم وعلى مدار الساعة عبر هذه الخدمة مصراوي: أسعار الذهب
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور  والاعلان الترويجي  ..مفاجأة الغندور..

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور والاعلان الترويجي ..مفاجأة الغندور..

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة"  فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة" فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

  الزمالك يحذر جوميز قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي  كشف مصدر موثوق  ،ان مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب  نقل إلي البرتغالي جوزيه جوميز  ،المدير  الفنى  للفريق الأبيض،  عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفني عدم

اخبار الزمالك - حسين لبيب يرفض  بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

حسين لبيب يرفض بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل حسم الصفقة..واعتزال أحمد فتحى

الزمالك يتمسك بضم نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل حسم الصفقة..واعتزال أحمد فتحى

  الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم  يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد