أخر الاخبار

 

عبد ربه يكشر عن أنيابه في الإسماعيلي .. تحذير لبسام بسبب الزمالك والأهلي .. تصاعد أزمة لاعبي المصري .. اتهامات متبادلة بين سموحة وأحمد سامي

5 مايو 2022 الساعة 1:41 مساء
عبد ربه يكشر عن أنيابه في الإسماعيلي .. تحذير لبسام بسبب الزمالك والأهلي .. تص


تصاعدت أزمة انقطاع لاعبى المصرى عن معسكر الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلى، غدا الجمعة، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى، ردا على قرار مجلس الإدارة، بإيقاف صرف أى مستحقات مالية للفريق مستقبلا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن التدريبات للتحقيق، بجانب خصم نسبة 25% من عقود اللاعبين المتغيبين طبقا للائحة الفريق، واستبعد المجلس الثلاثى فريد شوقى وأحمد شديد وحارس المرمى أحمد مسعود من معسكر برج العرب مع عودتهم للمران فى بورسعيد وإحالتهم للتحقيق. وقرر المجلس تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادى للدفع بهم فى المباريات القادمة وإعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الأول بالنادى فى السنوات المقبلة.

وتواجد بالمعسكر 9 لاعبين فقط استمروا فى معسكر برج العرب، وهم الثنائى التونسى إلياس الجلاصى وهيثم العيونى والنيجيرى أوستن أموتو والفلسطينى ياسر حمد، بجانب إسلام المزين والحارس محمد شحاتة وزياد فرج ومصطفى أيمن والصاعد محمد الشناوى.

ورد لاعبو المصرى على مجلس إدارة النادى، عبر بيان رسمى مشترك، نشره اللاعبون عبر حساباتهم بموقع إنستجرام.

وأكد لاعبو المصرى، فى بيانهم، أنهم تعاهدوا على أن يكون الكلام بعد بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والالتزام ومنع أى تصريحات أو أحاديث للتركيز فى ظل المجهود الكبير لإسعاد جماهيرنا ومحاولة تحقيق البطولة، ولكن بعد خروج الفريق من البطولة قرروا توضيح الحقائق أمام الجماهير.

وتابع البيان: يقال إننا حصلنا على 70% من مستحقاتنا، وهذا الكلام غير حقيقى، لم نحصل على رواتبنا منذ 3 أشهر بخلاف عدم الحصول على المكافآت.

وواصل لاعبو المصرى: تعبنا من كثرة الوعود وعدم تنفيذها وكلنا لدينا التزامات مالية.
 
 
عبد ربه يكشر عن أنيابه في الإسماعيلي
قرر حسني عبدربه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، توقيع غرامة مالية على مدحت فقوسة، لاعب خط وسط الفريق.

ووقع عبدربه غرامة مالية على مدحت فقوسة، قدرها 10 آلاف جنيه، نظرًا لما بدر منه خلال المران الرئيسي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث خرج اللاعب عن النص وانفعل على أحد زملائه في الفريق، نتيجة حماسه الزائد وحرصه على نيل ثقة الجهاز الفني الجديد، بقيادة حمزة الجمل، من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق، وهو ما رفضه مدير الكرة شكلًا وموضوعُا، وأكد على عدم السماح بمثل هذه التجاوزات خلال تلك الفترة.

وشدد عبدربه على أهمية الالتزام والانضباط اللذاين سيمثلان العنصر الأهم، من أجل عودة الفريق لمساره الصحيح والخروج من النفق المظلم، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد.

وأبلغ مدير الكرة، اللاعب بالعقوبة التي وقعت عليه، ضمن السياسة الجديدة للجهاز الفني، نحو إرساء مبدأ الثواب والعقاب، لإعادة الفريق نحو الطريق الصحيح.

يذكر أن الإسماعيلي سوف يلتقي مع المصري، غدًا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي برئاسة الكابتن حمزة الجمل عن قائمة فريقه الذي يخوض بها مواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري العام .

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد فوزى- عمر رضوان- أحمد عادل.

خط الدفاع: باهر المحمدى- محمد نصر- عصام صبحى- عمرو الحلوانى- محمد دسوقى- محمد بيومى.

خط الوسط: عماد حمدى- احمد مدبولى- جان موريل- حسن ياسين- محمد عادل- محمد مخلوف- سايكو- وجية عبدالحكيم- محمد عبدالسميع.

خط الهجوم: محمد الشامى- دييجو- خالد النبريص- أبوبكر حمزة الجمل.
 
 
اتهامات متبادلة بين سموحة وأحمد سامي
قام أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة بارسال قيمة الشرط الجزائي بعد قيامه بفسخ التعاقد من جانب واحد مع مسؤولي سموحة بقيمة راتب شهرين ٧٠٠ ألف جنيه ، وحصل المدرب علي إخلاء الطرف الخاص به من إدارة النادى وبرر أحمد سامي رحيله المفاجئ عن النادى بأن النية تتجه لدى الإدارة بتخفيض ميزانية فريق الكرة.

من جانبه أشار عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة إلى أن الطريقة التي رحل بها أحمد سامي عن الفريق غير مقبولة علي الإطلاق مع ناد كبير بحجم سموحة ، مؤكدا أن المدرب اتفق مع أحد الأندية وحصل علي قيمة الشرط الجزائي قبل إرساله للنادى واستكمل بأن أداء سموحة تراجع بشدة هذا الموسم مع المدير الفني ولم يعد لديه ما يقدمه بالإضافة إلي عدم قيامه بتصعيد أي لاعب من قطاع الناشئين مثلما كان متبعاً مع من سبقوه.

واختتم بأن المدير الفني السابق الذى رحل بشكل غريب في توقيت غير مناسب ومعه كل الجهاز المعاون لا يحق له الحديث عن الموسم القادم أو ميزانيته ولكن كان عليه التركيز علي إنهاء الموسم الحالي بشكل يناسبب طموحات مجلس إدارة نادى سموحة.

من جانب آخر، قاد عبدالحميد بسيوني المدير الفني الجديد لسموحة والجهاز المعاون الذى يضم أحمد صالح المدرب العام وأسامة عبدالكريم مدرب حراس المرمي تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة بيراميدز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر والتى تقام بعد غد الجمعة علي استاد الإسكندرية وعقد وليد عرفات رئيس نادى سموحة اجتماعاً مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى واللاعبين طالبهم خلاله باستعادة الانتصارات والدخول في المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات الأفريقية.

وقرر رئيس نادى سموحة خلال الجلسة مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي الفريق خلال مواجهة بيراميدز، حيث رصد رئيس النادى 10 آلاف جنيه لكل لاعب إلي جانب 10 آلاف جنيه قيمة المكافأة التي تنص عليها اللائحة ليحصل كل لاعب علي 20 ألف جنيه في حالة الفوز بالمباراة.

وأكد عرفات خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين رفضه لكل ما يتداول حالياً عن تخفيض ميزانية الكرة ودعمه الكامل ومجلس الإدارة لمسيرة الفريق.
 
 
تحذير لبسام بسبب الزمالك والأهلي
 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل نادي طلائع الجيش عن تلقي محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم تحذيرا من الخروج عن التركيز خلال المباريات بالفترة المقبلة في ظل الأنباء التي ترددت حول رغبة الأهلي والزمالك في ضمه.

ووجه الجهاز الفني لبسام تحذيرا بضرورة التركيز مع الفريق لحين نهاية هذا الموسم والعمل بعد ذلك على تحديد مصيره.

وأظهر بسام مستوى فني مميزا في الدوري هذا الموسم خاصة في لقاء فريقه ضد الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويرغب بسام في مواصل التألق هذا الموسم في ظل استقراره على الرحيل عن طلائع الجيش بنهاية هذا الموسم حال تلقيه عرضا مناسبا من أحد قطبي الكرة المصرية.

ووفقا للمصدر ذاته فإن بسام يميل للانتقال إلى الزمالك لعلمه أن اللعب أساسيا في الأهلي في ظل وجود محمد الشناوي سيكون صعبا لذلك يرغب في التعاقد مع الزمالك من أجل التواجد بشكل أساسي لفترة أطول.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد