أخر الاخبار

 

ملخص تدريب الزمالك بعد العيد . فيريرا يرفع المعدل البدني وتدريبات خاصة لهذا الرباعي وتعليمات لجمعة

5 مايو 2022 الساعة 8:26 مساء
ملخص تدريب الزمالك بعد العيد . فيريرا يرفع المعدل البدني وتدريبات خاصة لهذا


جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد العيد ورفع الحمل البدني 
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات في مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري.وفي نفس الوقت  عقد المدير الفني جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، شهدت الجلسة توزيع فيريرا لبعض المهام الفنية على الجهاز المعاون لتنفيذها خلال المران.
وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تدريبات بدنية قوية في بداية مران الأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.وخاض لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة .

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة ايسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر .


تعليمات خاصة من فيريرا إلى عبد الله جمعة 



منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات الفنية لعبد الله جمعة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعب أكد خلالها على أهمية دوره الفني مع الفربق خلال الفترة المقبلة، و طالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.

وتقسيمة بين لاعبي الزمالك على مجموعتين 

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  اللاعبين إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
وخضعت المجموعة الأولى لفقرة  تدريبات فنية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، ركز خلالها على استخلاص الكرة والضغط على المنافس.
و خاضت المجموعة الثانية فقرة تدريبات  فنية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، تم التركيز خلالها على التحول داخل الملعب من الحالة الهجومية الدفاعية والعكس.
تعليمات خاصة من فيريرا إلى رباعي الزمالك ورفع الحمل البدني لهذا الثلاثي  



حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح الرباعي محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش تدريب الأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
وقام المدير الفني للفريق بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.


كما خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.
جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة ايسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر.

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد