أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بشرة خير لمحدودى الدخل من صندوق الإسكان موعد طرح فيلم دكتور سترينج doctor strange 2 .. نسرين طافش .. ميرنا نور الدين .. ايهاب جلال يختار معاونيه

6 مايو 2022 الساعة 10:50 صباحا
ترند مصر اليوم | بشرة خير لمحدودى الدخل  من صندوق الإسكان موعد طرح فيلم دكتور


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خناقة الـ 5 صفقات . صفقة الدبابة السمراء . رفض صفقة القرن . موقف صفقة الزمالك المنتظرة . أرقام الصفقة المرتقبة . مهاجم المصري مرفوض . صراع فرنسي على نجم الزمالك


إينتراحت فرانكفورت يواجه رينجرز فى نهائي الدوري الأوروبي واليوم ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري ..مواجهة ساخنة بين بيراميدز وسموحة تعرف على المواعيد
بشرة خير لمحدود الدخل من صندوق الإسكان الإجتماعي 
 
يسعى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حاليًا على حصر أي شقق سكنية متاحة ضمن مشروعات الإسكان المتوسط «سكن مصر ودار مصر وجنة»، تمهيدًا لطرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 
وقالت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوحدات المتوفرة سيتم طرحها بنظام التمويل العقاري بفائدة 3% و8% متناقصة، حسب سعر الوحدة، وسيتم التقسيط على مدد تصل إلى 30 عامًا،  حسب سن المتقدم.


وأضافت المصادر،  أن الوحدات ستكون بمعظم المدن الجديدة، والتى تم الطرح بها في آخر إعلان والذي كان في مارس الماضي.
وأشارت المصادر إلى أن الشقق متاحة للاستلام الفورى، وتتراوح المساحات بين 100 و150 متر مربع، ولن يتم تعديل الأسعار مقارنة بآخر إعلان للوحدات، والذى تم خلال مارس الماضى.



ويتضمن الطرح الجديد للوحدات السكنية لمحدودي الدخل طرح شقق سكنية كاملة التشطيب بمساحات 70 مترا مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، ووحدات بمساحة 90 مترا مكونة من ثلاث غرف وصالة وحمام ومطبخ.



شروط حجز وحدات  الإسكان المتوسط  ومن شروط حجز وحدات  الإسكان المتوسط «سكن مصر ودار مصر وجنة»،  تقديم شــهادة بإثبــات صافــي الدخــل الســنوي أو الشــهري للفــرد أو الأســرة (الــزوج والزوجــة إذا كانــت تعمــل)، علــى أن تكــون مختومــة وموقعــة ومؤرخــة مــن جهــة العمــل فــي تاريــخ الإعــلان، بحيــث تشــمل صافــي المكافــآت والبـدالت والأربـاح والحوافـز السـنوية التـي يتحصـل عليهـا الفـرد أو الأسرة.
كما يشترط لحجز  الإسكان المتوسط «سكن مصر ودار مصر وجنة»، تقديم أي مسـتندات خاصـة بمصـادر الدخـل الإضافية (عمـل إضافـي - أملاك الزراعيـة أو العقـارات أوالأراضي - معـاش اسـتثنائي أو خالفـه - امتـاك أى سـندات أو أسـهم أو ودائـع أو أى أوعيـة إدخاريـة أو حسـابات التوفيــر أو أى أوراق ماليــة تــدر دخــل إضافــي) تفيــد صافــي الدخــل الســنوي أو الشــهري للفــرد أو الأسرة (الــزوج والزوجــة ) إذا كانــت تعمــل، والأولاد القصــر، علــى أن تكــون مختومــة ومؤرخــة ومعتمــدة.
 
ميرنا نور الدين
شاركت الفنانة ميرنا نور الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة صيفية ساحرة  بصورة سيلفي تبرز جمال ملامحها، مما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر ان اخر اعمال ميرنا نور الدين مسلسل "دايما عامر" من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة،  لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية مهمة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.
 
 
نسرين طافش بإطلالة ساحرة
شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها جلسة تصوير جديدة لها، عبر حسابها الشخصى بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نسرين في الصورة بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت جمبسوت فضفاض منقوش باللونين الازرق والاخضر، ونالت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة"، الذي تظهر فيه في شخصية راقصة ترتدي بدلة رقص، ويشاركها محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة".

وأثارت نسرين طافش حالة من  الجدل الواسع بعد نشرها عددًا من الصور عبر حسابها على “إنستجرام”، وهى ترتدى بدلة رقص، ودفعت متابعيها لطرح عدد من علامات الاستفهام بشأن مشاركة بطل أغنية “الغزالة رايقة” معها .
 
 
ايهاب جلال يختار معاونيه
كشفت تقارير صحفية عن أسماء الجهاز الفني الجديد المعاون لـ ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الذي تولى مهمة القيادة الفنية لمنتخب بلاده منذ أيام قليلة، خلفا لكارلوس كيروش الذي رحل عقب فشل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما فسخ التعاقد مع اتحاد كرة القدم بالتراضي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه تم الاستقرار حتى الآن من جانب مسئولي اتحاد كرة القدم على كلا من محمد شوقي مدرباً عاما، وعصام الحضري مدرب حراس في الجهاز الفني الجديد الذي يتولى أعمال الفراعنة الفترة المقبلة خلفا ً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأكدت التقارير أنه تم الاتفاق أن يحدد ايهاب جلال باقي أسماء الجهاز المعاون له، إذ له حرية الاختيار في الأسماء الذي يرغب في تواجدها ضمن جهازه، ومن المقرر أن يتم الحسم خلال الأسبوع المقبل في جلسة ستجمع المدير الفني للفراعنة واتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يبدأ ايهاب جلال عمله بالفعل مع منتخب مصر خلال الشهر الجاري، حيث يبدأ التحضير لمنافسات. تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، إذ تم إسناد مهمة التدريب له لمدة عام، في حال نجح في التأهل إلى كان 2023 سيكمل المهمة.

يذكر أنه من المقرر أن يبدأ المنتخب المصري أولى مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023، يوم 2 من شهر يوليو المقبل أمام نظيره منتخب غينيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، على ان تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
 
 
موعد طرح فيلم دكتور سترينج doctor strange 2
كشفت مارفل عن موعد طرح فيلم Doctor Strange، حيث نشرت البوستر الرسمي للفيلم من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، مشيرة إلى أنه تقرر عرض الفيلم فى دور السينما العالمية يوم 6 مايو الجاري.

كما سبق وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي الأول لفيلم الأكشن والخيال المنتظر Doctor Strange in the Multiverse of Madness، الذي سيشهد ظهور شخصيات جديدة منها النسخة الشريرة للدكتور سترينج، بالإضافة إلى طرح التريلر الرسمي للعمل فى مقطع فيديو مدته حوالى دقيقتان.

ونشرت الصفحة الرسمية لعالم مارفل، صورة لعدة شخصيات بجوار بعضهما البعض، لتعلن عن أول بوستر للفيلم المنتظر عرضه في مايو 2022.

وفقا لتقرير سابق نشره على موقع "Hollywood reporter"، على أن يكون الفيلم الجديد Doctor Strange in the Multiverse of Madness هو الجزء الثاني من فيلم Doctor Strange الذى طرح في عام 2016، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد في مايو 2022.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " Hollywood reporter"، يجرى تصوير وإعادة تصوير بعض المشاهد الخاصة بـ Doctor Strange in the Multiverse of Madness في سرية، لأنه على حسب مصادر مقربة من شركة مارفل، انه قررت الشركة المنتجة إضافة وإعادة بعض المشاهد من جديد دون الكشف عن سبب، وذلك خلال الانتهاء من تصوير عدة اعمال أخرى منها Spider-Man: No Way Home.

يفقد مهنته بعد حادث سيارة مروع وتقوم إحدى الساحرات برعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم، ويشارك فى بطولته إلى جانب بندكت كومبرباتش كل من راشيل ماك أدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز، ومن تأليف وإخراج سكوت ديريكسن.

ويعود الممثل العالمى بينيدكت كامبرباتش، في الجزء الجديد من السلسلة باعتباره الساحر الأعلى بعد ظهوره في 2016، ومن المتوقع ايضاً ان يعيد وونج وشيويتل إيجيوفور لدورهما في الفيلم الأصلي، لمواجهة الأعداء الجدد في العالم الأخر.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد