أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيوتشر يصدم الزمالك في صفقة النجم الموهوب .. أول تحرك من الزمالك لإنهاء أزمة خماسى الفريق .. فيريرا يحتوي غضب نجم الزمالك

6 مايو 2022 الساعة 11:04 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | فيوتشر يصدم الزمالك في صفقة النجم الموهوب .. أول تحر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خناقة الـ 5 صفقات . صفقة الدبابة السمراء . رفض صفقة القرن . موقف صفقة الزمالك المنتظرة . أرقام الصفقة المرتقبة . مهاجم المصري مرفوض . صراع فرنسي على نجم الزمالك



 
المصري اليوم: أول تحرك من الزمالك لإنهاء أزمة خماسى الفريق
بدأت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى التحرك لحل الأزمة التي تنتظر فريق الكرة الأول بنهاية شهر يونيو المقبل بسبب انتهاء عقود عدد من لاعبى الفريق والذين رفضت إدارة النادى الاستجابة لضغوطهم وقررت الإدارة عدم تجديد عقودهم.

وتنتهى عقود 5 لاعبين بفريق الزمالك هذا الموسم وهم أشرف بن شرقى ورزاق سيسيه وطارق حامد ومحمد أبوجبل وعمر السعيد، وأبلغت إدارة الزمالك اللاعبين تجميد المفاوضات معهم بعدما لمست منهم مماطلة في المفاوضات.

ويواجه الزمالك مشكلة تتعلق بإمكانية رحيل هؤلاء اللاعبين بنهاية شهر يونيو المقبل، كما حدث من قبل مع فرجانى ساسى الموسم الماضى والذى رحل بنهاية شهر يونيو باعتباره نهاية الموسم الذي تعترف به فيفا ورفض اللاعب الانتظار لحين انتهاء الموسم المحلى.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم»: أرسلنا خطابا إلى اتحاد الكرة المصرى لحل تلك الإشكالية اعتبارا من الموسم المحلى ينتهى بنهاية الدورى العام.

وتابع مرتضى منصور: ليس ذنب الزمالك أن اتحاد الكرة يقيم مسابقات طويلة الأمد وليس ذنبنا أن اتحاد الكرة يؤجل المباريات باستمرار ما يؤدى إلى زيادة مدة الموسم المحلى، وبالتالى فإنه على الجبلاية حل هذا الأمر والتأكيد للاتحاد الدولى لكرة القدم أن الموسم في مصر ينتهى بنهاية الدورى المحلى لظروف خاصة بالمسابقات الأفريقية والدولية.

وأضاف أن الزمالك من حقه اللعب بكل قوامه من اللاعبين حتى انتهاء الموسم المحلى، وعلى اتحاد الكرة أن يدافع عن حقوق الأندية ويواصل مع الاتحاد الدولى لحل الأمر.

وطمأن مرتضى منصور الجماهير الزملكاوية بأن إدارة الكرة تحت إشراف أمير مرتضى قامت بالاتفاق على عدة صفقات متميزة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل وأن هذه الصفقات سترضى طموح كل الجماهير البيضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:
إينتراحت فرانكفورت يواجه رينجرز فى نهائي الدوري الأوروبي واليوم ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري ..مواجهة ساخنة بين بيراميدز وسموحة تعرف على المواعيد
 
اليوم السابع: فيريرا يحتوي غضب نجم الزمالك
 احتوى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، لاعبه عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق خلال جلسة خاصة جمعت الثنائى اليوم على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، ربما جاءت الجلسة كرد على ما أثير الأيام الماضية عن مطالبة جمعة بالرحيل عن الفريق لعدم الحصول على فرصة المشاركة، وأكد خلالها فيريرا على أهمية دور اللاعب الفني مع الفربق خلال الفترة المقبلة، و طالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.
 
و خضع لاعبو  الزمالك لفقرة تدريبات بدنية قوية في بداية مران الأبيض اليوم  استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري وخاض لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة .
 
وخضع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبد الرحمن نفاد، حراس مرمى الزمالك  لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، خلال مران الأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.
كما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق مجموعة من التدريبات البدنية، بالركض حول الملعب قبل خوض فقرة أخرى باستخدام بعض الأدوات الرياضية.
وخاص الرباعي فقرة فنية متنوعة بالتعامل مع التسديدات بعيدة المدى والتصدي للألعاب الرأسية من المنافس، بجانب التدريب على الخروج في الوقت المناسب خلال الكرات العرضية.
 
واستأنف  الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.
جدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة ايسترن كومباني الأخيرة في الدوري بمناسبة عيد الفطر


 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | موعد طرح فيلم دكتور سترينج doctor strange 2 .. نسرين طافش بإطلالة ساحرة .. ميرنا نور الدين .. ايهاب جلال يختار معاونيه
 
 
الوطن: فيوتشر يصدم الزمالك في صفقة النجم الموهوب
بدأ نادي فيوتشر، التحرك بشأن صفقة أحمد عاطف، مهاجم الفريق المعار من نادي وادي دجلة، قبل انتهاء المدة المحددة في العقد، وتألق اللاعب بشكل لافت مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

ويعقد نادي فيوتشر جلسة مع أحمد عاطف خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لإنهاء جميع التفاصيل المتعلقة بضمه نهائيًا من نادي وادي دجلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضم اللاعب.

وكشف مصدر داخل نادي فيوتشر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مسؤولي نادي فيوتشر استقروا على ضم أحمد عاطف بشكل نهائي، ويجتمعون خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إنهاء الصفقة.

وانتقل أحمد عاطف لصفوف فيوتشر مطلع الموسم الجاري، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وادي دجلة، مع بند خيار الشراء بقيمة 18 مليون جنيه.

ويملك نادي فيوتشر أحقية شراء أحمد عاطف من نادي وادي دجلة، حتى شهر يونيو المقبل، وإذا لم يفعل هذا البند يعتبر هذا العقد لاغ بين الفريقين.   

ويحظى أحمد عاطف باهتمام العديد من الأندية، وذلك بعد تألقه اللافت مع نادي فيوتشر خلال الموسم الجاري، ويأمل النادي أن يقطع الطريق على العروض التي تلقاها اللاعب.

ويُعد الأهلي والزمالك، أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات أحمد عاطف، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك أحمد عاطف في 9 مباريات مع فيوتشر بالدوري المصري خلال الموسم الجاري، وسجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد.
 

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد