أخر الاخبار

 

ثلاثي الزمالك السابق يسجل في فوز ألإسماعيلي مع حمزة الجمل على حساب المصري البورسعيدي و8 أهداف فى لقاء الفتح وإتحاد جدة فى الدوري السعودي

6 مايو 2022 الساعة 8:36 مساء
ثلاثي الزمالك السابق يسجل في فوز ألإسماعيلي مع حمزة الجمل  على حساب  المصري





الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية في المصري 
هاني عصام 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يجعلهم ثلاثي الزمالك السابق باهر المحمدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
افتتح إسلام المزين، التسجيل لفريق المصري في الدقيقة 38 من الشوط الأول ، بعدما لعبت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر عن طريق الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطيء لتصل إلى المزين ليسدد الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز باهر المحمدي، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة بعد قيام مدافع المصري بعرقلة أحمد مدبولي.
وجاء الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استغل احمد مدبولي، خطأ مصطفى أيمن، في تشتيت الكرة، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66 نجح عمرو مرعي، في إحراز هدف التعادل الثاني لفريق المصري، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق هيقم العيوني ليسددها برأسية متقنة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 67، احرز محمد الشامي، الهدف الثالث للإسماعيلي، بعدما لعب باهر المحمدي، كرة طولية ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى لتصل إلى الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة محتلا بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.


تشكيل الإسماعيلي  .. عودة " المحمدي " وسايكو أساسيًا 
يدفع حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بباهر المحمدي قلب الدفاع فى التشكيل الأساسي بعد اكتمال جاهزيته بجانب عدة تغييرات لتعويض غياب القوام الأساسي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.
التشكيل كاملاً جاء على النحو الأتي ...
حارس المرمى .. محمد فوزيخط الدفاع .. عمرو الحلواني - باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحيخط الوسط .. عماد حمدي - محمد عادل - أحمد مدبولي - سايكو كونتيه - حسن ياسينخط الهجوم .. محمد الشامي
بينما يجلس على مقاعد البدلاء .. عمر رضوان حارس المرمى ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وخالد النبريصي ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ووجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف ودييجو فرناندو، بينما خرج من القائمة لأسباب فنية أحمد عادل عبد المنعم وجان موريل.
والجدير بالذكر ان المباراة تشهد غياب عمر الوحش ومحمد هاشم ومحمود عبد العاطي " دونجا " وعبد الرحمن مجدي ومحمد بن خماسة وأحمد مصطفي وكارميلو ألجاراناز لأسباب مختلفة.




8 أهداف في تعادل مثير بين اتحاد جدة والفتح بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 
مهاب ممدوح
 
حسم التعادل الإيجابي بـ4 أهداف لكل فريق، مواجهة إتحاد جدة السعودي مع مضيفه، فريق الفتح، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
افتتح بيتروس التسجيل لصالح أصحاب الأرض مبكرا عند الدقيقة الـ9، قبل أن يأتي الرد عن طريق رومارينهو عند الدقيقة 17، وبعدها بـ3 دقائق، أضاف ايجور كورونادو الهدف الثاني، ثم جاء الدور على المغربي عبدالرازق حمد الله ليسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 42.
وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز فراس البريكان هدف تقليص الفارق عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.
وفي الشوط الثاني، استطاع سفيان بن دبكة إدراك التعادل عند الدقيقة 60، ثم عاد رومارينهو ليعيد التقدم لفريقه مرة أخرى بإحراز الهدف الرابع، وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 77، قبل أن يعود فراس البريكان ويعيد المباراة لنقطة التعادل مرة أخرى، ويدون هدف الشخصي الثاني أيضا عند الدقيقة 83.
واستمرت تلك النتيجة حتى نهاية اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق. 

وبتلك النتيجة، استمر فريق الاتحاد في اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 61 نقطة، من 26 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بواقع 19 انتصارا، و4 تعادلات، و3 هزائم.
فيما استمر فريق الفتح بالمركز الـ8 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 32 نقطة، من 26 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بواقع 8 انتصارا، و8 تعادلات، و10 هزائم.
ودخل العميد مباراة اليوم بتشكيل مؤلف من:في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.في خط الدفاع: حمدان الشمراني، وعمر هوساوي، وزياد الصحفي، ومهندي الشنقيطي.في خط الوسط: برونو هنريكي، وأندريه فيليبي، ورومارينهو.في خط الهجوم: ايجور كورنادو، وعبدالرازق حمدالله، عبدالعزيز البيشي. 
فيما جاء تشكيل الفتح لمباراة اليوم كالآتي:في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.في خط الدفاع: نواف بوشل، ومروان سعدان، وعلي الزبيدي، وقاسم لاجامي.في خط الوسط: بيتروس، وسفيان بن دبكة، وفراس البريكان، ومحمد الفهيد.في خط الهجوم: كريستيان كويفا، ومراد باتنة

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد