أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يقلب الطاولة على اتحاد الكرة .. سيناريوهات تعويض غياب نجم الزمالك .. فيريرا يشحن الزمالك

7 مايو 2022 الساعة 12:40 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يقلب الطاولة على اتحاد الكرة .. سيناريوهات تعويض غياب نجم الزمالك .. فيريرا يشحن الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول المطرودين من الزمالك .. صفقة الموهوب .. السعيد يرفض خيانة الزمالك .. ذبح نجم الأهلي .. نهاية ازمة الخماسي .. تألق الخماسي .. مواعيد كأس الكؤوس الإفريقية





اليوم السابع: فيريرا يشحن الزمالك
عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، اجتماعا مع لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية، للحديث معهم عن الفترة الماضية وأهم الإيجابيات والمكاسب التى حققها الفريق مؤخرا، وتحديدا منذ توليه قيادة الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين وأكد لهم أن مستواهم فى المباريات الأخيرة مطمئن، وأن معظم اللاعبين بدأوا استيعاب أفكاره وخططه والفريق فى تطور ملحوظ، مشيرا إلى أن الدوري يقترب هذا الموسم فى ظل تحقيق الفريق للانتصارات المتتالية، بالإضافة لتعثر الأهلي المنافس المباشر على لقب الدورى، وهو ما يجعل كل الظروف مهيأة لحصد لقب الدورى للموسم الثاني على التوالي.

في سياق مختلف، استبعد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، اللاعب المغربي محمد أوناجم من حساباته نهائيا خلال الفترة الماضية لعدم اقتناعه بمستواه، وطلب من إدارة الزمالك تدعيم الفريق في الصيف بلاعب أجنبي سوبر في مركز الجناح بدلا من أوناجم.

وجاءت رغبة فيريرا متوافقة مع رغبة إدارة الزمالك التي تري أن التجديد لاوناجم لن يفيد الفريق فنيا حيث ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن ينضم أوناجم لفريق الوداد المغربي في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

من ناحية أخرى، رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة تجديد تعاقد الايفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك لعدة أسباب ما بين فنية وإدارية، الا ان السبب الرئيسي هو فشل سيسيه في اقناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بمستواه.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك ان فيريرا استبعد اللاعب سيسيه من حساباته تماما مؤكدا انه غير مفيد علي المستوي الفني بخلاف وزنه الزائد مما يجعل بقاءه في الزمالك لمواسم مقبلة غير مفيد وهو ما جعل إدارة النادي تتراجع عن قرارها بتجديد تعاقده.

في سياق مختلف أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بقدرات محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، خلال المباريات الماضية، وقدرته على تعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور في بعض المباريات، بالإضافة لقدرته على المشاركة كبديل في المباريات وإحداث الفارق.

وأكد فيريرا لمعاونيه أن روقا يعتبر بديلا قويا للاعبي الوسط في الزمالك، بالإضافة إلى أنه ملتزم داخل الملعب وخارجه، ما يجعله من اللاعبين المفضلين للبرتغالي فيريرا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 25 مباراة فى الدوري الإنجليزي والإسباني ودوري أبطال أفريقيا أبرزها ليفربول ضد توتنهام والأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري..موسيماني يستبعد هذا الثلاثي






الوطن: سيناريوهات تعويض غياب نجم الزمالك
ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره إنبي محدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، حيث يسعى الفريق الأبيض لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي المتواجد في المركز الثاني، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام  إنبي والجونة وإيسترن كومباني.

ويرغب الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على إنبي، من أجل الوصول إلى النقطة رقم 44 وزيادة الضغط على الأهلي عندما يخوض مبارياته المؤجلة، بعد انتهاء مباراتي الفريق الأحمر ضد وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خدمات إمام عاشور لاعب الوسط، خلال مباراة إنبي بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث في مواجهة إيسترن كومباني الأخيرة.

ويفاضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بين 3 سيناريوهات لتعويض غياب إمام عاشور، ويتمثل السيناريو الأول في الدفع باللاعب إسلام جابر بديلا لإمام عاشور، على أن يعود يوسف أوباما للعب بمركز صانع الألعاب بجوار أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو واللعب بمهاجم صريح هو عمر السعيد.

أما السيناريو الثاني اللعب بثلاثي بوسط الملعب وهم طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر، لتأمين منطقة وسط الملعب، والاعتماد على ثلاثي هجومي أمامي وهم أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وعمرالسعيد، مثلما كان التشكيل في مباراة إيسترن كومباني.

ويأتي السيناريو الثالث المنتظر في ظل غياب إمام عاشور، توظيف يوسف أوباما بمنتصف الملعب بجوار طارق حامد، على أن يلعب بالخط الأمامي الرباعي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وشيكابالا كصانع ألعاب خلف رأس الحربة عمر السعيد.
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | مي حلمي بالتايجر .. حقيقة وفاة يحيى الفخراني .. تود بويلي مالك تشيلسي الجديد
 
 
الأهلي يكشف موقفه النهائي من التعاقد مع فرجاني ساسي
رد مسؤولو النادي الأهلي على ما يتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، والدحيل القطري الحالي، تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات مع فرجاني ساسي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً: « لا أساس من الصحة للتفاوض مع فرجاني ساسي ولسنا بحاجة لمجهودات اللاعب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر في تصريحات إلى «الوطن»: «الأهلي لديه أكثر من لاعب مميز في خط الوسط وعلى رأسهم المالي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، وبالتالي لسنا بحاجة للدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي».
مصدر في الأهلي: موسيماني لم يطلب التعاقد مع فرجاني ساسي

وتابع المصدر: «لا صحة لما يتردد أيضاً حول رفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي توصية إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، للتعاقد مع فرجاني ساسي بداية من الموسم المقبل».

وأكمل المصدر: «الجميع داخل الأهلي، في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق الفوز على وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية، والتتويج بها والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى العودة لتحقيق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الممتاز».

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة هامة في التاسعة مساء اليوم السبت، أمام وفاق سطيف الجزائري، وذلك على ملعب الأهلي we السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن النادي الأهلي في مواجهة اليوم، عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود، لأسباب مختلفة.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يقلب الطاولة على اتحاد الكرة
حمّل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مسؤولية حل أزمة انتهاء عقود خمسة من لاعبيه قبل انتهاء مسابقة الدوري الذي تمت زيادة فترة إقامته دون أي مبرر.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: اتحاد الكرة عليه أن يقوم بكامل واجباته تجاه الحفاظ على حقوق كافة الأندية في المشاركة بالمسابقات المحلية بكامل لاعبيها.

وشدد «منصور»: ليس من المعقول أن نتعاقد مع لاعبين وفقًا للوائح وسيستيم ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ويأتي اتحاد الكرة ليضيع حقوقنا في المشاركة بكامل قوتنا في بطولة الدوري بسبب تأجيلات غير مبررة لبعض فرق الدوري بسبب المشاركات القارية.

وأضاف مرتضي منصور: الزمالك أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة يخطره فيه بتمسكه بإنهاء مسابقة بطولة الدوري بنهاية شهر يونيو المقبل، وفقًا لنظام التعاقدات المعمول به في كل الأندية العالمية أو حل تلك الإشكالية للزمالك وكافة الأندية التي تنتهي عقود لاعبيها بنهاية شهر يونيو المقبل.

وتابع: إنه لن يتسابق مثل بعض الأندية في إصدار البيانات بسبب ودون سبب، ولكنه يتعامل مع الأمر بشكل مؤسسي من خلال المخاطبات الرسمية وفقًا للوائح والقوانين المنظمة للبطولة، لافتًا إلى أن شغله الشاغل هو ومجلس إدارته كيفية حصد البطولات وليس إصدار البيانات.

اخبار الزمالك

عبدالسلام وادو يعلق على أزمة المغرب مع الجزائر بسبب قمصان المنتخبين

عبدالسلام وادو يعلق على أزمة المغرب مع الجزائر بسبب قمصان المنتخبين

سارة عبد الباقي   أبدى الدولي المغربي السابق عبدالسلام وادو، عدم رضاه عن الجدل المثار في بلاده بخصوص تصميم قميص المنتخب الجزائري الذي اعتبرته الجهات الرسمية في الرباط سطوا على تراث المغرب.وكتب وادو على صفحته في موقع "فيسبوك"، معلقا على صورة تحمل قميص المنتخب

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد