أخر الاخبار

 

الوداد يضع قدم في نهائي دوري أبطال إفريقيا بذبح فهود بتروأتليتكو .. لقاء السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك مذاع على هذه القناة .. الاسماعيلي يعاقب المحمدي

7 مايو 2022 الساعة 5:07 مساء
الوداد يضع قدم في نهائي دوري أبطال إفريقيا بذبح فهود  بتروأتليتكو .. لقاء الس


مهاب ممدوح
 
وضع فريق الوداد المغربي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، عقب فوزه على بتروأتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم بأنجولا على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي.
مباراة الإياب ستقام على ملعب محمد الخامس معقل الوداد المغربي يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري، ويكفي لفريق الوداد التعادل من أجل الصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم.
الوداد بدأ لقاء اليوم بقوة، حيث سجل في الدقيقة 16 عن طريق تياجو أزولاو برأسية قوية بالخطأ في مرمى بتروأتلتيكو الأنجولي، ليتقدم الوداد مبكرا ويسيطر على اللقاء.
في الوقت الذي حاول الفريق الأنجولي من خلاله أن يسجل التعادل، ينجح يحيى جبران في تسديد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 45 لينهي الوداد الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني يسجل مبينزا الهدف الثالث لصالح الوداد بعد تمريرة من زوهير تابعها مبينزا بتسديدة قوية سكنت الشباك بالدقيقة 68، قبل أن يسجل جوب لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي الهدف الوحيد لفريقه والذي باغت فريق الوداد بالتسجيل من ركلة حرة مباشرة لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 81 وينتهي اللقاء بفوز الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
شهد اللقاء حالة طرد للاعب بتروأتلتيكو ويليام في الدقيقة 91 بعد حصوله على إنذارين.
جدير بالذكر أن المتأهل من الوداد المغربي وبتروأتلتيكو الأنجولي سيصعد لمواجهة المتأهل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في المباراة النهائية من دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.
 
 




لقاء السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك مذاع على أون تايم سبورت


أكد المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك حمادة عبد الباري إن  بعثة قنوات “أون سبورت” وصلت إلى النيجر خلال الساعات القليلة الماضية وانهت الاتفاق مع الجهات المسؤولة على إذاعة مباراة الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الأهلي غدا الأحد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في لقاء السوبر الإفريقي.

وأوضح حمادة عبد الباري في تصريحات صحفية أن معنويات اللاعبين مرتفعة للغاية قبل مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن إدارة الفندق استجابت لطلبات البعثة بتغيير الغرف الغير مكيفة.

وأشار “عبد الباري” إلى أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى جهد خلال مواجهة الأهلي لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب الإفريقي.

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.
 
 
الاسماعيلي يعاقب المحمدي
 
سارة عبد الباقي
قرر مسؤولو الإسماعيلي توقيع غرامة مالية على قائد الدراويش باهر المحمدي، على خليفة الأزمة التي نشبت بينه وبين مدير الكرة بالإسماعيلي حسني عبدربه، بعد مباراة المصري الأخيرة.

وكان الإسماعيلي فاز على المصري 2/3 في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

واكتفى مجلس إدارة الإسماعيلي بتغريم باهر المحمدي، مع تحذيره من عدم تكرار الأمر مرة أخرى.

وكان باهر المحمدي اعتذر لجماهير الإسماعيلي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأحرز باهر المحمدي هدف الإسماعيلي الأول من ركلة جزاء في شباك المصري، ليتعادل لفريقه بعدما كان متأخراً أمام الفريق البورسعيدي بهدف.

وتعتبر مباراة المصري هي الأولى للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي الذي يقوده حمزة الجمل، ويتواجد معه حسني عبدربه مديراً للكرة.

ويحتل الإسماعيلي المركز 16 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث فاز 3 مباريات وتعادل 5 مباريات بينهما خسر 9 مباريات أخرى.

ويأتي بعد الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري المقاصة ثم ايسترن كومبانى ويمتلك كلاً منهما 10 نقاط.


 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد