أخر الاخبار

 

18 هدف فى فوز الأهلي والوداد وسقوط ليفربول ومانشستر يونايتد .. نانت يخطف كأس فرنسا وإستعادة بورتو لقب الدوري البرتغالي

8 مايو 2022 الساعة 2:51 مساء
18 هدف فى فوز الأهلي والوداد وسقوط ليفربول ومانشستر يونايتد .. نانت يخطف كأس ف


 18 هدف فى فوز الأهلي والوداد وسقوط ليفربول ومانشستر يونايتد وحصول نانت على كأس فرنسا وإستعادة بورتو لقب الدوري البرتغالي 


شهدت لقاءات السبت مواجهات من العيار الثقيل فى دوري أبطال أفريقيا، أبرزها الفوز الكاسح لفريق الأهلي على وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي على بترو أتلتيكو الأنجولي خارج الديار  وسقوط ليفربول فى فخ التعادل وهزيمة مانشستر يونايتد، فى الدوري الإنجليزي وحصول نانت على كأس فرنسا  وإستعادة بورتو لقب الدوري البرتغالي وفوز برشلونة فى اللحظات الأخيرة .

أربع أهداف فى فوز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري 
وضع الأهلي قدمًا ونصف في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما ضرب ضيفه وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع تقدم الأهلي بهدف دون مقابل سجله لاعبه بيرسي تاو في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني نجح طاهر محمد طاهر في إحراز الهدف الثاني مع الدقيقة 54، ليُعزز محمد شريف من تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم عاد بيرسي تاو مجددًا مسجلًا الهدف الرابع لفريقه والثاني له في نهاية  اللقاء.
الوداد المغربي يهزم بترو أتلتيكو الأنجولي خارج الديار 
وضع فريق الوداد المغربي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، عقب فوزه على بتروأتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم بأنجولا على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي.
مباراة الإياب ستقام على ملعب محمد الخامس معقل الوداد المغربي يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري، ويكفي لفريق الوداد التعادل من أجل الصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم.

سقوط ليفربول فى فخ التعادل 
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق  نتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولة من جانب محمد صلاح النجم المصري بالتسديد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تأتي سهلة في يد الحارس.يحاول توتنهام الضغط والاعتماد على سرعات هاري كين وسون ولكن دفاعات ليفربول كانت في الموعد.
 
وفي الشوط الثاني يسجل سون هدفا لتوتنهام بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بسهولة، قبل أن يتعادل لويس دياز لصالح ليفربول بهدف سجله في الدقيقة 74 من عمر المباراة.بتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 83 في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين خوض السيتي مباراته غدا ضد نيوكاسل، فيما يرفع توتنهام رصيده إلى النقطة 62 في المركز الخامس.
مانشستر يونايتد يسقط في فخ خسارة مدوية  أمام برايتون 
سقط مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، على يد مضيفه فريق برايتون، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، على ستاد فالمر.
افتتح موسيس كايسيدو التسجيل عند الدقيقة 15، ثم أضاف زميله مارك كوكورييا الهدف الثاني بعد 4 دقائق من انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني.
وعزز باسكال جروز النتيجة عند الدقيقة 58، قبل أن يختتم ليناردو تروسارد الرباعية عند الدقيقة الـ 60، لتنتهي المباراة بخسارة مانشستر يونايتد بـ 4 أهداف دون رد أمام برايتون.
وبتلك النتيجة، تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 58، بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، من 37 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بواقع 16 انتصارا، و10 تعادلات، و11 هزيمة.
وفي المقابل، وصل برايتون إلى النقطة الـ47، في المركز التاسع بجدول الترتيب، من 36 مباراة خاضها الفريق، حيث حقق 11 انتصارا، و14 تعادلا، وتعرض لـ11 خسارة.
نتيجة صادمة فى لقاء إسطنبول باشاك شهير مع جالاتا سراي
 
 حسم التعادل السلبي 0-0 أحداث مباراة إسطنبول باشاك شهير مع جالاتا سراي، والتي جمعت الفريقين على "استاد ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري التركي.
وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح إسطنبول باشاك شهير ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، فى التشكيل الأساسي لكل منهما، حيث لعب تريزيجيه المباراة بأكملها بينما خرج مصطفى محمد من المباراة في الدقيقة 78 وحل بدلا منه العملاق الفرنسي جوميز.
وبهذه النتيجة يحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بينما يقع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر برصيد 48 نقطة.
وسجل مصطفى محمد وتريزيجيه 6 أهداف لكل منهما مع فريقي جالاتا سراي وباشاك شهير بمسابقة الدوري التركي هذا الموسم.

برشلونة يخطف فوزا قاتلا من أنياب ريال بيتيس في الليجا 
فاز فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، أمام نظيره ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
تقدم أنستو فاتي، بالهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 76 من زمن المباراة، ثم تعادل مارك بارترا، لفريق ريال بيتيس بالدقيقة 79، قبل أن خطف جوردي ألبا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن برشلونة كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
 
وبتلك النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الاسباني، برصيد 69 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة والذي توج رسميا باللقب.
بورتو بطل الدوري البرتغالي من  جديد 
بورتو بلقب الدوري البرتغالي بعد فوزه بهدف نظيف ، على مضيفه بنفيكا اليوم السبت في الجولة 33 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز أشتوريل برايا على موريرينسي بهدف نظيف .
وأحرز بورتو اللقب الثالث له بالبطولة في آخر 5 مواسم وهو اللقب الـ30 له في تاريخ البطولة، ليقلص الفارق مع بنفيكا صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (37 لقبا) .
ورفع بورتو رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط أمام سبورتنج لشبونة، الذي لن يستطيع اللحاق برصيد بورتو حتى في حالة  بالبطولة حتى لو فاز فى لقائيه القادمين.
 
 
 
نانت بطل كأس فرنسا بضربة جزاء 
خطف نانت لقب كأس فرنسا، بفوزه الثمين بهدف نظيف من ضربة جزاء  على حساب نيس في المباراة النهائية للبطولة على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة باريس.
وتوج نانت بلقبه الرابع في تاريخ بطولة الكأس وهو الأول له في البطولة منذ أن توج بلقبه الثالث في موسم 1999-2000، فيما أحرز نيس آخر ألقابه الثلاثة في موسم 1996-1997.
وأحرز لودوفيتش بلاس هدف فوز فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 47، ليحصد نانت اللقب.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد