أخر الاخبار

 

إيهاب جلال يكشف كواليس تعيينه مدير فني لمنتخب مصر وعلاقته مع صلاح وضم هذا الثنائى للجهاز الفني وموقف السعيد بإختيار 60 لاعب نكشف سر غياب حازم إمام عن المؤتمر

8 مايو 2022 الساعة 3:26 مساء
إيهاب جلال يكشف كواليس تعيينه مدير فني لمنتخب مصر وعلاقته مع صلاح وضم هذا ال


 
إيهاب جلال يكشف كواليس تعيينه مدير فني لمنتخب مصر وعلاقته مع صلاح 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي
 
تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن كواليس توليه المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا لكارلوس كيروش مشددا على أن المهمة لن تكون سهلة والمسؤولية كبيرة على عاتقه.
قال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي إن مهمته لن تكون سهلة، والمسؤولية كبيرة ويحتاج إلى التكاتف من كل من يعمل في الوسط الرياضي من أجل منتخب مصر.
أضاف: "خلال الفترة المقبلة سنبني على إيجابيات الفترة الماضية مع كيروش نريد عمل استقرار فني للمنتخب وهوية خاصة، تواصلت مع محمد صلاح وهو لاعب مميز وكبير وأتمنى أن يفوز بكل البطولات"
وجاء نص تصريحات إيهاب جلال على النحو الآتي: "في البداية بنعي شهداء الوطن، هما ضحوا بروحهم علشان شعب كامل، اشكر كل اللي دعموا قرار وجودنا هنا، وبرضو نتفهم جدا بعض الآراء اللي مكانتش مع القرار، مفيش حاجة كاملة في الدنيا، لكن احنا متفهمين وجهتين النظر اللي موجودين في اختيار لاي مدرب، احنا في مرحلة محتاجة تكاتف كل المسؤولين أو العاملين في الرياضة واولهم الإعلام الرياضي، بشكل كل الناس اللي شجعتنا نكون موجودين،واحنا في مهمة اقرب للتكليف لكنها شاقة ومشرفة، شرف كبير نمسك منتخب زي منتخب مصر، وفي ضغط اكبر إنه منتخب بلدنا فعلينا مسؤولية كبيرة مش هتتحقق الا بتكاتف كل المهتمين بالوسط الرياضي، احنا جينا بعد مدرب كبير ومعاه فريق كبير حقق إنجازات كبيرة بالوصول إلى نهائي كأس الأمم ونهائيات كأس العالم، هنكمل على كده ونستفيد من الإيجابيات ونتجنب السلبيات، عندنا فريق كبير ولاعيبة عندها خبرة، عندنا مباراتين بعد أقل من شهر، بدأنا نجمع معلومات عن اللاعيبة المحلية والمحترفين، معندناش وقت كبير نحضر لمباريات ودية، عندنا مهمة سريعة إننا نلعب الماتشين الجايين هنختار فيهم 40 لاعب غير المحترفين هنعلنهم بعد اسبوعين والأولوية للاعب الجاهز واللي بيلعب كويس وأساسي في فرقته، المهمة التانية إننا نحضر بعد كده، وهيبقى في قوام أكبر للمنتخب تقريباً 60 لاعب غير المحترفين دول اللي هيبقوا نواة تحضير لمرحلة أكبر وابعد واللي ممكن يبان فيها بعض اللاعيبة الجداد اللي متوسمين فيهم يبقوا نواة لمنتخب مصر القادم، الاختيارات بالنسبالنا إحنا مش جايين نعمل فرقة جديدة لكن عاوزين نعمل توليفة بين الخبرات والعناصر الجديدة، وده إن شاء الله الفترة الجاية بعد ماتشين غينيا وإثيوبيا، هنحاول نعمل ماتش ودي يوم 12 أو 13  أو 14  يونيو من غير المحترفين"
ختم إيهاب جلال: "الإعلام الرياضي بالنسبالنا هو جزء أساسي زيه زي الجمهور بالظبط دوره مهم في مساعدة المنتخب، التدريب لوحده أو اختيار اللاعيبة لوحدها مش كل حاجة حتى لو في اختلافات حول الاختيارات ده متفهمينه واهم حاجة يكون في احترام متبادل، لأن في النهاية مفيش حاجة عليها توافق بنسبة ١٠٠%، احنا جايين جهاز مصري، احنا بالنسبالنا أساتذتنا مصريين الجوهري وحسن شحاتة قدوتنا وبنحاول نقرب منهم شوية، نجاحاتهم هي اللي مشجعانا احنا هنبتدي من حيث انتهى كل المدربين، اخر بطولة وصلنا فاينال أفريقيا معانا لاعيبة جيدة سواء المحليين أو المحترفين، إن شاء الله يكون ليهم دور السنين الجاية، بناء الخطة الطويلة دي هتكون على عاتق الاتحاد والرابطة ووزارة الرياضة وإن شاء الله نكون عند حسن ظن كل الناس"



إيهاب جلال يكشف كواليس تعيين الحضري ومحمد شوقي 
كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس اختيار الجهاز المعاون له في تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأحد: "أنا متمسك بالجهاز المعاون بالكامل معايا" خاصة أحمد حسام .
وأضاف: "محمد شوقي المدرب العام كان معي في المرة الماضية التي كنت سأتولى فيها تدريب المنتخب وطلبت استمراره في المرة الحالية، خصوصا وأنه تواجد في الجهاز السابق".
وأكمل: "عصام الحضري مدرب الحراس، لم يكن اسمه مطروحا معي في المرة الماضية التي كنت سأتولى فيها تدريب المنتخب، لأنه كان معتزلا منذ وقت قريب".
وأردف: "حينما عرض علي الأمر في المرة الحالية طلبت إستمرار الحضري واخترت تواجده، نظرا لتواجده في الجهاز السابق وعمله الرائع الذي قدمه مع الفريق".
وأوضح جلال : "الحضري قدم إضافة كبيرة مع حراس المرمى في بطولة كأس الأمم وجميع الحراس تألقوا معه، ولم يكن هناك وقت للتغيير أو الاعتراض، كما أن بيراميدز تمسك باستمرار مصطفى كمال".
وأتم: "الحضري مدرب كبير كما كان لاعبا كبيرا".


مدرب منتخب مصر يكشف موقف عبد الله السعيد 

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن إمكانية الضغط على عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، للعودة من الاعتزال الدولي.
وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام: "إذا ما استمر عبدالله السعيد في تقديم مستواه الحالي، وطلبنا ضمه للمنتخب، أعتقد أنه لن يكون لديه أي مشكلة أو أزمة في ذلك".
وكان عبدالله السعيد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، وخسارة المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.
 
 

نكشف سر غياب حازم إمام عن المؤتمر
 
هاني عصام
كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن السبب وراء غياب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مؤتمر تقديم إيهاب جلال لتولي المسئولية الفنية للمنتخب الوطني.
وأكدت المصادر أن حازم إمام حضر اجتماع أعضاء اتحاد الكرة مع إيهاب جلال قبل بداية المؤتمر الصحفي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتوليه تدريب المنتخب والجهاز المعاون ومدة التعاقد.
وأوضحت المصادر أن حازم إمام غاب عن المؤتمر الصحفي بسبب اعتراضه من الأساس على تولي إيهاب جلال وبمثابة توصيل رسالة إلى الإعلام والرأي العام لكنه في الوقت ذاته حرص على مقابلة إيهاب جلال للتأكيد على دعمه ومساندته له.

اخبار الزمالك

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا   سارة عبد الباقي وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد