أخر الاخبار

 

تعرف على أول ضحايا كارتيرون في الدوري السعودي .. والوداد يحقق رقم قياسي جديد بدوري الأبطال

8 مايو 2022 الساعة 4:49 مساء
تعرف على أول ضحايا كارتيرون في الدوري السعودي .. والوداد يحقق رقم قياسي جديد


سارة عبد الباقي


حقق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك فوزه الأول مع الاتفاق السعودي، بعدما اكتسح فريق التعاون بقيادة مصطفى فتحي برباعية نظيفة.

جاء فوز الاتفاق على التعاون ليصبح هو الأول لكارتيرون مع الفريق السعودي، بعدما تعادل من قبل في مباراة وخسر مثلها.

وفسخ نادي التعاون السعودي عقد مدربه الهولندي جون فان دين بروم، وذلك بعد أقل من 40 يوماً على تسلمه المهمة، خاصة بعدما فشل التعاون في تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي في بطولة الدوري السعودي، وتعرض لأكبر هزيمة له هذا الموسم أمام الاتفاق برباعية نظيفة.

وتراجع التعاون للمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما تجمد رصيده عند 26 نقطة وبات مهدداً بالهبوط.

وقال التعاون في بيان مقتضب: "قررت إدارة النادي إنهاء عقد المدير الفني الهولندي جون بروم مقدمة له الشكر ومتمنية التوفيق في محطته القادمة"، وأشار التعاون في بيانه إلى أنه تم تكليف المدرب السعودي محمد العبدلي لقيادة الفريق الأول موقتاً.

وكان آخر فوز حققه التعاون في الدوري السعودي قبل 3 أشهر، وتحديداً ضد الرائد بثلاثية نظيفة في 12 فبراير الماضي، وخاض بعدها التعاون 6 مباريات، حيث تعادل في 5 أمام الاتحاد والطائي والفتح والفيصلي وأبها، قبل أن يخسر أمام الاتفاق، ليحصد في الجولات الست الأخيرة خمس نقاط فقط من أصل 18.


 
الوداد يحقق رقم قياسي جديد بدوري الأبطال
يقدم فريق الوداد المغربي أفضل مستوياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديداً عندما يخوض مباريات خارج ملعبه، حيث يعتبر الوداد في هذه البطولة بمثابة الضيف الثقيل المزعج.

وفاز الوداد المغربي على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 1/3، أمس السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتصبح هي المباراة الرابعة التي ينجح فيها الوداد في الفوز خارج ملعبه، في النسخة الحالية من البطولة الإفريقية.

ونجح الوداد في الفوز خارج ملعبه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية، على ساجرادا الأنجولي 1/2 والزمالك 0/1 في دور المجموعات، كما فاز على شباب بلوزداد 0/1 في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وقدم الوداد المغربي مستويات قوية خلال النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل 19 هدفاً في 9 مباريات لعبها، وتلقت شباكه 9 أهداف.

ويسعى الوداد المغربي لاقتناص لقبه الثالث لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق له التتويج بنسختي 1992 و2017.

وبحسب موقع الإحصائيات العالمي "سوفاسكور":

- الوداد واصل تحطيم رقمه التهديفي كأكثر نسخة سجل فيها أهداف.

- أصبح أكثر فريق مغربي فوزاً خارج الأرض في نسخة واحدة من دوري أبطال إفريقيا (4 انتصارات).

- حقق انتصاره الـ 64 في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا، ليصبح أكثر فريق مغربي فوزاً في البطولة القارية، بالمناصفة مع غريمه الرجاء.

ومن المتوقع أن يصطدم الأهلي بالوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل اقتراب الأحمر من الصعود بعدما حقق فوزاً على الفريق الضعيف للغاية وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف، في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، خلال المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد السلام الدولي.
 

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد