أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. زوجة موسيماني . مقطع فيديو سبب غضب شمس البارودي ..غلطة الطاروطي في قراءة قرأن الفجر..لقاء الخميسي ..أرتفاع درجات الحرارة

9 مايو 2022 الساعة 11:10 صباحا
ترند مصر اليوم. زوجة موسيماني . مقطع فيديو سبب غضب شمس البارودي ..غلطة الطارو


أمير مرتضى منصور يكشف زوجة موسيماني عرضته على الزمالك 
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن زوجة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الأهلى، تواصلت معنا من خلال "وسيط"، ورمضان صبحى لاعب مميز من الوارد ضمه للفريق
وقال أمير مرتضى، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "مش حابب أتكلم فى موضوع زوجة موسيمانى حتى لا يقال أنى بعمل فتنة وبولع الدنيا ولكن حدث تواصل مع زوجة موسيمانى من خلال "وسيط" من أجل عرض خدمات الجنوب أفريقى على الزمالك، وقالت عندى مشاكل في التجديد مع الأهلى ونبحث عن أفضل العروض، ولكن لم نحب أن ندخل في هذا الموضوع وفضلنا التعاقد مع فيريرا".

وأضاف أمير مرتضى: "رمضان صبحى لاعب مميز ومن أفضل اللاعبين في مركزه، ولو الزمالك كان في حاجة له فنيا بالتأكيد سنتدخل في مفاوضات معه للاستفادة من خدماته". وتابع: "غيرنا عقد شيكابالا باللى اتفق عليه بناء على طلب رئيس نادى الزمالك، وهو وعبد الشافى وحازم مش هينفع  يمشوا من الزمالك إلا لما هما يقولوا خلاص مش قادرين، ولم أجد مبررا لرحيل مصطفى فتحى على سبيل الإعارة وعدم تجديد عقده مع الزمالك". وعن أغرب الأزمات، قال: "حمدى النقاز أخذ راتب سنة كاملة وهو لم يلعب في الزمالك بقيمة 400 ألف دولار، ولم يرد منها أي شيء، في الوقت الذى لم يأخذ اللاعبون أي أموال وبيلعبوا في الزمالك، ورئيس النادى وعد اللاعبين بصرف كل المستحقات بعد التأهل من دور المجموعات، ولكن لم نوفق في التأهل وتأخر صرف المستحقات لفترات طويلة، ولكن تم صرف معظم مستحقاتهم".

غلطة الطاروطي في قراءة قرأن الفجر



قررت نقابة القراء المصرية، إجراء تحقيق مع الشيخ محمد علي الطاروطي بسبب أخطاء في تلاوة القرآن الكريم فجر الجمعة.
 
وأكد نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية الشيخ محمد صالح حشاد، أن النقابة قررت استدعاء القارئ الشيخ محمد علي الطاروطي الذى أخطأ فى فجر الجمعة للتحقيق معه.
 
وأضاف نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية فى تصريح له، أن لجنة المتابعة بالنقابة ستحقق مع القارئ بالجلسة القادمة يوم 2022/5/28.


بدوره، قال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، إنه تم وقف الشيخ محمد علي الطاروطي عن قراءة القرآن في الإذاعة بسبب أخطاء في التلاوة فجر أمس.
 
وأضاف "نوار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"،: “لم يتم تحويل الشيخ للتحقيق لكن تم وقفه لحين الفحص والمراجعة”، لافتا إلى أنه سيتم عرض قراءاته خلال أسبوعين أو شهر على لجنة القراء والمبتهلين، لاتخاذ قرار"، موضحا: "سيتم عرض كل القراء بلا استثناء، على اللجنة، وإجراء مراجعات دورية، بهدف تصحيح أي أخطاء".
 
وأكد: "سيتم إعادة تشكيل لجنة لفحص المقرئين في الإذاعة"، موضحا: "اللجنة ستبحث خط السير، وإن كان ملتزما في القراءات على مدار أسبوع أو أسبوعين أو شهر، ستكتفي اللجنة بتوجيه اللوم ولفت النظر أما إذا وجدت أخطاء متكررة للشيخ محمد علي الطاروطي أو غيره، ستتخذ اللجنة إجراء معين في هذه الحالة".
 
وأردف: "يتم تشكيل لجنة موحدة خاصة بالإذاعة والتلفزيون، ستقوم باكتشاف المواهب من المحافظات، ومراجعة القراء الحاليين، وتصحيح أوضاع وأخطاء"، موضحا: "تم إعادة تشكيل لجنة القراء والمبتهلين، ويتم عرضها على رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لإقرارها".
 
وأوضح محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية: "لجنة القراء والمبتهلين، ستبدأ عملها الأسبوع القادم، وسيعرض عليها كل القراء بلا استثناء، مراجعات دورية  بهدف تصحيح أي أخطاء".




وقال الطاروطي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اعتذار واجب نظرا لما رأيته الآن مكتوبا على بعض الصفحات في تلاوة فجر أقول لكل الأحباب- من منا فوق القرآن؟ ومن منا لا يخطئ؟ حفظت القرآن وعمري 9 سنوات وأسرتي كلها تحفظ القرآن ذكورا وإناثا- ولا شك في ذلك وما يحدث أثناء التلاوة مع جميع القراء على الهواء، هو إعجاز القرآن فهو غالب، وليس مغلوب- فإذا قرأت، ولم أخطئ مدى حياتى فسوف أقول يوما أن القرآن سهل وليس بإعجاز- لا بد أن تتلعثم ولو في حرف أو كلمة دلالة على أن الحافظ هو الله يحفظ كتابه، وقتما يشاء -وينزل الخطأ على لسان القارئ حتى وإن كان حريصا على عدم الخطأ».
أرتفاع درجات الحرارة اليوم 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، ارتفاع بالحرارة طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية،  شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد



وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد أتربة عالقة على القاهرة الكبرى ونشاط رياح بأغلب الأنحاء يكون مثير للرمال والأتربة على شمال الصعيد ، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية. وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين، القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 18 درجات، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجات، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة.
 
شمس البارودي تعلق على مقطع فيديو مطعم أمبابة 
كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى كواليس وحقيقة الفيديو الذى تم تداوله مؤخرًا وتظهر فيه بصحبة زوجها الفنان الكبير حسن يوسف وشقيقتها وابن شقيقتها أثناء وجودهما فى أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة. 
 
وقالت البارودى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن هذا الفيديو تم تصويره منذ أكثر من عام مضى حيث دعاهما المهندس عبد الرحمن ابن شقيقتها هناء إلى هذا المطعم بمناسبة عيد زواجها هى الفنان حسن يوسف



وأوضحت الفنانة المعتزلة قائلة: "عبدالرحمن عزمنا وقال هوديكم مكان جميل هتحبوه، وذهب إلى المطعم قبلنا وقال لصاحب المطعم إنه يحتاج إلى مكان هادئ لنجلس فيه حتى لا يتزاحم علينا الناس، وعرف صاحب المطعم أننى وزوجى الفنان حسن يوسف سنحضر، وفوجئنا عند وصولنا بأنه جايب فرقة موسيقية تستقبلنا وبهذا الترحيب الحار من صاحب المطعم الذى استأذن حسن فى التصوير قائلاً: علشان أفرح أمى بزيارة حضراتكم، وزوجى وافق على التصوير بعد تعاطفه مع صاحب المحل ليريه لأمه". 
 
وتابعت شمس البارودى: "أنا برفض التصوير عمومًا إلا للضرورة ولكن فى هذا اليوم كان الموقف محرجا، وشددت على صاحب المطعم، وقلت له محدش يشوف الفيديو غير الوالدة، بس مين بقى؟!". 
 
وأكدت الفنانة المعتزلة أن صاحب المطعم نشر الفيديو للمرة الأولى بعد الزيارة بعدة أشهر وعندما علم الفنان حسن يوسف اتصل به وعاتبه، فرفع صاحب المطعم الفيديو، لتفاجئ مؤخرًا بتداول الفيديو مرة أخرى. 
 
وأوضحت: "فوجئت بانتشار الفيديو بهذا الشكل وصاحب المطعم اعتذر لزوجى، لكن بعد أن تم تداول الفيديو"، وأكدت شمس البارودى أنها تريد توضيح حقيقة ماحدث حتى لا يظن البعض أنها وزوجها الفنان الكبير بصدد دعاية للمطعم، قائلة: "أقسم بالله هذا ما حدث ومن وقتها خايفة أروح أماكن عامة إلا النادى الذى نحن أعضاء فيه، وحتى الأعضاء يتصورون معنا محبة ولكن تصوير خاص بهم، لا للنشر كما حدث مع صاحب المطعم"،
واختتمت قائلة: "ربى يسامحه أنا أرفض الملايين مقابل الظهور فى البرامج حعمل دعاية لأكلة؟! أكيد لأ طبعًا بالمنطق والعقل".


لقاء الخميسي في الجيم





شاركت الفنانة لقاء الخميسى متابعيها بصورة عبر حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت فيها من داخل الجيم، حيث ظهرت بزي رياضى أسود بالكامل، وأكدت أن تلك الصورة التقطتها قبل إصابتها التي أشارت لها قبل فترة مؤكدة تعرضها لإصابة داخل الجيم.

وكانت ظهرت لقاء الخميسى خلال رمضان الماضى فى حلقة من حلقات برنامج "نجوم السما"، وأكدت وقتها خلال لقائها الذى اذيع على قنوات dmc والقناة الأولى المصرية وON، أنها كانت متحمسة جداً لتجربة القفز المظلى، وكانت تتمنى أن يكون أبنها معها الآن وشقيقها "هيثم".

شريهان تدين الإرهاب في سيناء

حرصت الفنانة شريهان ، على تعزية  شهداء الوطن بعد هجوم مجموعة من العناصر التكفيرية، على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء.
وكتبت شريهان عبر حسابها بموقع تويتر: أنعي مصر قيادة وحكومة وشعب ونفسي، في أبنائنا #شهداء_الوطن حادث شرق القناة الإرهابي، رحم الله شهداء وطني عقب الهجوم الإرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب  سيناء رحم الله شهداءنا وتجاوز عنهم ورفع درجتهم وصبر ذويهم.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد