أخر الاخبار

 

بعد تصريحات أمير مرتضى منصور هل يضم الزمالك عبد الله السعيد..عودة مهاب ياسر ..روقا يرفض الخيانة ..حسم صفقة ثنائي غزل المحلة

9 مايو 2022 الساعة 7:34 مساء
بعد تصريحات أمير مرتضى منصور هل يضم الزمالك عبد الله السعيد..عودة مهاب ياسر .


بعد تصريحات أمير مرتضى منصور هل يضم الزمالك عبد الله السعيد 
 
 
سارة عبد الباقي 

جاءت  تصريحات أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، حول إمكانية التعاقد مع عبدالله السعيد ، نجم بيراميدز  ، لتغير الكثير من المفاهيم بعد أن أكد المشرف العام على كرة القدم في الزمالك إنه لا يوجد ما يمنع من ضم السعيد ، بصرف النظر عن تقدمه في العمر مشيرا إلى أن عطاء السعيد هو المعيار الأول مدللا أن شيكابالا عمره 34 ويتم التجديد له .
 
 
ياتي هذا فى الوقت الذى ترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول اهتمام مسؤولي الزمالك، بضم عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكره القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
جاءت هذه الأنباء بالتزامن مع دخول مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وتعويض فترة حرمان الزمالك من القيد، الأمر الذي ترتب عليه معاناه الفريق الأبيض من نقص عددي خلال الموسم الحالي في بعض المراكز. 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  حقيقة التفاوض مع عبدالله السعيد، حيث قال إن اللاعب خارج حسابات مسؤولي نادي الزمالك لضمه في الصيف المقبل. 
وأشار المصدر إلى أن عبدالله السعيد كان ضمن حسابات مسؤولي نادي الزمالك السابقين، والجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي كان يتفاوض مع عبدالله السعيد بنفسه لضمه إلى صفوف الزمالك قبل انطلاق الموسم الجاري، وذلك قبل أن يفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبة الإيقاف على الزمالك ومنع النادي الأبيض من القيد لفترتين. 
وأكد المصدر أن سبب خروج عبدالله السعيد من حسابات مسؤولي نادي الزمالك الحاليين، يعود إلى تقدم اللاعب في العمر خاصة أن مسؤولي نادي الزمالك يسعوا لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بلاعبين شباب، وبناء فريق يستطيع المنافسة بقوة على كل بطولات التي يشارك فيها الزمالك خلال السنوات المقبلة.
 





الزمالك يقترب من حسم صفقة ثنائي غزل المحلة 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي النادي الأبيض يهتمون بالتعاقد مع لاعبين من فريق غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بالتدعيمات التي يحتاجها خاصة بعدما حرمت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك، من ضم لاعبين جدد خلال فترتي القيد السابقتين.
وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يهتمان بضم الثنائي محمد فتح الله وعبده يحيى من صفوف غزل المحلة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ويجيد فتح الله في مركز المدافع، فيما يجيد عبده يحيى في مركز المهاجم، وهما المركزان اللذان يسعى الزمالك لتدعيمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الجدير بالذكر أن الزمالك يضم حالياً بين صفوفه ثلاثة مدافعين فقط وهم محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، بخلاف محمد عبدالسلام المعار إلى الاتحاد السكندري، وليس هناك نية لعودته.
أما في خط الهجوم فالزمالك لديه الثنائي عمر السعيد الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم وليس هناك نية أيضاً لتجديد تعاقد الزمالك معه، وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري الذي أعلن مسؤولو الزمالك في وقت سابق عرضه للبيع عقب نهاية الموسم نظراً لتواضع مستواه الفني مع الفريق الأبيض.



روقا يرفض خيانة الزمالك 




سارة عبد الباقي 
كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري.
وينتهي تعاقد روقا مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم والانضمام إلى أي نادي جديد مجانا.
وقال المصدر أن روقا ينتظر تحديد مصيره مع الزمالك فيما يتعلق بتجديد عقده مع النادي، مشيراً إلى أن اللاعب تلقى عروضاً من عدة أندية محلية في الفترة الأخيرة.
وأكد المصدر أن روقا رفض حسم موقفه انتظارا لتحديد مصيره مع الزمالك بعدما بدأ يعتمد عليه البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك خلال مباريات الزمالك الأخيرة.
وشهدت مباريات الزمالك الأخيرة اعتماد فيريرا على الثلاثي طارق حامد وروقا وإمام عاشور في مركز خط الوسط بالتناوب بينهم.
ويعتبر مركز خط الوسط من المراكز التي يسعى الزمالك لتدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما في ظل انتهاء تعاقد الثنائي روقا وطارق حامد مع الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري.
وهناك عدم وضوح في الرؤية حول مستقبلهما مع الزمالك خاصة بعدما أعلن مسؤولو النادي الأبيض في وقت سابق عدم تجديد عقد أي لاعب ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وتفضيلهم إبرام صفقات جديدة نظراً لعدم موافقة بعض اللاعبين على التجديد بالشروط التي يضعها الزمالك.
الزمالك يحسم عودة مهاب ياسر 
 
حسم الزمالك تعاقده مع مهاب ياسر نجم فريق كرة السلة بعقد يمتد إلى 4 مواسم لينهي اللاعب احترافه بدوري الجامعات الأمريكية ويتفق على العودة إلى صفوف الزمالك.الزمالك اتفق على توقيع عقد  لمدة 4 مواسم مع اللاعب وإنهاء احترافه في دوري الجامعات الأمريكية.وسيتحمل الزمالك تكاليف دراسة اللاعب في أحد الجامعات المصرية خلال الفترة المقبلة.
 
وسيشارك مهاب ياسر مع الزمالك في التصفيات النهائية في بطولة أفريقيا هذا الموسم في رواندا.
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 
 
 

أمير مرتضى منصور يتحدث عن عودة فرجاني وباسم مرسي والتفاوض مع عبد الله وصفقة جون أيبوكا وإستمرار السعيد والجزيري وربط مصير طارق حامد بهذا القرار 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد