أخر الاخبار

 

شبانة يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بتجديد عقد هذا الثنائى ورسالة خطيرة من فرجاني وحكاية كهربا وبن شرقي يرفض هذا الطلب

10 مايو 2022 الساعة 9:02 صباحا
شبانة يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بتجديد عقد هذا الثنائى ورسالة خطيرة من ف


شبانة: أشرف بن شرقي يرفض العقد المؤقت مع الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رفض فكرة توقيع عقد مؤقت مع الإدارة البيضاء وذلك مقابل الاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، وعرض مسئولو الزمالك على بن شرقي التوقيع لمدة شهرين إضافيين نظير بقائه مع الفريق لنهاية بطولة الدوري بناء على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وأضاف شبانة، بن شرقي رفض الأمر وتمسك بالرحيل عن صفوف الزمالك بنهاية يونيو المقبل وذلك حال عدم تجديده حتى يتسنى له بداية فترة إعداده مع فريقه الجديد.


شبانة: الزمالك يقترب من تجديد عقد أبو جبل وطارق حامد
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تجديد إدارة الزمالك مفاوضاتها مع الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة لتجديد عقديهما مع الفريق.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، فرجاني أبلغ بعض زملائه بين صفوف الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل وأكد لهم بأنه سينهي موسمه مع الدحيل وسيحصل بعدها على راحة قبل العودة إلى الزمالك والمشاركة في التدريبات.
وأتم شبانة، فرجاني أوضح لزملائه بأنه لديه رغبة قوية في العودة إلى الفريق في الموسم المقبل ومرحب جدًا بالأمر.



شبانة: فرجاني ساسي يعترف للاعبي الزمالك : انتظروني  الموسم القادم 
كشف الإعلامي محمد شبانة، التفاصيل الخاصة بملف التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي بشأن عودته من جديد لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC ، فرجاني أبلغ بعض زملائه بين صفوف الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل وأكد لهم بأنه سينهي موسمه مع الدحيل وسيحصل بعدها على راحة قبل العودة إلى الزمالك والمشاركة في التدريبات.
وأتم شبانة، فرجاني أوضح لزملائه بأنه لديه رغبة قوية في العودة إلى الفريق في الموسم المقبل ومرحب جدًا بالأمر.



شبانة يكشف تفاصيل ما يدور بالزمالك عن عودة كهربا 
كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة داخل نادي الزمالك طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي العودة إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الأمر جاء عن طريق يحيي علي وكيل اللاعبين وهو صديق أحمد يحيي وكيل كهربا حيث جاء الحديث من جانب اللاعب مع وكيله والذي طلب نقل الأمر إلى إدارة الزمالك بأنه لا يمانع في العودة إلى الفريق.
وأتم شبانة، طلب كهربا بالعودة لصفوف الزمالك جاء بعد أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وتقلص فرص اللاعب في المشاركة مع الفريق بشكل كبير وهو الأمر الذي أثر على فرص مشاركته.
وأتم شبانة، لم يحدث اتصال مباشر بين كهربا والمشرفين على الكرة في الزمالك، لكن أمير مرتضى منصور ألمح للأمر بسبب تواصل بعض الوكلاء مع الزمالك.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد