أخر الاخبار

 

شاهد إنبي يتقدم فى نهاية الشوط الأول بأخطاء قاتلة ..الجبلاية تصدم رزاق سيسيه وحضور شيكابالا وهيكل

10 مايو 2022 الساعة 9:54 مساء
شاهد إنبي يتقدم فى نهاية الشوط الأول بأخطاء قاتلة ..الجبلاية تصدم رزاق سيسيه وحضور شيكابالا وهيكل


 
إنبي يتقدم على الزمالك بهدف من خطأ ثلاثي 
 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
تأخر الزمالك بهدف دون رد ضد إنبي في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.
وساهمت أخطاء حمزة المثلوثي والونش ومحمود علاء الدفاعية في تأخر الزمالك بهدف ليواصل اللاعب التونسي مستواه الفني المتراجع خلال الفترة الأخيرة. 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و محمد أشرف روقا و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.
بدأت المباراة هجومية من  الفريقين وسنحت أول فرصة لإنبي  في الدقيقة الثانية بعدما توغل من الجبهة اليمنى وسدد كرة قوية تصدى لها أبوجبل، ورد عمر السعيد بتسديدة في الدقيقة الرابعة تصدى لها حارس إنبي.
وألغى حكم اللقاء هدف للفريق البترولي سجله جون إيبوكا في الدقيقة السابعة بداعي التسلل، وفي الدقيقة التاسعة سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إنبي، وتوالت المحاولات البيضاء للتسجيل وسنحت فرصة للمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة عشرة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تصدى لها الحارس محمود جاد.
وأهدر يوسف أوباما فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة جزاء إنبي لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد، وفي الدقيقة 31 تصدى القائم الأيسر لمرمى إنبي لتسديدة من عمر السعيد.
وفي الدقيقة 39 نجح علي فوزي في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي مستغلا عرضية من الجبهة اليسرى قابلها بتسديدة سكنت المرمى، وبعدها أهدر مصطفى شلبي فرصة أخرى لإنبي للتسجيل، ولكن أبوجبل حولها لركنية.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الوقت المتبقي للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد.
 
 
الجبلاية تعاقب رزاق سيسيه لصالح أبوزيد 
 
 
سارة عبد الباقي 
 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن خضوع الإيفواري رزاق سيسيه جناح الزمالك لجلسة استماع بالجبلاية اليوم الثلاثاء.
وخرج سيسيه من معسكر الزمالك الخاص بمباراة إنبي، من أجل الخضوع للتحقيق، حسب ما أكده المصدر الزملكاوي.
يأتي ذلك بسبب شكوى نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين ضد رزاق سيسيه بسبب مستحقات له لدى اللاعب منذ انتقاله السابق إلى الزمالك والاتحاد السكندري وقيمتها 75 ألف دولار.
وقرر اتحاد الكرة تأجيل القضية إلى يوم 22 من شهر مايو الجاري للفصل في الأمر ،وتدخلت إدارة الزمالك لحل المشكلة بين اللاعب ونبيل أبوزيد، وعرض الوكيل التنازل عن 45 ألف دولار من تلك المستحقات والتصالح مع سيسيه بعد تدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.
ورحب نبيل بالتنازل عن جزء من  القيمة المالية والحصول على 30 ألف دولار، مع توقيع عقد تصالح مع سيسيه وتقديمه يوم 22 من الشهر الحالي إلى اتحاد الكرة لغلق القضية، وهو ما سيحسمه الزمالك مع سيسيه خلال الفترة الحالية.


شيكابالا وهيكل وأمير مرتضى منصور يؤازرو الزمالك 

تواجد محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الزمالك في مباراته أمام إنبي.
ويغيب شيكابالا عن الزمالك في مباراة إنبي بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وتواجد أيضاً إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقصورة الصحفيين باستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض في مباراته أمام إنبي.
ويغيب إمام عاشور  عن الزمالك في مباراة اليوم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وفي نفس الإطار حرص رضا هيكل لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على التواجد في مقصورة الصحفيين باستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض في مباراته أمام إنبي.

اخبار الزمالك

5 أهداف فى تأهل البرازيل إلى دور الثمانية لمواجهة كرواتيا  كأس العالم قطر بعد أكتساح كوريا الجنوبية

5 أهداف فى تأهل البرازيل إلى دور الثمانية لمواجهة كرواتيا كأس العالم قطر بعد أكتساح كوريا الجنوبية

تأهل منتخب البرازيل إلى مواجهة كرواتيا فى  دور الثمانية كأس العالم قطر 2022 , بعد إكتساح منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى ثمن نهائي مونديال قطر  .راقصى السامبا أبناء البرازيل قدمو عرض هائل بقيادة الساحر نيمار  على مدار شوطي اللقاء خاصة الشوط الأول

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار  ...شاهد الأهداف

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار ...شاهد الأهداف

البرازيل تراقص كوريا الجنوبية  على أنغام السامبا برباعية في الشوط الأولأمطر المنتخب البرازيلي شباك المنتخب الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في شوط اللقاء الأول ضمن منافسات المنتخبين في دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب 974.

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

يد الزمالك يهزم الأهلي في دوري المحترفين   مفيش جديد كوماندوز الزمالك حديد كسر يد الأهلي من جديد حيث نجح فريق الزمالك لكرة اليد فى مواصلة الإنتصارات بدوري المحترفين بالفوز على الأهلي، الذى أستعان بالمدير الفنى الإسباني ديفيد ليخسر الفريق الأحمر تانى مع الإسباني ويؤكد

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على  سرير المستشفي

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على سرير المستشفي

نيمار يقود هجوم البرازيل ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالميجمع ملعب استاد 974 بين المنتخب البرازيلي ونظيره كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كاس العالم بقطر 2022 وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.ويخوض نيمار

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

قاد ليفا كوفيتش ، منتخب كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر 2022 على حساب اليابان ، بعد الفوز على منتخب الساموراي بضربات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافى بينهما بالتعادل إلإيحابي بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم فى دور 16  على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي .. مفاجأة مدوية في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
المزيد