أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يكتسح وليفرهامبنتون..فوز بيراميدز..7 أهداف فى فوز سموحة الكاسح على الإتحاد السكندري

11 مايو 2022 الساعة 9:04 مساء
مانشستر سيتي يكتسح وليفرهامبنتون..فوز بيراميدز..7 أهداف فى فوز سموحة الكاسح




مانشستر سيتي يكتسح وليفرهامبنتون بالخمسة 

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وشهدت المباراة تألقا واسعا للبلجيكي كيفين دي بروين والذي سجل 4 أهداف هاتريك فيما سجل رحيم سترلينج هدفا وحيدا.
وسجل هدف وولفرهامبتون لياندير في الدقيقة 11 من عمر المباراة التي انتهت بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل هدف ليقترب السيتي خطوة جديدة نحو حصد لقب الدوري هذا الموسم.
وبتلك النتيجة يرفع السيتي رصيده إلى النقطة 89 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 50 في المركز الثامن.
بيراميدز يلاحق الزمالك بالفوز على المقاصة 
هاني عصام
 
فاز فريق بيراميدز، على مصر المقاصة بهدفين دون رد ،في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاربعاء، على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري. بالدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مصر للمقاصة عن مناطق الخطورة.
بالدقيقة 22 كرة عرضية أرضية من علي فتحي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار أبعدها دفاع بيراميدز إلى ركلة ركنية.
بالدقيقة 30تسديدة من محمد عادل إمو لاعب فريق مصر للمقاصة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيسار العارضة ومرت إلى خارج الملعب.
بالدقيقة 40 ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ للحارس محمد مجدي.
وبالدقيقة 60 جاء هدف بيراميدز بعد كرات متبادلة بين رمضان صبحي أحمد فتحي إنتهت بكرة عرضية من الأخير من جهة اليمين قابلها فخر الدين بن يوسف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.
بالدقيقة 82، تسديدة من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يسار مرماه.وبالدقيقة 90 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قرر طرد لاعب فريق مصر للمقاصة أحمد عبد المنعم بعد تدخل متهور على أقدام محمود صابر.وبالدقيقة 95 جاء هدف بيراميدز الثاني عن طريق محمود صابر من تسديدة من داخل منطقة الجزاء 
وبتلك النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز إلى 38 نقطة الثاني، فيما استمر مصر المقاصة بالمركز السابع عشر والأخير، برصيد 10 نقاط.
 
مهاب ممدوح 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
احرز عبد الكبير الوادي. الهدف الاول في الدقيقة 31، بعدما راوغ هشام صلاح بمهارة ثم سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.
وفي الدقيقة 34، احرز محمد متولي كناريا، الهدف الثاني لسموحة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت على يمين عبد المنصف لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 48، احرز مروان حمدي، الهدف الثالث للموج الأزرق، بعدما لعب الكبير الوادي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليحولها داخل الشباك برأسية قوية.
واحرز الأردني عبدالله نصيب، هدف تقليص الفارق للاتحاد السكندري، في الدقيقة 64، بعدما ارسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليقابلها برأسية قوية من على القائم الأول لداخل الشباك.
وبعدها بدقيقة أحرز عبد الكبير الوادي، الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يضيف مروان حمدي الهدف الخامس، في الدقيقة 69.
وسجل الأنجولي مابولولو، الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 79.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 30 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة، في المركز الثالث عشر.

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد