أخر الاخبار

 

حليمو يعترف بمفاوضات الزمالك..وتعرف على شرط جنش من أجل العودة إلى الزمالك

11 مايو 2022 الساعة 10:00 مساء
حليمو يعترف بمفاوضات الزمالك..وتعرف على شرط  جنش من أجل  العودة إلى الزمالك


أعترف محمود عبد الحليم ، لاعب وسط دفاع فريق سموحة ، بأنه كان قريب من الإنضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الإنتخابات الصيفية لولا الإصابة التى لحقت به وتحرمه من اللعب حتى مطلع الموسم الجديد .



نجم سموحة: حسام غالي "قدوتي".. وأعود للملاعب بعد 6 أشهر
 كشف محمود حليمو لاعب فريق سموحة، أن قدوته في مركزه كلاعب وسط، هو نجم منتخب مصر والأهلي السابق، حسام غالي، مؤكدًا أنه يشبه في طريقة اللعب.
وتابع حليمو خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، دائمًا ما أشاهد مقاطع فيديو لحسام غالي وأحاول التعلم منه، تعلمت منه الزيادة الهجومية وتسجيل الأهداف، وقدرته على رؤية مساحات الملعب بشكل مختلف ودقيق.
وأشاد حليمو، بأداء علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه يراه من أفضل المحترفين في الدوري المصري، ويصنع الفارق دائمًا، ويقود الجبهة اليسرى بمفرده بسبب إمكانيات الفنية الكبيرة.
وتطرق حليمو للحديث عن إصابته بالرباط الصليبي، مؤكدًا أنه ليس حزينًا بسبب تعرضه للإصابة وأنه مؤمن بالقدر ودوره في تحديد مصير الإصابات للملاعب كرة القدم، مؤكدًا أنه سيبدأ التأهيل للعودة من الإصابة بداءًا من الغد، كاشفًا عن موعد ابتعاده عن الملاعب لفترة من 5 إلى 6 أشهر، وفقًا لتوصية الأطباء.
وعن الرحيل عن سموحة، أكد حليمو أنه يرغب في اللعب لنادي جماهيري كبير في الدوري المصري، موضحًا أنه لا ينظر إلى الأموال، بقدر ما يرغب في تحقيق تاريخ يُنسب له في المستقبل، مستشهدًا بطارق حامد نجم الزمالك الحالي الذي خرج عبر بوابة سموحة، ونجح في تطريز أسمه بأحرف من ذهب مع القلعة البيضاء.
 وأشاد حليمو، بأداء زميله في فريق سموحة، المدافع أحمد حكم، مؤكدًا أنه سيكون من أفضل المدافعين في الدوري الممتاز في فترة قريبة رغم صغر سنه، ويرى أنه يُقدم مستويات رائعة بالموسم الجاري مع فريقه.
واختتم نجم سموحة، أشكر نادي سموحة لأنه بيتي، وكذلك أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، لأنهم وقفوا بجانبي في كثير من المواقف، ونجحت في التطور في هذه المنظومة".



محمود حليمو: إصابتي بالصليبي أوقفت انتقالي للزمالك
 أكد محمود حليمو لاعب فريق سموحة، أن إصابته بالرباط الصليبي أوقفت إنتقاله فريق  الزمالك بعد دخول إدارة الزمالك،  في مفاوضات جادة لضمه.
وتابع حليمو خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، إدارة الزمالك تواصلت بشكل رسمي مع نادي سموحة من أجل ضمي، ووافقت على انتقالي للفريق الأبيض، لكن إصابتي بالرباط الصليبي أوقفت كل شىء.
وأكمل نجم سموحة، أثق في قدراتي على المشاركة أساسيًا في الأهلي ، أو الزمالك حال إنتقالي للقطبين، ولا أمانع الانتقال إلى أيًا منهم، اللعب للقطبين شرف لأي لاعب في الدوري الممتاز.
وتطرق حليمو للحديث عن بداياته، مؤكدًا أنه بدأ ممارسة كرة القدم في دورة بيبسي، ومنها انتقل إلى نادي النجوم في سن 13 عام، وشارك مع الفريق الأول لنجوم المستقبل في الدوري الممتاز، مشيرًا لمشاركته في كل مباريات الموسم مع نجوم المستقبل.
ونسب حليمو الفضل في اكتشافه إلى محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، مؤكدًا أنه تلقى عروض قبل رحيله إلى سموحة من أكثر من ناد، وأبرزهم الاتحاد السكندري، لكن المقابل المادي الكبير الذي عرضه فريقه الحالي، حسم انتقاله.



شبانة: عدم التجديد لأبو جبل شرط جنش للعودة إلى الزمالك
كشف  الإعلامي محمد شبانة،عن موقف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى فيوتشر، من العودة إلى الفريق الأبيض في الموسم المقبل.
 وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى فيوتشر وضع شرطا أساسيا للعودة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وأوضح شبانة، واشترط جنش عدم التجديد لمحمد أبو جبل ورحيله عن الفريق حيث سيكون قرار اللاعب بالبقاء مع فيوتشر بشكل نهائي في الموسم المقبل حال استمرار أبو جبل مع الزمالك.
وأتم شبانة، مسئولو الزمالك فتحوا خط مفاوضات قوي مع أبو جبل في الوقت الحالي لتجديد التعاقد معه.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 27 مايو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها الرائد ضد  الشباب فى الدورى السعودى، فضلا عن مواجهة الجونة والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى.  اقرأ أيضًا:

نكشف كواليس مفاوضات بيراميدز لخطف مدافع الزمالك

نكشف كواليس مفاوضات بيراميدز لخطف مدافع الزمالك

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من محمد عبدالغني لاعب الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمستقبله خلال الفترة المقبلة. وأكد المصدر أن الفترة الأخيرة شهدت تجدد مفاوضات ببراميدز مع محمد عبد الغني لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان بيراميدز سبق

رونالدينيو يتحدث عن زيارته لمصر ورأيه في محمد صلاح .. ويجز يطالب برحيل النجم البرازيلي عن مصر بسبب إسرائيل

رونالدينيو يتحدث عن زيارته لمصر ورأيه في محمد صلاح .. ويجز يطالب برحيل النجم البرازيلي عن مصر بسبب إسرائيل

مهاب ممدوح   أثنى النجم البرازيلي رونالدينيو على زيارته لمصر، على هامش دعوة من نادي إيسترن كومباني الذي يُنافس في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. ونشر النجم البرازيلي صورة له أمام منطقة الأهرامات السياحية وكتب معلقا: "عاجز عن الحديث، مصر دائما رائعة، واحدة من أعظم

بن شرقي يرفض عرض فرنسي .. الزمالك يقترب من استعادة مصطفى محمد مجانا .. ونكشف موقف إصابة ثلاثي الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

بن شرقي يرفض عرض فرنسي .. الزمالك يقترب من استعادة مصطفى محمد مجانا .. ونكشف موقف إصابة ثلاثي الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة باللاعب. وأكد المصدر أن بن شرقي رفض عرض من أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي في الأيام القليلة الماضية بسبب ضعف المقابل المادي، ورفض الجناح

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا فى أزمة كأس مصر..ويطارد كهربا.  أيمن طاهر يتواصل مع جنش .. فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذه الصفقة
5 مكاسب للزمالك من الفوز على أسوان والتأهل لنهائي كأس مصر عواد يتصدر المشهد وفك نحس الثنائي .. أبو جبل يخطف الأنظار على الدكة
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
المزيد