أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عبد الكبير الوادي .. عودة جنش بشرط .. عروض طارق حامد ومصير مروان حمدي

12 مايو 2022 الساعة 11:35 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عبد الكبير الوادي .. عودة جنش بشرط  .. عروض طارق ح


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة جنش بشرط
كشف مصدر داخل نادى الزمالك أن عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك المعار إلى فيوتشر، لم تتأكد بصفة نهائية حتى الآن، فى ظل وجود بعض المفاوضات بين إدارة النادى والحارس من أجل إلغاء الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 2 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن إدارة النادى طلبت من جنش إلغاء الشرط الجزائي في العقد الذي قام بتوقيعه مع الزمالك الموسم الماضي، لأن إدارة الزمالك ترفض وضع شروط جزائية للاعبي الفريق في عقودهم، لرفضها أن يكون اللاعب هو المتحكم في مصيره مع الفريق بمجرد دفع الشرط الجزائي.

في سياق مختلف يستعيد فريق الزمالك إمام عاشور مدافع وسط الفريق العائد من فترة الإيقاف والذى غاب عن مواجهة ناديه بالأمس أمام إنبى فى الجولة الثامنة عشر للدورى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء إيسترن كومبانى بالجولة السابعة عشر .

ومن المقرر أن يعود إمام عاشور لتشكيلة فريقه فى لقاء طلائع الجيش بالجولة التاسعة عشر نظرا للحاجة الماسة لجهوده فى منطقة وسط الملعب بجانب طارق حامد فى ظل المستوى الجيد الذى ظهر عليه مؤخرا وأصبح أساسيا فى الزمالك والمنتخب الوطنى .

من ناحية أخرى، وضعت إدارة الكرة بنادي الزمالك الأولوية لمركزي المهاجم الصريح وارتكاز الوسط في خريطة تدعيم الفريق بصفقات مميزة في الصيف المقبل استعدادا للموسم الجديد، حيث ترغب إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة امير مرتضي، وبالتنسيق مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق في بناء فريق قوي يستطيع الحصول علي دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

وطلب فيريرا من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر سواء محلي او اجنبي، وكذلك لاعب وسط ارتكاز حتى في حالة التجديد لطارق حامد فإن الفريق يحتاج إلى لاعب وسط ارتكاز مميز.
 
 
الوطن: صفقة عبد الكبير الوادي
تحدث عبدالكبير الوداي، لاعب نادي سموحة، عن الفوز الكبير على الاتحاد السكندري، وحقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك، وتشجيعه لنادي الوداد المغربي أمام الأهلي، حال وصول الفريقين إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز سموحة على الاتحاد السكندري بخاسية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «الوادي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أشعر براحة كبيرة داخل نادي سموحة، جميع اللاعبين بمثابة إخوتي، نتيجة الفوز على الاتحاد السكندري غير متوقعة على الإطلاق».

وتابع: «بكل تأكيد لم يتوقع أحد هذه النتيجة الكبيرة، لكن الجميع يعلم أن المباراة ستشهد أهداف كثيرة، حاصة أن مباراة الدور الأول انتهت بأربعة أهداف لكل فريق، هذه هي مباريات ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة، وكنا نعلم أن اللقاء سيكون به مساحات وكان علينا استغلالها، وهذا ما حدث».

وعن أحمد سامي، أكد اللاعب: «كانت تربطني علاقة جيدة بأحمد سامي، مدرب سموحة السابق، لكن هذه هي كرة القدم، يأتي مدرب ويرحل آخر، وفي النهاية أنا لاعب مع النادي، ويجب أن أتأقلم تحت أي ظروف، وأسعى للتأقلم مع عبدالحميد بسيوني في الوقت الحالي».

وبشأن فرص سموحة في المربع الذهبي، شدد عبدالكبير الوادي: «سننافس حتى الرمق الأخير في الدوري، وكل الأندية متقاربة، وهذا ما يجعل الدوري أقوى، وهدفنا التواجد في المركز الرابع».

وعن مفاوضاته مع نادي الزمالك، أوضح «الوادي»: «ما زال يتبقى لي موسما في عقدي مع نادي سموحة، وأصدقائي يخبروني بهذه الأخبار، لكنني لا أركز فيها ولا أتابع السوشيال ميديا كثيرا، وحتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، وكيلي يتابع كل شيء في هذه الأمور».

وأضاف: «لم يخبرني أي مسؤول في نادي سموحة، عن رغبة نادي الزمالك في ضمي، ما زال الوقت مبكرا على هذه الأمور، نحن في الدور الثاني من الدوري».

وأكد نجم سموحة: «أي لاعب يتمنى الانضمام لنادي الزمالك، هو نادٍ كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وأنا أريد أن ألعب لنادٍ له جماهير، خاصة أنني كنت ألعب في نادي الرجاء المغربي، وإذا كان هناك شيء جاد لما لا انتقل للقعلة البيضاء».

ولفت اللاعب إلى أنه «مازال لدي أمل في الانضمام للمنتخب، سأستمر في تدريبي بقوة مع النادي والتالق في المباريات وإحراز الأهداف، وأحمد سامي كان يتحدث معي دائما عن سبب عدم انضمامي للمنتخب».

وبخصوص الحالة الصحية لبدر بانون، لاعب الأهلي، قال عبدالكبير الوادي: «تحدثت معه منذ فترة، وأكد لي أنه بخير، ولا يوجد شيء مقلق على الإطلاق، ومن الممكن أن ينضم للتدريبات الجماعية للأهلي في الوقت الحالي».

وأشار إلى أن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا إذا تأهل الفريقين، ستكون «صعبة للغياة بين الفريقين، بغض النظر عن مكان إقامتها، لكن كل فريق سيكون لديه نسبة الفوز 50%، الأندية الكبيرة لا يهمها ملعب المباراة، وهذا ما سيفلعه الأهلي، سوف يلعب تحت أي ظرف».

وتابع: «رغم أنني أنتمي لنادي الرجاء، إلا أنني سوف أشجع الوداد أمام الأهلي؛ لأنني مغربي».   
 
 
المصري اليوم: عروض طارق حامد ومصير مروان حمدي
كشف أحمد يحيى، وكيل أعمال طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقي اللاعب عروضًا في الفترة الأخيرة.

وينتهي تعاقد طارق حامد، مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن عقده مع النادي الأبيض.

وقال أحمد يحيى، في تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد أي عروض حاليًا لطارق حامد، مؤكدًا أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الأيام الماضية عن وجود عروض للاعب».

وعن موقف مروان حمدي، المعار من الزمالك لسموحة: «نادي الزمالك لم يطلب عودة اللاعب»، مضيفًا: «لم نتحدث في أي شيء حاليًا، فنحن مازلنا في منتصف الموسم».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي . أقوى صفقات الزمالك . ثلاث صفقات نارية . انقاذ صفقة الموسم . هروب الصفقات . انقلاب مرتضى منصور . خناقة في الزمالك . فضيحة كهربا . ذبح أبو جبل . تجديد الثنائي



ترند مصر اليوم | فرج عامر يفسد فرحة صفقة عبد الكبير الوادي .. حضن دينا الشربيني .. مستريح اسوان
 
بالأسماء | الزمالك يسعى لحسم 10 صفقات سوبر
 
6 أهداف فى فوز أنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس ..تعرف ماذا يحتاج مانشستر سيتي لحسم الدوري الإنجليزي واليوم أرسنال ضد توتنهام
 
الزمالك يحصل على توقيع عبد الكبير الوادي..وأول تعليق للنجم المغربي وقرار تجميد أبوجبل
 

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد