أخر الاخبار

 

نكشف هل يعود عواد إلى حراسة عرين الزمالك وحقيقة إيقاف محمود علاء وفيريرا يستخدم هذا السلاح قبل لقاء طلائع الجيش

12 مايو 2022 الساعة 9:58 مساء
نكشف هل يعود عواد إلى حراسة عرين الزمالك وحقيقة إيقاف محمود علاء وفيريرا يس


 
 
 
 
 
نكشف موقف محمد أبوجبل من المشاركة في لقاء طلائع الجيش 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مصير مركز حراسة المرمى للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
ويشارك محمد أبوجبل أساسياً مع الزمالك خلال الأشهر الماضية، وظهر الحارس الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري بمستوى متواضع للغاية الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة.وقال المصدر أن بعض أفراد الجهاز المعاون للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تحدثوا مع المدرب وطالبوه بمنح فرصة لمحمد عواد للمشاركة مع الزمالك بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة، في ظل اهتزاز مستوى محمد أبوجبل في الآونة الأخيرة.ولم يحسم فيريرا موقفه بعد من الدفع بمحمد عواد خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش، حيث مازال المدرب البرتغالي يدرس الأمر.ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة 19 من بطولة الدوري المصري.
ويضم الزمالك،  حالياً بين صفوفه في مركز حراسة المرمى الثنائي أبوجبل وعواد فقط بخلاف الحارس الشاب السيد عطية.
 
 
نكشف حقيقة إيقاف محمود علاء 
ترددت أنباء بشأن غياب محمود علاء مدافع الزمالك عن مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
ولن يغيب محمود علاء عن المباراة المقبلة للزمالك، لاسيما أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب في مباراة إنبي بالأمس هي الثانية له وليست الثالثة.
ويلعب محمود علاء مع الزمالك خلال المباريات الماضية أساسيا، بجوار محمود حمدي "الونش".



 تدريب الزمالك فيريرا يقسم الفريق إلى مجموعتين 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي الأخيرة، تقسيمة مصغرة خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.
 
واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.
 
 
و كان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

تدريب الزمالك اليوم فيريرا  التسديد على المرمي


قام  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص فقرة للاعبين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير بصورة أساسية للتسديد على المرمى  خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال قبل أن يتم تقسيمهم لفريقين للتسديد على المرمى الصغير بدون وجود حارس.واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.و  كان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد