أخر الاخبار

 

شاهد ..9 أهداف فى فوز ريال مدريد الضخم على ليفنتي ..توتنهام يكتسح أرسنال فى حضور النني اليوم الوداد المغربي يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي

12 مايو 2022 الساعة 11:21 مساء
 شاهد ..9 أهداف فى فوز ريال مدريد الضخم على ليفنتي ..توتنهام يكتسح أرسنال فى حضور النني اليوم الوداد المغربي يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي


 
ريال مدريد يكتسح ليفنتي بسداسية 
سحق فريق ريال مدريد ضيفه ليفانتي بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 36 من الدوري الإسباني.
وحاول المرينجي منذ بداية اللقاء تسجيل أول الأهداف مبكرًا، خوفًا من وضع نفسه في موقف متأزم، حيث حاول في أكثر من مناسبة تسجيل الهدف الأول.
محاولات ريال مدريد في البداية أسفرت عن تسجيله هدفًا في الدقيقة 13 عن طريق فيرلاند ميندي، لتصبح النتيجة 1-0 وينجح المرينجي في التقدم بهدف نظيف.
واصل بعد ذلك الريال ضغطه على فريق ليفانتي أملًا في تسجيل الهدف الثاني، وسط تقهقر من دفاعات الخصم، ليستمر المرينجي في محاولاته حتى تسجيل الثاني.
ونجح بالفعل ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 عن طريق كريم بنزيما، لتصبح النتيجة تقدم الملكي 2-0 ويصبح الوضع أكثر أمانًا بالنسبة للمرينجي.
استمرت محاولات ريال مدريد بعد ذلك، حيث لم يهدأ المرينجي حتى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 34 عن طريق رودريجو، لتصبح النتيجة 3-0، قبل أن يحرز الملكب هدفًا رابعًا في الدقيقة 45 عن طريق فينيسيوس جونيور.
وظلت النتيجة هكذا حتى انتهاء الشوط الأول بتقدم المرينجي 4-0 بعدما سيطر بشكل كبير على مجريات أول 45 دقيقة أمام خصمه ليفانتي.
وفي الشوط الثاني واصل المرينجي سيطرته على مجريات المباراة حيث نجح في تسجيل هدفًا خامسًا عن طريق فيسنيسوس في الدقيقة 68.
وفي الدقيقة 83 نجح المرينجي في تسجيل سادس الأهداف، عن طريق فيسينوس كذلك، ليبصم على هاتريك شخصي له، وتظل المباراة هكذا حتى النهاية وتنتهر بفوز الملكي بنصف دستة أهداف دون رد.
بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد فريق لفيانتي عند النقطة 29 في المركز الأخير.
توتنهام يكتسح أرسنال فى حضور النني 
هانى عصام
 
أشعل توتنهام صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على غريمه التقليدي أرسنال بثلاث أهداف نظيفة ، في مباراة مؤجلة من المرحلة 22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.




النني أساسيا في ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام
أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه المقرر أن يحل ضيفا على فريق توتنهام، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع 22 بالدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ستاد توتنهام هوتسبير.
وضم التشكيل الأساسي للجانرز، لاعبنا المصري محمد النني، للمباراة الخامسة تواليا.
وجاء تشكيل الفريق الضيف لمباراة اليوم كالآتي:في حراسة المرمى: آرون رامسدايل.في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، وروب هولدينج، وجتبريال مجاليس، وسيدريك سواريز.في خط الوسط: مارتن أوديجارد، ومحمد النني، وجرانيت تشاكا.في خط الهجوم: بوكايو ساكا، وجابريال مارتينيلي، وإدوارد نكيتاه.
ورفع توتنهام رصيده إلى 65 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة خلف أرسنال صاحب المركز الرابع، وبفارق خمس نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث.
وتقدم توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، قبل أن يضاعف اللاعب ذاته النتيجة في الدقيقة 37.
وفي الدقيقة 47 سجل سون هيونج مين الهدف الثالث لتوتنهام.
وكان أرسنال قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه روب هولدينج في الدقيقة 33 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل قوي على سون هيونج مين.
بدأت المباراة بأداء حماسي من جانب الفريقين، واتسمت بعض فترات الشوط الأول بالعصبية بين اللاعبين، حيث توقفت المباراة في أكثر من مناسبة بسبب مشادات بين اللاعبين.
وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم ضربة جزاء لتوتنهام بعد لمسة يد احتسبت على البرتغالي سيدريك سواريز لاعب أرسنال، ليترجمها هاري كين بنجاح على يسار الحارس أرون رامسديل مسجلا الهدف الأول.
وزادت الأمور صعوبة على أرسنال، بعد تعرض مدافعه روب هولدينج للإنذار الثاني ليخرج مطرودا في الدقيقة 33، بعد تدخله بالمرفق مع سون هيونج مين مهاجم توتنهام.
وفي الدقيقة 37 سجل توتنهام الهدف الثاني عن طريق هاري كين، بعد ضربة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء، ليهيئها له زميله رودريجو بينتانكور، ويوجهها كين بضربة رأس في شباك رامسديل.
وشهدت الدقائق الأخيرة للشوط الأول محاولات من أرسنال من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق والعودة للمباراة، إلا أنها لم تكلل بالنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 2 / صفر.
ومع بداية الشوط الثاني، دخل توتنهام مهاجما بقوة محاولا تسجيل الهدف الثالث من أجل زيادة صعوبة المهمة على أرسنال.
وكان لتوتنهام ما أراد في الدقيقة 47،  حيث سجل الهدف الثالث عن طريق سون هيونج مين، الذي استغل ارتباك دفاع أرسنال أمام المرمى، ليسدد كرة على يسار رامسديل.
وتسيد توتنهام معظم فترات الشوط الثاني، حيث شن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى رامسديل، فيما لم يتمكن أرسنال من تهديد الحارس الفرنسي هوجو لوريس.
وشهدت ربع الساعة الأخيرة من الشوط الثاني محاولات عدة من أرسنال للعودة في المباراة، لكنه لم يتمكن من ذلك ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز توتنهام على أرسنال بثلاثية نظيفة. 
لقاءات الجمعة أبرزها الوداد المغربي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي 
أحمد عادل الشريف 
 
تقام اليوم الجمعة 13 - 5 - 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، أبرزها الوداد ضد بيترو أتلتيكو فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مواجهة الرائد والنصر.
مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة الوداد X بيترو أتلتيكو – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD
 
مواعيد مباريات الدوري البرتغالي والقنوات الناقلةباكوس دي فيريرا X بنفيكا – الساعة 9:15 مساء
 
مواعيد مباريات الدوري السعودى والقنوات الناقلة  الفيحاء X ضمك – الساعة 6:15 مساء على قناة الرياضية السعودية                    
الرائد X النصر – الساعة 7:50 مساء على قناة الرياضية السعودية

اخبار الزمالك

الأهلي يتخلى عن كهربا .. مفاجآت بالجملة في  قائمة منتخب مصر الأولية بالتصفيات المؤهلة لأمم الإفريقية

الأهلي يتخلى عن كهربا .. مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر الأولية بالتصفيات المؤهلة لأمم الإفريقية

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرض محمود كهربا الذي انتهت إعارته لنادي هاتاي التركي للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم الجديد.وجاء ذلك من جانب إدارة النادي الأهلي بعد حضور كهربا للنادي الأيام الماضية والحديث عن تحديد مصيره بشكل نهائي

5 أرقام تشعل الحرب بين محمد صلاح وريال مدريد.. عقدة خاصة وتألق هذا الموسم يبشره .. كادينا سير: «التشاؤم» وراء غياب بنزيما عن المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول

5 أرقام تشعل الحرب بين محمد صلاح وريال مدريد.. عقدة خاصة وتألق هذا الموسم يبشره .. كادينا سير: «التشاؤم» وراء غياب بنزيما عن المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول

مهاب ممدوح   اشتعلت الاجواء مبكرا بين محمد صلاح نجم ليفربول وريال مدريد قبل مواجهة الغد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.ريال مدريد يواجه ليفربول غدا في باريس بنهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة بي إن سبورتس 1 وعلى القناة

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 27 مايو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها الرائد ضد  الشباب فى الدورى السعودى، فضلا عن مواجهة الجونة والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى.  اقرأ أيضًا:

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة قلب الزمالك النابض

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة قلب الزمالك النابض

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول  سارة عبد الباقي يؤدي طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي في الفترة الحالية في إسبانيا تحت إشراف الإسباني روبين بونس، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا فى أزمة كأس مصر..ويطارد كهربا.  أيمن طاهر يتواصل مع جنش .. فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذه الصفقة
5 مكاسب للزمالك من الفوز على أسوان والتأهل لنهائي كأس مصر عواد يتصدر المشهد وفك نحس الثنائي .. أبو جبل يخطف الأنظار على الدكة
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
المزيد