أخر الاخبار

 

نهاية مأساوية لموسم أحمد مسعود مع المصري .. الإسماعيلي يرحب بعودة مدافع الأهلي .. صدمة في الأهلي

13 مايو 2022 الساعة 2:11 مساء
نهاية مأساوية لموسم أحمد مسعود مع المصري .. الإسماعيلي يرحب بعودة مدافع الأه


 
صدمة أحمد مسعود بعد حادث بني سويف 
 
سارة عبد الباقي
 
انتهى موسم أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بعدما تعرض لحادث سير، سيخضع على أثره لثلاث عمليات جراحية.

وقال المصري أن حارسه أحمد مسعود قد يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب خضوعه لثلاث عمليات جراحية عقب إصابته في حادث، حيث اصطدمت به سيارة أثناء السير على قدميه.

وأوضح المصري في بيانه الرسمي أن أحمد مسعود تعرض للحادث في مسقط رأسه بني سويف، وأصيب بكسور في الذراع واليد اليسرى وخلع بالكتف وربما يحتاج إلى تدخل جراحي جديد بجانب فترة تأهيل طويلة.

وخاض مسعود ، صاحب الـ 30 عاما، 21 مباراة مع المصري هذا الموسم في الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 
 
الاسماعيلي يرحب بعودة مدافع الأهلي
كشف مصدر داخل  النادي الإسماعيلي عن ترحيب النادي باستعادة لاعب الفريق محمود متولي خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان البعض اقترح عودة متولي من جديد ليكون موجودا مع الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن رحل عن الإسماعيلي  وانتقل إلى النادي الأهلي منذ عدة سنوات.

وبات هناك ترحيب من إدارة الإسماعيلي للدخول في مفاوضات مع إدارة الأهلي، من أجل استعادة اللاعب من جديد.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليومية تحت قيادة حمزة الجمل، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي الدخول في معسكر مغلق، بداية من اليوم الجمعة، من أجل الاستعداد لهذه المباراة.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز بهذا اللقاء من اجل مواصلة نغمة الانتصارات والابتعاد بشكل اكبر عن دائرة الهبوط خلال المرحلة الحالية .

وأكدت إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي أنه يتم السعي خلال الفترة الحالية من أجل توفير كل ما هو متاح وفرض كل عوامل الاستقرار داخل النادي من أجل مزيد من النتائج الإيجابية.

وكان الإسماعيلي حقق الفوز في المباراة الأخيرة على حساب المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و في إطار آخر، رفض أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي فكرة تخفيض عقدة، ويسعى مسؤولو الإسماعيلي لفسخ التعاقد مع حارس الأهلي السابق.

وكشف الجهاز الطبي للإسماعيلي عن عودة محمود عبد العاطي دونجا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد غيابة عن المواجهات الثلاث السابقة أمام إنبي والجيش والمصري، وتأكد غياب عبد الرحمن مجدي بعد إصابته قبل مواجهة المصري السابقة، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدفين.
 
 
صدمة في الأهلي
كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة الموزبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، خلال التدريبات.

وأكد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الأشعة التي أجراها لويس ميكيسوني، كشفت عن تعرض اللاعب لجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح طبيب الأهلي أن ميكيسوني خلال الساعات المقبلة سوف يستكمل الفحوصات الطبية لتحديد فترة غيابه عن التدريبات، مشيرًا لغيابه عن مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري.

وتعرض ميكيسوني لإصابة خلال مشاركته في تدريبات الكرة بمران الفريق الذي أقيم أمس، الخميس،  على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة، في إطار استعداده لمواجهة وفاق سطيف.






اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 10 صفقات سوبر .. صفقة الكبير .. صفقة الـ 7 مليون جنيه .. كوارث كهربا .. عرض لشيكابالا .. عودة الحاوي


ترند مصر اليوم |  انجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي .. ريهام سعيد تنتصر على ريم البارودي .. رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن .. موعد مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي .. دينا الشربيني



اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة توقيع حارس الزمالك للأهلي .. الجبلاية تصدم الزمالك .. فك عقدة العقم التهديفي
 
 

اخبار الزمالك

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد