أخر الاخبار

 

7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء طلائع الجيش

13 مايو 2022 الساعة 6:38 مساء
7 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء طلائع الجيش


الزمالك يواصل انتصاراته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد ويهزم كانو بيلارز


فاز الفريق الأول لكرة اليد علي نظيره كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45-21 في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقامة حاليا في دولة النيجر.

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي فريق كانو بيلارز  النيجيري بنتيجة 23-10.

وتألق من الزمالك قائد الفريق أحمد الأحمر وحارس المرمى كريم هنداوى، عمر الوكيل بكار، حازم ممدوح، ومصطفي بشير.

يلعب الفريق غدا السبت مباراة دور ال 8 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت النيجر.

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.
 
 
" فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في اللقاء القادم وتفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الفترة الماضية لتحقيق نتيجة إيجابية واستعادة مسيرة الانتصارات من جديد.

ومنح المدرب البرتغالي اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في مران اليوم.




" فيريرا" يعقد جلسة مع "الونش"

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض في حضور حسني خطاب المترجم الخاص وذلك خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

ومنح المدير الفني بعض النصائح الفنية والخططية لـ"الونش"، كما تحدث مع اللاعب في بعض الواجبات المطلوبة منه الخاصة بمركزه.





تدريبات تأهيلية لطارق حامد في "الجيمانيزيوم"

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لطارق حامد لاعب الأبيض وذلك خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

ويغيب طارق حامد عن الزمالك أمام طلائع الجيش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.





"فيريرا" يرفع الحمل البدني للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث خاض الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة بجانب التدريبات البدنية الآخرى، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وإشراف الجهاز الفني.

كما قام دانيال ألفيس محلل الأداء بتدوين كافة التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.




"شيكابالا" يؤدي تدريبات تأهيلية في "الجيمانيزيوم"

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي والعلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى "شيكابالا" تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في القدم والتي ابعدته عن المشاركة في التدريبات واللقاء الأخيرة أمام إنبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.






"فيريرا" يقسم اللاعبين لمجموعتين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية وخططيه خاصة للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بحيث تؤدي كل مجموعة فقرة خططية تم التركيز خلالها على مهام خاصة بالدفاع والهجوم وسرعة نقل الكرة حتي الوصول إلى مرمي صغير وتحقيق الهدف المطلوب.

وقام أعضاء الجهاز الفني للفريق بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين أثناء الوحدة التدريبية، كذلك علاج الأخطاء.





تدريبات إضافية لـ"فتوح وبن شرقي"


خاض الثنائي أحمد فتوح وأشرف بن شرقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية إضافية عقب خوض الفقرة التأهيلية مع باقي لاعبي الأبيض وذلك  خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة لمدة 30  دقيقة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، ويأتي ذلك وفقا لقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الذي حرص على الحديث مع الثنائي في بداية المران وكلفهما بأداء هذا البرنامج.

وخاض الثنائي تدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، ولم يشاركا في باقي فقرات المران الجماعي للزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم
 

حسين لبيب يكشف كواليس أخطر فترات الزمالك.. التعاقد مع السعيد ورمضان صبحي ورحيل جنش وصبحي وأزمة بن شرقي وصفقة النقاز

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد