أخر الاخبار

 

الوداد يؤكد صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا والإتحاد المغربي يتحدي الأهلي بهذه الخطوة وتعليق خطير من بركات

13 مايو 2022 الساعة 11:12 مساء
الوداد يؤكد صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا والإتحاد المغربي يتحدي الأهلي بهذه الخطوة وتعليق خطير من بركات


الوداد المغربي يؤكد صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 

حسم فريق الوداد المغربي التأهل رسميا إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات جولة الإياب من الدور نصف النهائي بالبطولة، على ستاد مركب محمد الخامس.
وكان الوداد قد حقق الانتصار على حساب الفريق الأنجولي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي بين الفريقين.
افتتتح جيلسون مورييرا التسجيل عند الدقيقة 21، قبل أن يدرك أمين فرحاني التعادل سريعا عند الدقيقة 28، لتستمر تلك النتيجة حتى نهاية اللقاء، معلنة عن تأهل الوداد للمباراة النهائية.
وينتظر الوداد المتأهل من المباراة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف، في المباراة اليت تجمع بين الفريقين، غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.
الإتحاد المغربي  يتحدي الأهلي بتجهيز ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا
 
يبدو أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بجانب الاتحاد المغربي لا يهتم بما يفعله الأهلي وجماهيره من محاولات مستميتة من أجل نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من المغرب.
الدليل يكمن في أن بالفعل تجهيزات ملعب محمد الخامس في المغرب بدأت استعدادا للمباراة النهائية والتي سيتم خوضها يوم 28 مايو الجاري.

ونشرت الصحف المغربية صور تجهيز ملعب محمد الخامس للنهائي مؤكدة أن كاف تمسك بقراراه باستضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وفي سياق متصل قصف وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي جبهة الأهلي بما تحدث به قبل مواجهة فريقه ضد بترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث قال إنه يحترم فريق بترو أتليتكو ولا يصح الحديث عن المباراة النهائية مثلما تفعل بعض الأندية التي لا تحترم منافسيها في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
بركات: الوداد "مش مخيف" على ملعبه بالنسبة للأهلي
 أكد محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مستوى فريق الوداد يعد مخيفا بالنسبة للأهلي حال تأهله رسميا إلى الدور النهائي من البطولة ومقابلة الفريق المغربي.وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " بترو أتليتكو كان أفضل من الوداد في مباراة اليوم بين الفريقين".وتابع: "بترو أتلتيكو أحرج الوداد خلال المواجهة وكان أقرب في أوقات كثيرة للفوز بالمباراة".
 
وأتم: "فريق الوداد "مش مخيف" على ملعبه وذلك وفقا مع قدمه أمام بترو أتليتكو اليوم".
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
محمد صلاح ينافس على لقب الافضل في الدوري الإنجليزي وتحديد موعد مباراتي المنتخب مع غينيا وأثيوبيا 
 

اخبار الزمالك

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار  ...شاهد الأهداف

البرازيل ترقص السامبا فوق كوريا الجنوبية غسيل ومكوة . نيمار ولعها نار ...شاهد الأهداف

البرازيل تراقص كوريا الجنوبية  على أنغام السامبا برباعية في الشوط الأولأمطر المنتخب البرازيلي شباك المنتخب الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في شوط اللقاء الأول ضمن منافسات المنتخبين في دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب 974.

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

الزمالك بمن حضر .. الكوماندوز كسر يد الأهلي تاني مع الإسباني

يد الزمالك يهزم الأهلي في دوري المحترفين   مفيش جديد كوماندوز الزمالك حديد كسر يد الأهلي من جديد حيث نجح فريق الزمالك لكرة اليد فى مواصلة الإنتصارات بدوري المحترفين بالفوز على الأهلي، الذى أستعان بالمدير الفنى الإسباني ديفيد ليخسر الفريق الأحمر تانى مع الإسباني ويؤكد

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على  سرير المستشفي

البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 ..نيمار يتحدي سون..رسالة بيليه إلى نجوم البرازيل من على سرير المستشفي

نيمار يقود هجوم البرازيل ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالميجمع ملعب استاد 974 بين المنتخب البرازيلي ونظيره كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كاس العالم بقطر 2022 وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.ويخوض نيمار

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

كوفيتش يقود كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر بعد تدمير اليابان بضربات القتل الترجيحية

قاد ليفا كوفيتش ، منتخب كرواتيا إلى دور الثمانية كأس العالم قطر 2022 على حساب اليابان ، بعد الفوز على منتخب الساموراي بضربات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافى بينهما بالتعادل إلإيحابي بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم فى دور 16  على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي .. مفاجأة مدوية في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
المزيد