أخر الاخبار

 

نكشف تطورات صفقة إيبوكا بالصراع مع هذا النادي .. نادي ساحلى يخطط لخطف نجم الزمالك الأسمر .. صدمة لشيكابالا قبل مواجهة الجيش

14 مايو 2022 الساعة 2:18 مساء
نكشف تطورات صفقة إيبوكا بالصراع مع هذا النادي ..  نادي ساحلى يخطط  لخطف نجم ال


 
 
نكشف تطورات صفقة إيبوكا 
سارة عبد الباقي
 
يعتبر النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي من ضمن اللاعبين المرشحين، لتدعيم خط هجوم الزمالك خلال الموسم الجديد، وهو ما كنا أشرنا له من قبل في موقع "أخبار الزمالك".

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض بلاعبين جدد، خاصة بعدما تقرر عدم تجديد عقد عمر السعيد الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وعرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع .

وينافس الزمالك على صفقة إيبوكا نادي فيوتشر، حيث يخطط مسؤولوه للتعاقد مع اللاعب النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان فيوتشر يسعى لضم إيبوكا في بداية الموسم الجاري، ولكن إنبي رفض التفريط في خدماته وقتها في ظل حاجته لجهودته.

وينتهي عقد جون إيبوكا مع إنبي بنهاية الموسم المقبل، وسيجد فيوتشر منافسة من عدة أندية محلية لضم إيبوكا بخلاف بعض الأندية العربية التي تتطلع للحصول على خدمات المهاجم النيجيري أيضاً.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة مفاوضات من قبل مسؤولي نادي فيوتشر مع إدارة إنبي، من أجل الحصول على خدمات إيبوكا.




صدمة لشيكابالا قبل مواجهة الجيش
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، من اللحاق بمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن فرص لحاق شيكابالا بمباراة طلائع الجيش تقلصت، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولا يزال يخضع شيكابالا لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة.
 
 
صراع ثنائي على خطف نجم الزمالك الأسمر
كشف مصدر مقرب من الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب بعد نهاية الموسم.

وينتهي تعاقد رزاق سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم، وسبق وأعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عن عدم تجديد عقود أي من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى رزاق سيسيه من قبل عرضاً من جانب الاتحاد السكندري، الذي يرغب في استعادة خدمات اللاعب الذي لعب معه عدة مواسم معارا من الزمالك.

وقال المصدر المقرب من سيسيه أن الإيفواري دخل ضمن اهتمامات الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر سيسيه من ضمن اللاعبين الأجانب المقرر رحيلهم عقب نهاية الموسم في ظل ضعف مستواهم، بجانب الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، وكذلك أشرف بن شرقي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد