أخر الاخبار

 

محمد صلاح يكشف تفاصيل إصابته ومدة غيابه عن الملاعب .. ليفاندوفسكي يعلن رحيله عن بايرن ميونخ

15 مايو 2022 الساعة 11:20 صباحا
محمد صلاح يكشف تفاصيل إصابته ومدة غيابه عن الملاعب .. ليفاندوفسكي يعلن رحيله عن بايرن ميونخ


 
 تواصل الجهاز الفنى لمنتخب مصر مع محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، عقب مباراة فريقه أمس أمام تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، للاطمئنان عليه وكذلك تهنئته باللقب الذى حصده الريدز بعد الفوز بركلات الترجيح 6 / 5.
 
وأكد محمد صلاح لمسئولى منتخب مصر بعد إصابته فى مباراة تشيلسي أنه بخير وأن الإصابة ليست كبيرة، مشيرا إلى أنه جاهز للمشاركة فى المباريات المقبلة.

وتوج النجم المصرى محمد صلاح بسادس ألقابه مع فريق ليفربول، بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى".  

وضم محمد صلاح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى 5 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022.  

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف فريق ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي فى صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ 42 مليون يورو.


 
مؤمن زكريا يخطف الاضواء فى ويمبلى

خطف النجم المصرى مؤمن زكريا الأنظار فى احتفالات ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، والتى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

وشارك مؤمن زكريا فى احتفالات ليفربول بحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على هامش تواجده فى العاصمة الإنجليزية، فى رحلة علاجية.

وحرص محمد صلاح على دعوة مؤمن زكريا لحضور نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من مدرجات ملعب "ويمبلي".

لقطات مؤمن زكريا مع صلاح وزملاؤه باتت أيقونة على صفحات التواصل الاجتماعى لمشجعى الساحرة المستديرة فى العالم تضامناً مع النجم الموهوب حتى يتجاوز المحنة.

انطفأت الشموع، واختفت الأضواء، وتلاشت الابتسامات وبات الدعاء وحده ينسج الراوية التي أبكت الملايين لقصة "الحراق" الذى كان يملىء الحياة ضحكاً وأهدافاً حتى ذاق قسوة الحياة وعذابها وأصبح قلبه ينزف حزناً وألماً.

وأثبت مؤمن زكريا أنه له مكانة خاصة في قلوب المصريين، فهو اللاعب الذى طالما أمتع الجماهير في الكلاسيكو وسجل خمسة أهداف كانت حديث الصباح والمساء لموهبة لن ينساها المصريين.

الجميع يؤكد أنه ينتظر عودة مؤمن زكريا ليواصل الابداع على المستطيل الأخضر ويرعب المدافعين ويجلد الحراس بأهدافه الممتعة ، نعم هي ظروف صعبة ولكن النجم الموهوب قادر بالإصرار والتحدى على تخطيها حتى يعود أقوى مما كان.

لا يمكن للجماهير أن تنسى نجم أسعدها يوماً، لذا فإن الشدائد التي تحاصر الفتى الموهوب ستجده محاصراً بدعوات الملايين الذين ينتظرون عودته في أقرب وقت.

 
ليفاندوفسكي يعلن رحيله عن بايرن ميونخ
 أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أن مواجهة فولفسبورج اليوم قد تكون الأخيرة له بقميص الفريق البافارى، فى ظل عدم الاتفاق بين الطرفين على توقيع عقد جديد.
وتحدث ليفاندوفسكي حول مستقبله مع بايرن ميونخ، عقب نهاية مواجهة فولفسبورج، قائلا، "من المحتمل أن تكون هذه آخر مباراة لى مع بايرن ميونيخ، بالطبع لا يمكنني التأكيد 100%، لكن نريد إيجاد الحل الأفضل لى وللنادى، لم أتلق أى عرض للتجديد".
وأضاف ليفا، "يمكنني أن أؤكد أننى تحدثت مع حسن صالح حميديتش، وأبلغته أن قرارى قد اتخذ، وأنني لن أمدد عقدى مع بايرن ميونخ، يجب على كلا الجانبين التفكير فى المستقبل، علينا أن نجد أفضل حل لكلا الجانبين".  
وبسؤاله عن إمكانية رفض بايرن ميونخ رحيله رد قائلا، "بالتأكيد لدي عام آخر فى العقد، ومع ذلك قلت إننا بحاجة لإيجاد أفضل حل لكلا الجانبين، علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث".
ويسعى برشلونة لضم ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل سعى اللاعب فى مغادرة بايرن ميونخ.
 
سجل للبايرن ستانسيتش فى الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 40، فيما تعادل لأصحاب الأرض ويند فى الدقيقة 45 وكروس فى الدقيقة 58.
وبذلك ينهي بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة، فيما يحتل فريق فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.  
وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب البوندزليجا الموسم الحالي للمرة العاشرة على التوالي ورقم 32 في تاريخه، عقب الفوز في لقاء الكلاسيكو على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة 3 – 1 فى الجولة رقم 31 من المسابقة.
ومنذ التتويج باللقب، خسر بايرن ميونخ فى الجولة قبل الماضية أمام ماينز 3 – 1 وتعادل أمام شتوتجارت في الجولة الماضية 2 – 1، قبل أن يتعادل اليوم.
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     حقيقة وفاة صلاح السعدني كشف الكاتب

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

 شبانة يكشف مفاجأة مدوية في صفقة الموسم بالزمالككشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.وكشف شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

    هاني عصام   أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء والثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل دخلت إلى طريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد الغياب عن مباراة القمة الأخيرة. وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25% من عقود

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك كانت قد قررت بيع مروان حمدي لسموحة بشكل نهائي مقابل الحصول على خدمات عبد الكبير

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
الغندور يكشف كارثة كانت ستحدث في مباراة الزمالك وسيراميكا .. جالاتا سراي يذبح مصطفى محمد مع جوميز ..طارق السيد : الونش معذور
عبد الملك: الجماهير ستدعم قرار رحيل هذا اللاعب  وبنشرقي برجل واحدة أفضل من رمضان صبحيى وأرفض التعاقد مع نجم فيوتشرى .. سيد معوض: «فيريرا» النجم الأول في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا
المزيد