أخر الاخبار

 

فرمان خطير من فيريرا قبل لقاء طلائع الجيش وبشرة خير يتألق هذا الرباعي فى تدريب الزمالك اليوم

15 مايو 2022 الساعة 5:59 مساء
فرمان خطير من فيريرا قبل لقاء طلائع الجيش وبشرة خير يتألق هذا الرباعي فى تدر


أختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت   تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل  48 ساعة  من لقاء طلائع الجيش، فى الجولة التاسعة عشر بالدوري العام المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل حيث تقرر أن يدخل الزمالك فى معسكر مغلق مساء اليوم. 



"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين
حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.
وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.
ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

"




تقسيمة قوية بين اللاعبين بتالق هذا الرباعي 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء لخوض تقسيمة مطولة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.
وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية الخاصة بإنهاء الهجمة والتى شهدت تألق الرباعي إمام عاشور  وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد .
وحرص جوسفالدو فيريرا على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها. 
ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الإثنين عقب التدريب الختامي استعدادا للقاء المقبل.




"شيكابالا" يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي
واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.
ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.
فرمان خطير من فيريرا قبل لقاء طلائع الجيش 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، الانتظام في معسكر مغلق  بعد غدٍ الاثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراة  طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
ويختتم الفريق تدريباته عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وعقب المران سيعلن الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق. 
ويستعد  الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 

نكشف هل يضم الزمالك ثنائي الأهلي السابق أليو بادجي وجونيور أجاي وموقف عبد الكبير الوادي

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد