أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يواصل صحوته بتكسير سيراميكا كليوباترا ..نجم الزمالك السابق ينقذ المقاولون العرب من السقوط أمام إنبي بتسجيل هدفين

15 مايو 2022 الساعة 6:00 مساء
الإسماعيلي يواصل صحوته بتكسير  سيراميكا كليوباترا  ..نجم الزمالك السابق ينق


 
 
نجم الزمالك السابق يسجل هدفين في تعادل المقاولون العرب أمام إنبي 
 
 
تعادل فريق إنبي أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب المقاولون، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.
سجل محمود عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، هدفا المقاولون العرب فى حين سجل جون أيبوكا هدفى إنبي. 
سجل جون إيبوكا، هدف إنبي في الدقيقة 22، بعد أن نجح مصطفى شكشك من تمرير الكرة إلى إيبوكا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بسهولة على يمين الحارس داخل الشباك.
وقبل نهاية الشوط الأول أحرز محمود عبد العزيز، هدف المقاولون الأول من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 55، أحرز محمود عبد العزيز، هدف الذئاب الثاني بعد ركلة ركنية وصلت إلى عبد العزيز أمام المرمى فحولها برأسيه لداخل الشباك.
وعاد إيبوكا ليسجل هدف الفريق البترولي الثاني في الدقيقة 67، بعد أن أطلق النيجيري تصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.
بهذا التعادل يحتل فريق إنبي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.
 
الإسماعيلي يواصل نتائجه الإيجابية ويهزم سيراميكا كليوباترا  في الدوري
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
 
واصل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، بقيادة حمزة الجمل،  أنتصاراته في تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
سجل أهداف الإسماعيلي باهر المحمدي من ركلة جزاء في الدقيقة 13 بينما أضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 74.
ويعتبر هذا الفوز هو الأول للدراويش على ملعبه منذ بداية الموسم الحالي. 
بهذه النتيجة رفع الدراويش رصيده عند النقطة 17 في المركز السادس بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 21 نقطة في المركز العاشر. 
وجاء تشكيل الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كالآتي:
حارس المرمى : محمد فوزي
خط الدفاع : عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عمرو الحلواني
خط الوسط : محمد بيومي – محمد عادل – عمر الوحش
خط الهجوم : أحمد مدبولي – محمد الشامي – وجيه عبد الحكيم
بينما جلس على دكة بدلاء الدراويش .. عمر رضوان فى حراسة المرمي ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وأحمد مصطفي ومدحت فقوسه وسايكو كونتيه وعبد الرحمن مجدي ووديجو فرناندو، بينما خرج ومروان حمدي وأبو بكر حمزة لأسباب فنية.
و جاء تشكيل سيراميكا كالتالي:
حراسة المرمى: عامر عامر   
خط الدفاع: محمد توني - سيف تقا - محمود البدري - أحمد محسن. 
خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمود نبيل -شريف دابو -  كوامي بونسو.
خط الهجوم :  باسم مرسي - شادي حسين. 
وجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو - عبد الله محمود - مصعب البطاط  - خالد صبحي - وينفول كوبينا- بلال السعيداني إيفانز منساه - مصطفى ميسي  - حمزة مجدي.
 
 
دقيقة حداد على روح ” أبو السعود “
ظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بشارات سوداء في مواجهة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، حزنا على رحيل العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق.
ويستضيف الدراويش منافسه سيراميكا كليوباترا على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري المحلي.
كما وقف الفريقين دقيقة حداد قبل إنطلاق المباراة على روح ” أبوالسعود ” الذي رحل عن عالمنا مساء الثلاثاء الماضي بعد صراع مع المرض.


الإسماعيلي يستقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر
حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، على إستقبال الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال لمتابعة مباراة الدراويش أمام سيراميكا كليوباترا باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري المحلي.
ويتطلع الجهاز الجديد للمنتخب الوطني لمتابعة كافة مباريات الأندية بالمسابقة المحلية للوقوف على العناصر المميزة المقرر ضمها لصفوف المعسكر المقبل استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة للنسخة الجديدة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.
هذا وقد رحب مسئولو الإسماعيلي، بجهاز المنتخب وسط أجواء سادها روح الود والترحاب لاسيما أن إيهاب جلال يعد أحد أبناء النادي الدراويش وسبق له تولي تدريب الفريق فى العام المنقضي وقدم معه نتائج إيجابية.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد