أخر الاخبار

 

فيريرا يستقر على قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش.بيراميدز يرفض هذا الطلب..فاركو يفعل عقد محمد صبحي ..رسالة مرتضى منصور إلى رئيس الإمارات العربية الجديد

16 مايو 2022 الساعة 4:38 مساء
فيريرا يستقر على قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش.بيراميدز يرفض هذا الطلب.



ملامح قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش
سارة عبد الباقي 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي.
ويسعى الزمالك لتعويض خسارته الأخيرة أمام إنبي، من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.
ويعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني، عن قائمة الزمالك اليوم الإثنين التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعدادا لمباراة طلائع الجيش غداً.
ويكشف موقع "أخبار الزمالك" عن ملامح قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش، حيث ستشهد القائمة استمرار غياب المغربي محمد أوناجم الذي خرج نهائياً من حسابات فيريرا، فيما يقترب الإيفواري رزاق سيسيه من التواجد بالقائمة.
وعن موقف محمد عبدالشافي الذي غاب مؤخراً، قال مصدر داخل نادي الزمالك أن فيريرا لم يستعين بعبدالشافي خلال تدريب الامس الذي كان يعتمد خلاله على العناصر التي سيستعين بها في مباراة طلائع الجيش، سواء في التشكيل الأساسي أو البدلاء.
ومن المتوقع أن تكون قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.
 
خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.
خط الوسط: إمام عاشور محمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبدالله.
 
خط الهجوم: سيف الجزيري وعمر السعيد.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك فى الصحف من خلال هذا الرابط 



بيراميدز يصدم الزمالك فى هذا الطلب 



سارة عبد الباقي 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالملعب الذي سيخوض عليه الزمالك مبارياته الرسمية.
 
وكان مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق، عدم اللعب على إستاد القاهرة مجدداً بسبب سوء التوفيق الذي يلازم الزمالك على الملعب، حيث فاز الزمالك في 4 مباريات فقط خلال آخر 14 مباراة خاضها على إستاد القاهرة، فيما تعادل في 5 مباريات وخسر مثلهم.
 
وقال المصدر أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، تواصل مع مسؤولي نادي بيراميدز لطلب خوض مباريات الزمالك المتبقية في الدوري، على استاد الدفاع الجوي.
 
وأكد المصدر أن مرتضى منصور حصل على موافقة مبدئية من قبل مسؤولي نادي بيراميدز لإقامة مباريات الزمالك على استاد الدفاع الجوي في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم الاتفاق على بعض الأمور التنظيمية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.
 
يذكر أن الزمالك يخوض مباراته غداً أمام طلائع الجيش في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، على إستاد القاهرة بسبب ضيق الوقت وعدم التمكن من الاستقرار على الملعب البديل خلال الأيام الماضية.
فاركو: لن نكون جسرا للأهلي.. وسنفعل بند شراء صبحي
 مهاب ممدوح 


أكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو والمتحدث الرسمي للفريق، استقرار ناديه على تفعيل بند شراء الحارس محمد صبحي من الزمالك، خاصة بعدما ظهر الحارس بشكل مميز خلال الفترة الماضية.
 
قال حنفي في تصريحات إذاعية إن صبحي تركيزه حاليا مع فاركو، ويشعر بارتياح شديد بالفريق والأولوية بالنسبة للنادي شراء عقده واستمراره معنا.
وواصل: "لن نكون جسرا لانتقال صبحي إلى الأهلي ونرفض ما تردد خلال الفترة الماضية من أنباء هدفها تشتيت تركيز الحارس، إذا فعلنا بند شراء الحارس سيكون ذلك لمصلحة فاركو فقط وليس لمصلحة أي فريق أخر" وعن نتائج فاركو خلال الفترة الماضية تحت قيادة نونو ألميدا قال: "ألميدا لديه إمكانيات مميزة، ويحقق نتائج إيجابية رغم الغيابات، ونأمل في تحسين النتائج بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة" .
 
 
مرتضى منصور يهنئ الإمارات بتولي الشيخ محمد بن زايد حكم البلاد

يتقدم المستشار مرتضي منصور ،  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص التهنئة للشعب الإماراتي الشقيق بتولي سمو الشيخ محمد بن زايد رئاسة دولة الإمارات المتحدة ليستكمل مسيرة والده سمو الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله في العطاء والبناء لدولة عظيمة شقيقة لوطننا مصر؛ إمارات الكرم والصدق.
وأضاف منصور: "هنيئا لشعب الإمارات بسمو الشيخ محمد بن زايد؛ هذا الرجل الذي يعتبر نموذجا في الشجاعة والإخلاص والتفاني لوطنه ولأمته العربية والإسلامية".
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة ثنائي الأهلي .. تطورات صفقة مهند لاشين .. بديل طارق حامد .. معركة محمد صلاح في الزمالك .. عودة باسم مرسي .. موقف رحيل عواد .. فرمان خطير

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد