أخر الاخبار

 

موسيماني مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي أمام البنك .. الاسماعيلي يستعيد دونجا .. جالاتا سراي يقرر الاستغناء عن مصطفى محمد

17 مايو 2022 الساعة 3:22 مساء
موسيماني مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي أمام البنك .. الاسماعيلي يستعيد دونج


أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهددا بالغياب عن فريقه في مواجهة البنك الأهلي.

يستعد المارد الأحمر لمواجهة البنك الأهلي في الثامنة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 المدير الفني الجنوب إفريقي يعاني من وعكة صحية تهدده بالتواجد في مباراة البنك الأهلي، حيث لم يتواجد في مران الأمس، وقاد سامي قمصان التدريبات.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف موسيماني من التواجد في مران الفريق مساء اليوم وقيادة الأحمر في مبارة الغد خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
 
الإسماعيلي  يجهز دونجا قبل مواجهة البنك الأهلي
قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، بالاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لمحمود عبدالعاطي «دونجا»، لاعب خط الوسط، قبل عودته إلى قائمة الدراويش، المقرر لها خوض مباراة البنك الأهلي خلال منافسات الدوري العام.

وشارك «دونجا» في مجريات الشوط الثاني لمباراة فريقه الودية ضد بلبيس التي أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب الإسماعيلية وانتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف أحرزه سايكو كونتيه.

كان اللاعب قد غاب عن صفوف الفريق لمدة تزيد على 60 يومًا بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري وأبعدته عن آخر 5 لقاءات أمام إيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في الموسم الحالى من الدوري الممتاز.

ويستعد الإسماعيلي، في الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلى يوم الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.



 
جالاتا سراي يقرر الاستغناء عن مصطفى محمد
كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاتا سراي يدرس الاستغناء عن 13 لاعبا في نهاية الموسم الحالي بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق.

وقالت صحيفة «جازيت فاتان» التركية، إن نادي جالاتا سراي سيتخلى عن العديد من اللاعبين، أبرزهم الدولي المصري مصطفى محمد الذي يعد محل اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية، على رأسهم تولوز الفرنسي وأتلانتا الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جالاتا سراي يرغب في الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو مقابل بيع نجم الزمالك السابق من أجل إنعاش خزينة النادي التركي لجلب صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

يذكر أن مصطفي محمد كان قد شارك مع النادي التركي في 26 مباراة وأحرز 6 أهداف وصنع 3 أخرى.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد