أخر الاخبار

 

7 أهداف فى فوز فيوتشر على الإتحاد السكندري..مصر المقاصة يدمر الجونة في الدوري

17 مايو 2022 الساعة 6:08 مساء
7 أهداف فى فوز فيوتشر على الإتحاد السكندري..مصر المقاصة يدمر  الجونة  في الدو


 
 
فيوتشر يهزم الإتحاد السكندري 
هاني عصام 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 31 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة، في المركز الثالث عشر.
أحداث المباراة 
فريق فيوتشر استهل المباراة بقوة وكاد يتقدم في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من أحمد رفعت إلى جوناثان لاعب فيوتشر الذي أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء إلى محمد رضا بوبو الذي سدد كرة ارتطمت بالمدافع ومن ثم القائم الأيمن لفريق الاتحاد
فريق فيوتشر سيطر على مجريات الأمور ونجح في التقدم في الدقيقة 27 بعد هجوم مرتد لصالح فيوتشر ومن ثم تمريرة رائعة من محمد رضا بوبو إلى أحمد عاطف الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة 30 سجل أحمد رفعت الهدف الثاني لصالح فريق فيوتشر بعد تصويبة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى محمد عبد المنصف حارس الاتحاد.
وقبل نهاية الشوط الأول أحرز أيمن الصفاقسي الهدف الثالث في الدقيقة 40 بعد  تمريرة من محمد رضا بوبو إلى أحمد عاطف الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء وسط ضغط شبانة وعبد الله نصيب لكنه أرسل عرضية رائعة إلى أيمن الصفاقسي ليسدد الكرة داخل الشباك.
في الشوط الثاني تغيرت الأمور حيث سيطر فريق الاتحاد وبدأ البحث عن تقليص الفارق.وكاد يسجل في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الاتحاد على رأس محمود شبانة الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن.
وقلص الاتحاد الفارق بعد مريرة خاطئة من كريم نيدفيد ليقطع الكرة إبراهيم حسن ويسدد كرة بعد انفراد تام داخل شباك محمود جنش حارس مرمى الاتحاد.
ولم يهنأ الاتحاد بالهدف قبل أن يسجل نيدفيد الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة من كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح فيوتشر أبعدها حارس مرمى الاتحاد لتصل إلى ناصر ماهر الذي أرسل كرة عرضية شتتها المدافع لتصل إلى كريم نيدفيد ليسدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.
وفي الدقيقة 72، أضاف بنجامين، الهدف الثاني للاتحاد السكندري، بعدما لعبت كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق خالد الغندور،  ليسدد كرة رائعة بكعب القدم داخل الشباك، وبعدها بثلاثة دقائق، أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة من مروان عطية، داخل منطقة الجزاء، الذي راوغ مدافعي فيوتشر وسدد كرة اخترقت الشباك.
المقاصة يغرق الجونة فى الغردقة 
مهاب ممدوح
 
مصر المقاصة يفوز على الجونة بهدف في الدوري

فاز فريق مصر المقاصة، على مضيفه الجونة، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل محمد عادل أمو، هدف فوز المقاصة، في الدقيقة 15، وحاول المقاصة تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة إلا أن أصحاب الأرض فشلوا في الوصول لمرمى الضيوف.

سيطر الجونة على مجريات الأمور في الشوط الثاني، وحاول تسجيل هدف التعادل إلا أن لاعبي الفريق الساحلي اصطدموا بقوة دفاعات المقاصة، الباحث عن تجميع النقاط لتفادي الهبوط.

بتلك النتيجة يحتل المقاصة المركز 17 برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 17 في المركز 15.



اخبار الزمالك

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد