أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا .. خناقة الزمالك والأهلي .. مهند لاشين يصدم الزمالك

18 مايو 2022 الساعة 11:36 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا .. خناقة الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقة مغربية .. حسم صفقة الجوكر .. تطورات صفقة إيبوكا .. أول الصفقات ورحيل أوباما .. حسم مصير 7 لاعبين .. ذبح الزمالك .. فرمان الصفقات الخطير







المصري اليوم: مهند لاشين يصدم الزمالك
 عبر مهند لاشين، لاعب فريق طلائع الجيش، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على حساب الزمالك بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وقال مهند في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «غياب طارق حامد أثر بالسلب على الزمالك، وساعدنا في تحقيق الفوز».

وأشار، عن مستقبله في الصيف، إلى أن كل ما يثار بشأن توقيعه للزمالك غير صحيح، وأنه لم يوقع لأي ناد حتى الآن، ولم تحدث أي اتصالات مع مسؤولي الأبيض.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حادث المحور يصدم وفاء عامر  .. سعر الذهب اليوم الان .. تفاصيل مصرع مراد لمرابط





الوطن: صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا
لفت حمدي علاء، لاعب وسط نادي الزمالك الشاب، المعار لصفوف نادي سموحة السكندري، الأنظار له خلال الجولات الماضية، بعدما قدم أداءً مميزا رفقة الفريق الذي انتقل لصفوفه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي، ليصبح أحد الحلول المنتظرة للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء.

وسجل حمدي علاء هدفاً رائعاً في شباك النادي المصري البورسعيدي، ساهم به في فوز فريقه سموحة بنتيجة 2-1، مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويلعب حمدي علاء في مركز الارتكاز الدفاعي، كما يجيد أيضا في مركز الارتكاز المساند رقم 8، مما قد يدفع فيريرا لاتخاذ قرار بإعادته لصفوف الفريق الأبيض، لتدعيم هذا المركز، ووجود بدائل للثنائي إمام عاشور وطارق حامد.

ويرغب فيريرا في إيجاد بديل لطارق حامد في خط وسط القلعة البيضاء، في ظل تقدم عمر لاعب الفريق الأبيض.

وكان حمدي علاء قد رحل عن الزمالك بقرار من المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون، لمنحه الفرصة للمشاركة بصورة منتظمة مع نادي سموحة، ولاكتساب المزيد من الخبرة.

وعاد حمدي علاء مؤخراً من تجربة احترافية تركيا، رفقة فريق الشباب بنادي جالاتا سراي، بعدما لعب للمصرية الاتصالات ثم لنادي الزمالك، قبل خوض تجربة الاحتراف القصيرة.

وشارك اللاعب الشاب في بعض المباريات مع الزمالك بمسابقة كأس الرابطة قبل رحيله لصفوف سموحة، الذي خاض معه 9 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، سجل خلالها هدفاً وحيداً، ولم يصنع أي هدف، ليقود الفريق السكندري للتواجد في المربع الذهبي.
 
 
اليوم السابع: خناقة الزمالك والأهلي
 دخل النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي دائرة الصراع بين قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لعدة أسباب يأتى على رأسها صغر سن اللاعب المتألق فى الدوري المصرى وكذلك قدراته الهجومية الرائعة التى كشفت عنها مباريات الايجيبشن ليج هذا الموسم، بجانب رغبة الأحمر والأبيض فى التعاقد مع مهاجم مميز فى ظل تراجع مستوى المهاجمين بالقطبين.
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي دخل حسابات النادي لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويفاضل مسئولو الأهلي بين إيبوكا واكثر من مهاجم أجنبي يلعبون خارج مصر تمهيدا للاستقرار على أحدهم للتعاقد معه على أن يكون قيده على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق الحالي والذي لم يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر.

بدأ مسئولو نادى الزمالك التحرك لحسم صفقة جون إيبوكا خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز مؤخرا، وأصبح محط أنظار معظم أندية الدورى الممتاز.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة جون إيبوكا وضم اللاعب من إنبى، قبل الأهلى الذى تحرك هو الآخر لحسم الصفقة لصالحه، لاسيما أن الزمالك كان سبق الأحمر فى التحرك نحو ضم اللاعب.

ويعد إيبوكا صاحب الـ 25 عاماً من أبرز الأجانب في الدوري المصري، حيث يؤدي بشكل جيد تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان من الموسم الماضي ، ولعب النيجيري جون إيبوكا في الموسم الحالي 17 مواجهة مع إنبي، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 2 آخرين ليدخل المنافسة علي لقب هداف الدوري بعد ملاحقته لمتصدر قائمة الهدافين أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والذي أحرز حتي الآن 11 هدف.


اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد